الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist-n
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

عندي استفسار ضروري ياريت تساعدونا يا جماعة الخير

انا طبيب اسنان مقدم على الزمالة الطبية طلبت الضمان المالي على معهد كابلان سان فرانسيسكو للغة الانجليزية وارسلو لي I-20 وبعد كذا راسلت معهد كابلان الطبي وقالوا نعتذر انه كابلان الطبي الي بسان فرانسيسكو مقفل واعطوني قائمة باسماء المدن الي فيها كابلان الطبي
    ولما رحت موقع الوزارة عشان اطلب ضمان مالي مالقيت معاهد موجودة بنفس المدينة - احنا طلاب طب الاسنان نراسل معاهد كابلان الطبية بالضمان المالي العام الي جاه على الايميلات وما نلتزم بالضمان المالي المحدد الي نطلبه من الخدمات الالكترونية ؟؟؟؟؟

لو اني جبت قبول لغة + كابلان الطبي بالضمان المالي العام وبعد كذا سويت اصدار قرار للبعثة راح يقبلون ولا راح يرفضون لانه الضمان المالي القديم كان باسم معهد سان فرانسيسكو

ياريت الي عنده اجابة يساعدني وان شاء الله ما ننساكم من الدعوات وجزاكم الله كل خير

اول شي مفروض انك مكلم معهد كابلن الطبي اللي تابع للوزارة فيه ايميل لهم هذا هو mohe.admissions@kaplen.com
    وتعرف وين المعاهد الطبيه المتاحة بعدين تدور معهد لغه في نفس المدينة وهم اصلا بيرسلون لك ايميل باللي مفروض تسويه..

بس انا قدمت على ضمان مالي للغه وتم رفضه والسبب اني مااستحق دراسة اللغه ممكن احد يفهمنا !
    انا رايحه زمالة طب اسنان امريكا ان شاء الله بس لازم ادرس NBDE في معهد كابلن الطبي وهم مايعطون I-20 وقالوا لازم اسجل في معهد للغه ١٢ شهر
    والوزاره الحين تقول مانستحق ندرس لغه اوكي مو لازم اللغه بس كيف نروح ندرس ال NBDE من وين نجيب I-20 ؟؟؟

ياليت اللي يعرف ومتأكد من شي يعلمنا وشكرا جزيلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alarjani321
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    اخواني بخصوص المبتعثين زمالة طب اسنان هل صحيح لازم قبول من المستشفى؟!
    اذا انك رائح/ة زمالة طب اسنان في امريكا .. تحتاج قبول كابلان الان .. بعد ما تخلص الاختبارات تدور على قبول المستشفى بنفسك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.allaa
    اول شي مفروض انك مكلم معهد كابلن الطبي اللي تابع للوزارة فيه ايميل لهم هذا هو mohe.admissions@kaplen.com
    وتعرف وين المعاهد الطبيه المتاحة بعدين تدور معهد لغه في نفس المدينة وهم اصلا بيرسلون لك ايميل باللي مفروض تسويه..

بس انا قدمت على ضمان مالي للغه وتم رفضه والسبب اني مااستحق دراسة اللغه ممكن احد يفهمنا !
    انا رايحه زمالة طب اسنان امريكا ان شاء الله بس لازم ادرس NBDE في معهد كابلن الطبي وهم مايعطون I-20 وقالوا لازم اسجل في معهد للغه ١٢ شهر
    والوزاره الحين تقول مانستحق ندرس لغه اوكي مو لازم اللغه بس كيف نروح ندرس ال NBDE من وين نجيب I-20 ؟؟؟

ياليت اللي يعرف ومتأكد من شي يعلمنا وشكرا جزيلا
    في واحد نفس وضعك في قروب المرحلة العاشرة في فيس بوك.. لكن عادي قدم على كابلان لغة عشان يعطوه الآي توني + كابلان الطبي... اعتقد تقدمو على لغة في حالتكم عشان تصدر لكم اي توني...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أنا مبتعثة جديدة لمرحلة الزماله الأمريكية في طب الأسنان .
    أريد الإستفسار عن طريقة التقديم للزمالة الأمريكية بالتفصيل متضمنة أسماء الإختبارات المطلوبه كإختبار الرخصة الأمريكية وغيرها ، أيضاً أريد الإستفسار منكم عن طريقة إيجاد المستشفيات التعليمية في أمريكا للتقديم عليها ، وهل التقديم يتم عن طريق المستشفى الجامعي فقط أم عن طريق الجامعات ؟
    ولكم جزيل الشكر و التقدير .
    7 "
  5. السلام عليكم

صباح الخير

أتمنى كل المتواجدين قطع مشواره في طريقه للابتعاث

نتمنى من الزملاء او الزميلات اللي سجل في سايكل ون , يحكي لنا تجربته
    1- من بداية التسجيل , الى رد كابلان وقبوله الأولي , I-20 ,

2- من ضمن طلبات كابلان proof of English proficiency ؟؟

3- العنوان في الضمان المالي Complete prep. course مقبول ؟؟

ويصير يستفيد اللي بيقدم ع سايكل تو و ثري

كل الاحترام ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو 2020
    السلام عليكم

صباح الخير

أتمنى كل المتواجدين قطع مشواره في طريقه للابتعاث

نتمنى من الزملاء او الزميلات اللي سجل في سايكل ون , يحكي لنا تجربته
    1- من بداية التسجيل , الى رد كابلان وقبوله الأولي , I-20 ,

2- من ضمن طلبات كابلان proof of English proficiency ؟؟

3- العنوان في الضمان المالي Complete prep. course مقبول ؟؟

ويصير يستفيد اللي بيقدم ع سايكل تو و ثري

كل الاحترام ...
    الصراحة كابلان منظمين جدا وواضحين من البداية نزلوا جدول وحددوا وقت لكل خطوة ومشوا عليه ،،، ولما طلبنا منهم تمديد فترة احد الخطوات بسبب تأخير الوزارة استجابوا على طول

٢. اي نعم من طلباتهم جيبيها من الجامعة

٣. الضمان المالي هذا هو
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423677608.477678.jpg
المشاهدات:	147
الحجـــم:	251.2 كيلوبايت
الرقم:	38614
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو 2020
    الله يعطيك العافية ما قصرت ..

لكن الله يسعدك اذا عنك صورة من proof of English proficiency أو حتى الصيغة كتابة (اللي مناسب لك)
    حتى أطالب جامعتي بنفس الصيغة ..

احترامي
    هذا مثال..

اعتقد ممكن تلاقي في جامعتك فورمها الخاص خصوصا اذا احد طلبه منهم قبل كذا

عادة اغلب الجامعات عندها الفورم جاهز للطابعة بس ممكن تطبعه ك reference باسمك وتعطيك إياه

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423938499.670988.jpg
المشاهدات:	221
الحجـــم:	693.7 كيلوبايت
الرقم:	38666
    7 "
  8. في أحد هنا مبتعث لألمانيا؟
    من ضمن الأشياء المطلوبة إفادة اسمها:
    Statement of needs.
    و هذي من وزارة الصحة تثبت ان الطبيب مرشح للابتعاث و انه راح يرجع بلده بعد ما يحصل على شهادة التخصص
    بس مو عارفة منين اجيبها في الشرقية؟! من الادارة العامة للشئون الصحية ولا كيف..
    هل يعقل اني اجيبها من وزارة الصحة بالرياض؟
    بحثت عن الموضوع في النت و للأسف ما لقيت جواب.. فأتمنى لو في احد مبتعث لألمانيا يقدر يفيدني..
    7 "
31 من 44 صفحة 31 من 44 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.