الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ..
    بالنسبة للفيزا تعتمد على نوعها .. إذا كانت F1 نعم تعتبر لاغية وَ يجب إصدار فيزا جديده حتى لو كان مدتها خمس سنوات ..
    إذا كنت F2 تعتمد على وضع المبتعث الرئيسي الحاصل على فيزا F1 ووضعه !

بالتوفيق ,,
    يعطيك ربي الف عافية على تجاوبك
    بس انا اقصد الفيزة السياحية العادية اللي مالها علاقة بالابتعاث .. هي لوالدة مبتعثة رافقتها في البداية للاطمئنان عليها ورجعت السعودية بعدها.
    السؤال اذا ارادت الزيارة بعد ست شهور من اخر رحلة لها لأمريكا هل تحتاج فيزتها للتجديد او لا مع العلم انه تاريخ انتهاء الفيزا هو في 2018 ؟!
    7 "
  2. أبي اعرف عن معهد جامعه ماديسون في ويسكونسن فتحت بشوف الابلكيشن حق التسجيل لقيت كاتبن يبون خطاب ليه اخترتهم وليه بدرس عندهم بس مو كاتبين ع وين ارسله وفي حق الضمان حاطين رقم الفاكس وانا ماعندي فاكس وأخاف اروح لأي مكتبه واستخدم الفاكس حقهم بعدين يعتمدون رقم المكتبه اللي أرسلت منها .. كنت بن أرسلهم ع الايميل استفسر بس هونت قلت اسأل هنا اول يمكن تعرفون
    الشي الثاني انا بقدم ع سمستر الصيف البنات قالولي لازم اقدم من الحين عشان لايضيع علي وقبل م اطلب الضمان اسأل المعهد اذا عندهم مكان او لا .. انا كنت حاطه في بالي اقدم قبل نهايه التسجيل حق السمستر بشهر امشي ع كلام البنات ولا ع اللي براسي ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    زوجتي تم قبولها دكتوراه في امريكا
    عندها ماجستير
    لكن المشكلة انها توظفت قبل شهر ونص
    يعني موظفه ادارية تغير الأحوال المدنية
    الى موظفه هل تستطيع ان تحصل على قرار ابتعاث او استثناء ؟
    او عادي يبتعثونها
    لان وزارة التربية والتعليم موافقين يعطونها اجازة دراسية بشرط تصدر قرار ابتعاث من التعليم العالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    يعطيك ربي الف عافية على تجاوبك
    بس انا اقصد الفيزة السياحية العادية اللي مالها علاقة بالابتعاث .. هي لوالدة مبتعثة رافقتها في البداية للاطمئنان عليها ورجعت السعودية بعدها.
    السؤال اذا ارادت الزيارة بعد ست شهور من اخر رحلة لها لأمريكا هل تحتاج فيزتها للتجديد او لا مع العلم انه تاريخ انتهاء الفيزا هو في 2018 ؟!

اللهم آمين أجمعين ..
    بإمكانها السفر بإذن الله .. والمواضيع التاليه تفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread462246.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread437012.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread462383.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just smile.
    ابي اغير الأقليـم ..
    .. المعهد اللي انا فيه سيء وابي اغيـره

بس ما اقدر اجيب قبول جامعه مشروط في الاقليم الجديد ( لضيق الوقت ).. !

السؤال : لو رحت للملـحقية على الطبيعه ومعي قبول المعهد الجديد،،. هل فيه فرصـة يوافقـون على انتقالي بدون قبول جامعه، !!

علمًا اني طالب مرحلة بكالوريوس ..

حياك الله ..
    ليــــه تسافر للملحقية ؟ لا تسافر المسافة جداً طويله لأن كأن شفت مشاركاتك بموضوع سياتل ..
    و السفر من سياتل لواشنطن تقريباً مابين 6 - 8 ساعات طيران !!

أحضر القبول في الإقليم الآخر وَ أرفقه مع طلب تحويل بما أنها المرة الأولى
    بإذن الله الطلب سيُوافق عليه ..
    راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread459275.html

ياليت تذكر تجربتك للمعهد حتى يستفيد الكل من تجربتك .. و تكون المنفعه متبادله للجميع ..
    موفق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    أبي اعرف عن معهد جامعه ماديسون في ويسكونسن فتحت بشوف الابلكيشن حق التسجيل لقيت كاتبن يبون خطاب ليه اخترتهم وليه بدرس عندهم بس مو كاتبين ع وين ارسله وفي حق الضمان حاطين رقم الفاكس وانا ماعندي فاكس وأخاف اروح لأي مكتبه واستخدم الفاكس حقهم بعدين يعتمدون رقم المكتبه اللي أرسلت منها .. كنت بن أرسلهم ع الايميل استفسر بس هونت قلت اسأل هنا اول يمكن تعرفون
    الشي الثاني انا بقدم ع سمستر الصيف البنات قالولي لازم اقدم من الحين عشان لايضيع علي وقبل م اطلب الضمان اسأل المعهد اذا عندهم مكان او لا .. انا كنت حاطه في بالي اقدم قبل نهايه التسجيل حق السمستر بشهر امشي ع كلام البنات ولا ع اللي براسي ..

كتبت عن هذا المعهد في الصفحات السابقة ..
    والمراسلات دائماً عن طريق الإيميل أفضل وَ أسهل وَ أســــــرع .. و المعهد لا يطلب رسوم إبلكيشن ..
    المعهد لا يقبل المستويات المبتدئه .. وهذا الأمر يُطلب منك كتابته ليتبين لهم مستواك اللغوي .. أرسلي هذا على إيميل المعهد أو المدير نفسه لأنه طيب ومتعاون جداً ..

بالتوفيـــق ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

صعب جداً أجاوبك عن هذا العدد الكبير من المعاهد .. إبحث عنها وَ إختار قائمة أقل بكثير ..
    أما السكن مع العائلة الأمريكية .. أجبت عنه ..
    راجع الرد السابق .. أما الترتيب يتم إما عن طريق المعهد أو بالبحث في المواقع و الأفضل عن طريق المعهد في البداية وَ عند الوصول
    بإمكانك معرفة العوائل عن طريق الطلاب ..

موفق ,,
    عافاك الرحمن
    ماحصلت بالمنتدى معلومات عنهم الان مثل مايقال مربط الفرس السكن
    اذا ماحصلت معلومات راح اتوجه لاريزونا

اذا عندك معلومات ياليت تفيدني
    بحثت بمواقع كثير ولقيت شغلات كثير لكن خاطري بخبرة المجربين وشكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bander4499
    السلام عليكم
    زوجتي تم قبولها دكتوراه في امريكا
    عندها ماجستير
    لكن المشكلة انها توظفت قبل شهر ونص
    يعني موظفه ادارية تغير الأحوال المدنية
    الى موظفه هل تستطيع ان تحصل على قرار ابتعاث او استثناء ؟
    او عادي يبتعثونها
    لان وزارة التربية والتعليم موافقين يعطونها اجازة دراسية بشرط تصدر قرار ابتعاث من التعليم العالي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

شروط وزارة التربية التعليم للإبتعاث كتبت عنها في هذا الرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062465765

إدارة التربية التي تتبعها زوجتك على علم ودرايه بشروط الإبتعاث بأن لا يكون المتقدم للإبتعاث عن طريق البرنامج موظف حكومي !
    ( كنك يابو زيد ماغزيت ) موافقين على الإجازة الدراسية عن طريق وزارة التعليم العالي ! قرار غريب !

بالتوفيق ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالعيون
    عافاك الرحمن
    ماحصلت بالمنتدى معلومات عنهم الان مثل مايقال مربط الفرس السكن
    اذا ماحصلت معلومات راح اتوجه لاريزونا

اذا عندك معلومات ياليت تفيدني
    بحثت بمواقع كثير ولقيت شغلات كثير لكن خاطري بخبرة المجربين وشكراً

اللهم آمين وياك ..

هذه الولاية خبرتي بها قليله ..
    ولكن ..
    Arizona أشهر المعاهد بها معهدين يتبع لجامعة Arizona State University ولكن عيبه كثرة السعوديين وهو في مدينة Tempe ..
    و الآخر قريب من الحدود المكسيكية يتبع جامعة University of Arizona في مدينة Tucson ..
    وَ الجامعتان تقدمان قبول مشروط ..
    على فكره أريزونا بالصحراء حاره لكن يوجد بها مدينة إسمها Flagstaff سبحان الله ثلوج !!!

الولايتين قريبه من بعض بالأسعار بالذات أريزونا رخيصه ..

على فكرة ..
    ياليت تذكر الشغلات أللي بحثت عنها وعرفتها حتى تفيد الموجودين !
    موفق ,,
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب ابغى اسأل عن ولايه نيوجيرسي مدينة هاكنساك هل فيها جامعه تعطي قبول مشروط واذا مافيه مو شرط بالمدينه هذي بالولايه عامه هل فيه جامعه معتمده ومعهد تابع للجامعه
    اتمنى تفيدونا اذا احد عنده معلومات علما ان تخصصي رياضيات وماسويت اي شي لحد الان وخايف تطير علي البعثه
    والف شكر
    7 "
166 من 252 صفحة 166 من 252 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.