الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [SIZE=3]السلام عليكم اسعد الله مساءكم بكل خير
    ممكن افادة من لدية عن المعهد
    ESL Institute – University of New Hampshire
    - هل يتبع لجامعه هل اقدر احصل على قبول مشروط من الجامعه اذا كان تابع لها
    - كيف اسعار الولاية بشكل عام والمدينة الموجود بها المعهد
    -اي معلومةعن المعهد او الجامعه او المدينة ي ليت من يعرف يفيدنااا ولكم خالص الشكر
    [/SIZE]

+

السلام عليكم
    الاســـم:	els.jpg
المشاهدات: 229
الحجـــم:	8.9 كيلوبايت
    ممكن افادة عن فروع معاهد els ايهم افضل وانسب
    ابي مدينة مناسبة الاسعار في السكن والحضانات
    او بشكل عام عن المعهد الموجودة في المرحلة العاشرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

كتبت عن هذا المعهد في الصفحات السابقة ..
    والمراسلات دائماً عن طريق الإيميل أفضل وَ أسهل وَ أســــــرع .. و المعهد لا يطلب رسوم إبلكيشن ..
    المعهد لا يقبل المستويات المبتدئه .. وهذا الأمر يُطلب منك كتابته ليتبين لهم مستواك اللغوي .. أرسلي هذا على إيميل المعهد أو المدير نفسه لأنه طيب ومتعاون جداً ..

بالتوفيـــق ..

أرسلت ع الايميل اللي حاطينه وما احد رد وين ألقى إيميل المدير نفسه مو محطوط في الموقع..

في شي ثاني بعد تو بغيت اطلب الضمان المالي ومالقيت اسم المعهد في سفير والملحقيه موجود فيها ومتاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Napster
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبتعث وهذي سنتي الـثامنـة بالخارج..

ملم بكثير من أمور الأبتعاث والدراسة بالولايات المتحدة..

زرت أغلب الولايات الأمريكية بما فيها المدن الصغيرة قبل الكبيرة..

موضوعي هذا للمساعدة وتقديم المشورة لمن يحتاج..

هنا أو عبر حسابي الخاص بتوتير..

http://twitter.com/khaled_alomari

ولأي شخص من مبتعثي امريكا ويرغب بالمساعدة والمشاركة في الرد على الاستفسارات ..

أسال وسوف نجيب على قدر المستطاع..

.
    .
    .
    .
    .
    اخوي انا نسبتي الثانويه ٧٤.٧٨ ومحتاج قبول مشروط .. ناوي تخصص هندسه مدنيهه ..

قدمت ع جامعه ف انديانا بس ما قبلوني يقولون المواد العلميه عندي نازله شوي .. ف ياليت تساعدني ف جامعات سهلة القبول .. في تخصص الهندسه المدنيه ..

الله يجزاك خير ي رب ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    يعطيك العافية على الموضوع فعلاً موضوع مفيد

أنا الحين ف. ثانوي في نص السنه استلمت شهادة الفصل الاول وكنت حاط ف بالي ١٠٠٪ بريطانيا وعلى اخر شي غيرت رأيي وقلت أمريكا لعدت أسباب فلذلك عندي كم سؤال أتمنى جوابك عليهم في أسرع وقت .
    ١- أنا ابحث عن جامعات في كاليفورنيا تكون (سهله) خصوصا في تخصصات التجارة وإدارة الاعمال .
    ٢-الحين أنا جبت ٥.٥ في الايلتس ونسبة ٩٨٪ في المدرسة وكتاب توصية من اغلب المدرسين فهل هذا يكفي ولا احتاج
    act و sat
    و هل اقدر ادخل الجامعات بشهادة الايلتس ولا لازم توفل.

٣ - أنا الي عرفته انه كاليفورنيا غالية بس تقريبا كم بكون صرف الطالب الشهري فيها ؟

ويعطيك الف عافية .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    أرسلت ع الايميل اللي حاطينه وما احد رد وين ألقى إيميل المدير نفسه مو محطوط في الموقع..

في شي ثاني بعد تو بغيت اطلب الضمان المالي ومالقيت اسم المعهد في سفير والملحقيه موجود فيها ومتاح

سيأتي الرد بإذن الله ..
    عليك مراعاة فارق التوقيت بين أمريكا و السعودية .. وَ أيام عطلة الإسبوع في أمريكا ..

المعهد إن لم يكن في برنامج سفير ..
    فـ المعهد غير موصى به لطلاب المرحلة العاشرة ..

موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الأصل في هذا الأمر وَ المستثنى أساسًا هو المرافق وليس المبتعث ..
    ولكن أحيان يتم التساهل في هذا الأمر و السماح للمبتعث بالدراسة في المعهد المتكدس ..

وبما أن المحرم موجود مُسبقاُ في نفس المدينة مع أختك ..
    بإذن الله سيتم الموافقة عليه .. ولكن لا أجزم بهذا الأمر ..

راسلي قسم المرافقين بالملحقية .. وعلى وجه التحديد رأس الهرم الدكتورة مشاعل الشويعر ..
    وقسم الإعداد اللغوي/ معاهد اللغة !
    وَ أخبرينا بالأمر ..

بالتوفيق ,,
    كلمت المشرفيين على معاهد اللغه وايميلات اخرى من 17ديسمبر ولم يأتي الرد من اي شخص منهم وامس سمعت لنصيحتك وراسلت مشرفيين معاهد اللغه و د مشاعل وقامت بالرد علي جزاها الله خير في اقل من 24ساعه واجابت بأن اتواصل مع معاهد اللغه كما قلت
    وطبعا لم يردو إلى الآن ولا اعلم ماالحل؟؟
    لم يتبقى سوى شهر ويتقفل التسجيل

هذا ماحصل معي وكل جديد سوف اطرحه هنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABA_Qtr
    السلام عليكم
    يعطيك العافية على الموضوع فعلاً موضوع مفيد

أنا الحين ف. ثانوي في نص السنه استلمت شهادة الفصل الاول وكنت حاط ف بالي 100٪ بريطانيا وعلى اخر شي غيرت رأيي وقلت أمريكا لعدت أسباب فلذلك عندي كم سؤال أتمنى جوابك عليهم في أسرع وقت .
    1- أنا ابحث عن جامعات في كاليفورنيا تكون (سهله) خصوصا في تخصصات التجارة وإدارة الاعمال .
    2-الحين أنا جبت 5.5 في الايلتس ونسبة 98٪ في المدرسة وكتاب توصية من اغلب المدرسين فهل هذا يكفي ولا احتاج
    act و sat
    و هل اقدر ادخل الجامعات بشهادة الايلتس ولا لازم توفل.

3 - أنا الي عرفته انه كاليفورنيا غالية بس تقريبا كم بكون صرف الطالب الشهري فيها ؟

ويعطيك الف عافية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

جامعات سهله القبول .. لا علم لي بها !
    أما إختبار الـ SAT وَ الـ ACT فهي مطلوبه في أغلب الجامعات لطلاب البكالوريوس ..
    وشهادة الـ IELTS إن شاء الله تقبلها الجامعة لأنه عدد ضئيل جدًا جدًا من الجامعات لا يقبل إلا بشهادة الـ TOEFL ..
    بإذن الله تقبلك الجامعة بما أن درجتك 5.5 ..

لا أتسطيع إجابتك كم تكلفك كالفورنيا .. لأنها تعتمد على الطالب في المقام الأول ..
    هل ستدرس على حسابك الخاص ؟

لعلمك يوجد في أمريكا 49 ولاية غير ولاية كالفورنيا بالإضافة إلى الآسكا وَ هاواي ..
    شخصيًا .. لم ترق لي كالفورنيا ..

بالتوفيق ,,
    7 "
168 من 252 صفحة 168 من 252 ... 118163167168169173218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.