الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأهل الخبرة محتاجة مشورتكم ...... وفي أقصى سرعة
    قدمت على معهد وطلع لي متكدس والحين ناويه أقدم على معهد ثاني وبأسرع وقت عشان الوقت مايضايقني وتتكدس المعاهد .....
    طلبي ولاية رخيصة الى متوسطة لاني متزوجة ومعي عائلة وتكون آمنه وفيها طبيعة وأماكن ترفيه ...... وبالتأكيد معهد ممتاز لدراسة اللغة .....
    ولاننسى تواجد العرب فيها فكرت بمعهد كيرني بنبراسكا ... لكن للأسف مالقيت أي معلومات تفيدني عن هالمعهد ..... محتاجة مساعدتكم ومشورتكم
    اللي يعرف معلومات عن هالمعهد وعن والولاية بشكل عام ...... أو يفيدني بمعاهد في ولايات ثانية تلبي طلبي ...... علما اني رايحة لدراسة ماستر علوم البيئة ......

أتمنى أن موضوعي يلاقي تفاعل منكم ..... لاني في حيرة وبامس الحاجة للمشورة ........ وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هواشم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأهل الخبرة محتاجة مشورتكم ...... وفي أقصى سرعة
    قدمت على معهد وطلع لي متكدس والحين ناويه أقدم على معهد ثاني وبأسرع وقت عشان الوقت مايضايقني وتتكدس المعاهد .....
    طلبي ولاية رخيصة الى متوسطة لاني متزوجة ومعي عائلة وتكون آمنه وفيها طبيعة وأماكن ترفيه ...... وبالتأكيد معهد ممتاز لدراسة اللغة .....
    فكرت بمعهد كيرني بنبراسكا ... لكن للأسف مالقيت أي معلومات تفيدني عن هالمعهد ..... محتاجة مساعدتكم ومشورتكم اللي يعرف معلومات عن
    هالمعهد وعن والولاية بشكل عام ...... أو يفيدني بمعاهد في ولايات ثانية تلبي طلبي ...... علما اني رايحة لدراسة ماستر علوم البيئة ......

أتمنى أن موضوعي يلاقي تفاعل منكم ..... لاني في حيرة وبامس الحاجة للمشورة ........ وشكرا
    الله يوفقك ياختي
    وحتى انا زيك للحين ماخترت معهد والوقت بدأ يدهمني
    والمعاهد اللي حصلتها اما متكدس والا انه سيء والا الولاية غاااااليه
    وان شاء الله ان خواتنا واخواننا بالمنتدى مايقصرون معنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    طيب ليش معقد الأمور وما تبي تفتح حساب هناكـ شىء غريب ؟!

أنت في بلد بتعيش فيها فترة مو سهله ومن الاساسيات فتح حساب هناكـ علشان تتعامل بعملة البلد وكل شىء ...

أشوف بعض الناس مكبر سالفة البنكـ بشكل مو طبيعي ودايم يقول ما ابي افتح , بأختصار فتح الحساب شىء سهل وبسيط وبالغ الاهمية وواجب عليكـ فعله 100%
    افتح حساب في بنك الراجحي وحط فلوسك فيه واذا جيت امريكا افتح حساب Bank of america الراجحي وهذا البنك بينهم شراكه يعني تسحب منه كنك تسحب من الراجحي وفروعه في اغلب الاماكن لكن انت شف منطقتك اللي بتروح لها ان كان فيه فروع توكل على الله
    7 "
  4. -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , يا اخوان انا عندي سؤال أكاديمي
    هل أستطيع تغيير المعهد اللي انا طالع أدرس فيه؟
    انا حاب اني اغير المعهد حقي .. متى أقدر اغيره؟ وكيف؟ هل اقدر اغيره مباشرة بعد وصولي هناك؟ او بعد فترة معينة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    الله يوفقك ياختي
    وحتى انا زيك للحين ماخترت معهد والوقت بدأ يدهمني
    والمعاهد اللي حصلتها اما متكدس والا انه سيء والا الولاية غاااااليه
    وان شاء الله ان خواتنا واخواننا بالمنتدى مايقصرون معنا
    معقووووله مافي أحد يفيدنا عن معهد كاريني ؟؟؟؟؟
    اجل على اي اساس الوزارة حاطته تبع المعاهد الموصى بها اذا مافي احد درس فيه أو يعرف عنه معلومات .....
    طيب عالاقل عطونا اسماء معاهد ثانيه في ولايات رخيصة وتلبي طلبنا .... الله يجزيه كل الخير اللي بيفيدنا .....
    7 "
212 من 252 صفحة 212 من 252 ... 162207211212213217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.