الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا ان شاء الله معهدي بيكون في واشنطن دي سي

قرأت من قبل ان بالعادة المبتعثين يسكنوا في فيرجينيا

ممكن اعرف هل في اماكن تجمع للمبتعثين (اقصد مباني سكنيه ) !؟ اقصد هل في منطقه في فيرجينيا فيها عرب واجد او لا ؟!
    7 "
  2. [QUOTE=حروف .. متناثره ..;1062788572][COLOR="#696969"][FONT=Arial Narrow][CENTER]

السلام عليكم
    الحمد لله وصل الاي توني لمعهد اللغة
    ووصل الايتوني الثاني للجامعة
    الجامعة بولاية بسبب التخصص الصدرية
    والمعهد بولاية اخرى لانه معهد محترم وشديد باللغة
    المهم

السوال انا اعمل بوزارة الصحة وطالبين القبول من الجامعة للتقديم ع الابتعاث لاكن الان
    بخصوص الجامعة ماراح اقدر احضر بالوقت المحدد لانه حسب الايتوني تبدا الدراسة بعد اسبوعين واجراءات وزارة الصحة تطلع نتائج المرشحين للابتعاث بعد 4 شهور ويتم الابتعاث
    انا محتار هل يستمر القبول بالجامعة والمعهد او او يلغى اذا ماحضرت وهذا الذي سيحصل او اقدم من جديد ع نفس الجامعة عند الانتهاء من الوزارة
    ان شاء الله تكون فاهمين علي
    انا الان رسمي موجود بالجامعة اعطوني رقم طالب ورقم السيفس واسم مستخدم للدخول لبوابة الجامعة
    الزبدة ما ابغى اخسر القبول وياخذون فكرة سيئة عني بسبب تاخر اجراءت الوزارة
    ملاحظة خارج الموضوع
    جميع الاجراءات من ارسال للجامعتا وتعبئى الابلكيشن و بايمنت وشيبمنت الخ عملتها بنفسي واخترت الجامعة الي براسي واحذركم من مكاتب القبول النصابين
    قبل شهر عندما كنت اتصل عليهم ابحث عن قبول قبل ان ابدا كل شي بنفسي واحد يقول 5000 مقدم تحول حالا وبعد القبول 3000 ريال
    والبقية ع شاكلته
    7 "
  3. [QUOTE=Aneasthesia;1062805785]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    [COLOR="#696969"][FONT=Arial Narrow][CENTER]

السلام عليكم
    الحمد لله وصل الاي توني لمعهد اللغة
    ووصل الايتوني الثاني للجامعة
    الجامعة بولاية بسبب التخصص الصدرية
    والمعهد بولاية اخرى لانه معهد محترم وشديد باللغة
    المهم

السوال انا اعمل بوزارة الصحة وطالبين القبول من الجامعة للتقديم ع الابتعاث لاكن الان
    بخصوص الجامعة ماراح اقدر احضر بالوقت المحدد لانه حسب الايتوني تبدا الدراسة بعد اسبوعين واجراءات وزارة الصحة تطلع نتائج المرشحين للابتعاث بعد 4 شهور ويتم الابتعاث
    انا محتار هل يستمر القبول بالجامعة والمعهد او او يلغى اذا ماحضرت وهذا الذي سيحصل او اقدم من جديد ع نفس الجامعة عند الانتهاء من الوزارة
    ان شاء الله تكون فاهمين علي
    انا الان رسمي موجود بالجامعة اعطوني رقم طالب ورقم السيفس واسم مستخدم للدخول لبوابة الجامعة
    الزبدة ما ابغى اخسر القبول وياخذون فكرة سيئة عني بسبب تاخر اجراءت الوزارة
    ملاحظة خارج الموضوع
    جميع الاجراءات من ارسال للجامعتا وتعبئى الابلكيشن و بايمنت وشيبمنت الخ عملتها بنفسي واخترت الجامعة الي براسي واحذركم من مكاتب القبول النصابين
    قبل شهر عندما كنت اتصل عليهم ابحث عن قبول قبل ان ابدا كل شي بنفسي واحد يقول 5000 مقدم تحول حالا وبعد القبول 3000 ريال
    والبقية ع شاكلته

وعليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله وَ ألف مبروك وَ الله يتمم لك على خير ,,

بالنسبة للـ I-20 وَ قبول المعهد فأمرهـ سهل, فقط راسل إدارة المعهد وَ أخبرهم بالتأجيل وَ سيتم تأجيل القبول إلى الموعد الذي ستختارهـ ..
    أما الجامعة, لا أعلم هل قُبلت بها بشكل نهائي أو لا ؟
    وَ لكن, العادة بعد قبول الطالب يتم ترحيل قبوله لفصليين دراسيين وبعض الجامعات القبول يُرحل فقط لمرة واحدهـ إلى فصل دراسي واحد !
    وَ الجامعة لن تأخذ فكرة سيئة أبدآ وحقك محفوظ بإذن الله لأنك دفعت رسوم الأبلكيشن .. لذا, لا تقــــدم من جديد !
    فقط أُطلب تأجيل ..

وملاحظتك باللون الأحمر ..
    أشكرك على الملاحظة وفعلآ أنا دائمآ وَ أبدآ أحذر من النصابين, حتى لو لاحظت في المنتدى لن تجد أي من هؤلاء المحتالين وَ بالذات في قســـم أمريكا ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakia99
    السلام عليكم

انا ان شاء الله معهدي بيكون في واشنطن دي سي

قرأت من قبل ان بالعادة المبتعثين يسكنوا في فيرجينيا

ممكن اعرف هل في اماكن تجمع للمبتعثين (اقصد مباني سكنيه ) !؟ اقصد هل في منطقه في فيرجينيا فيها عرب واجد او لا ؟!

وَ عليكم السلام وَ رحمـــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

هذهـ الأقسام من المنتدى ستفيدك أكثر بإذن الله:
    الولايات الشرقية Eastern States
    حراج المبتعثين - أمريكا U.S Students Auction

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfloot
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي أستفسار بخصوص الفيزا و I-20 هل لازم الرقم الموجود بالفيزا يتطابق مع I-20

ليش

لأن زوجتي جاها قبول لدراسة الماجستير، ولما رجعنا للسعودية انقطعت عن الدراسة اللغة أكثر من 60 يوم و الجامعه اللي جاها قبول فيها قالو لها انه لازم تعمل سيفس جديد و I-20 جديد بسبب هذا الانقطاع اللي تجاوز 60 يوم وقالو لها بما إنها راح تعمل سيفيس جديد فلازم تجدد الفيزا حقتها

فما أدري هل لازم أجدد الفيزا بحيث تتطابق مع سيفيس و I-20 والا أهم شي يكون الفيزا فاليد و I-20 يكون فاليد ومو مهم التطابق

ارجو الأفاده

وَ عليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله وَ ألف مبروك القبول ,,

بما أن الجامعة وَ هي جهه معتمده وَ رسمية طلبت تجديد الفيزا, فالأفضل تجديدها ..
    إذا جددت الفيزا, ستدفع رسوم الـ SEVIS وَ الموجود بنفس الـ I-20. عليه, فإن الفيزا المصدرهـ ستكون مطابقه للـ I-20 بنفس رقم الـ SEVIS ..

عموما, الإنقطاع عن الدراسة وَ المكوث بالسعودية لا يزيد عن 5 أشهر لا يتطلب تجديد الفيزا وَ إنما دفع رسوم الـ SEVIS فقط !
    حاول أن ترسل للجامعة وَ تخبرهم بهذا الأمر بأنك لو دفعت الرسوم وَ أخذت الـ I-20 وسافرت لأمريكا, هل ستتم الأمور على خير !

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    انا سفري لواشنطن قبل أتوجه لمدينة الدراسه حقتي

وأبغى ابلغ الملحقيه عشان يستقبلوني فيها
    لكن المشكله لما ادخل موقع sacm وأعبي البينات فيه مشكله في السنه يطلع فقط الى ٢٠١٤ !!!!

ايش المفروض اسوي ؟

الملحقية لا تستقبل الطلاب نهائيآ, هذا الإجراء أُلغي !
    البيانات الأفضل تعبئتها عند الوصول لأمريكا, لأنك لن تستفيد شيئ وَ لن يٌفتح لك ملف طالما لم ترفق ختم الدخول لأمريكا ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اخواني جاوبوني متى أخذ التوصيات معايا من الجامعه بالسعودية هل أخذ قبل مااسافر او بعدين اذا خلصت مرحلة اللغه لأَنِّي انا مبتعثه لدراسة الماجستير بامريكا في مرحلة اللغه الان وكيف يكون شكل التوصيات هل هي مثل ورقة التقييم او مثل ورقة التلغراف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حياك الله ,,
    لا اعلم وَ كأني أجبتك في موضوع سابق بخصوص هذا الأمر !
    عموما:
    الأفضل أخذ التوصيات قبل السفر من السعودية لأن جميع من درسك بالجامعة موجودين حاليا, وستجدين صعوبة فيما بعد لو سافروا !

راجعي الرد التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062464812
    أي إستفسار متعلق بالموضوع فقط إقتبسي مشاركتي !

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. University of Michigan— Ann Arbor

Massachusetts Institute of Technology

Texas A&M University— College Station (Look)

University of Wisconsin— Madison

Georgia Institute of Technology

Pennsylvania State University— University Park

University of Tennessee— Knoxville

North Carolina State University

University of California— Berkeley

University of Illinois— Urbana- Champaign
    يا شباب انا خيلاني في امريكا ونصحوني على هذي الجامعات لتخصص الهندسة النووية

ايش رايكم من ناحية المعيشة ومن ناحية القبول
    كيف طريقة القبول وكيف اقدم فتحت مواقعهم وما عرفت
    وايش المعاهد الخارجية الي تأهلني لدخولها
    7 "
230 من 252 صفحة 230 من 252 ... 180225229230231235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.