الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلم عليكم اخي الكريم
    أود ان أعرف هل من الممكن مراسلة أحد البنوك الامريكية لفتح حساب طالب لأتمام دراسة الماجستير في علوم الحاسب ؟
    وكيف الطريقة تتم وما هي البنوك التي تقبل المراسلة لأرسال الاوراق الثبوتية لأتمام العملية
    مع كل الشكر
    7 "
  2. السللم عليكم اسفه على الازعاج .. اخوي انا طالبة ثانوي ادبي وابغى ادرس علوم سياسيه هل تضمني البعثه او لا ؟ فقط للعلمي هي ؟ وشكرًا واتمنى تجاوب وللمعلوميهه انا ابغاها في امريكا في واشنطن وانا وافيه لكل الشروط قدرات 90 و مدرسه 98 و تحصيلي 86
    7 "
  3. اخوي انا بسألك سؤال لو سمحت ان بتخرج هذي السنة ان شاء الله وناوي اكمل طب في امريكا وعرفت انو مدة بكالوريوس الطب قد تصل الى ثمان سنوات بس بالاول اربع سنوات تدر كيمياء حيوية واحياء سؤالي هو بعد ما ادرس هذي الاربع السنين ان شاء الله وافترضضنا جبت درجات عالية هل بنقبل في مسار الطب ولا الافضلية بتكون للامريكي؟؟؟؟

والله يجزاك الف خير
    7 "
  4. السلام عليكم

انا ناوي باذن الله بعد ما اتخرج من الثانوي ( بعد سنة باذن الله ) اتخصص في ( الهندسة ميكانيكية ) ان شاء الله , وسمعت عن جامعة الينوي بشيكاغو بان شهادتها قوية , وان الجامعة مررة كويسة من ناحية الطلاب والدكاترة .
    ف عندي كم استفسار بخصوص هاذي الجامعة :-
    1- ايش هي شروطم ؟
    2- ايش الافضل , اسكن في حرم الجامعة ولا خارج الحرم ؟
    3- كم تكاليف الدراسة اذا كنت حروح على حسابي ؟
    4- هل عندهم معهد لغة ؟ لان عندي 8 شهور اجازة بما اني اخذت صيفي وحتخرج في سنتين ونص . وكم تكالفيها ومدة الدراسة للحصول علة شهادة التوفل .
    * اذا في اي اضافات او اقتراحات يا ليت تقولولي هي عشان كلنا نستفيد ...

وشكراً
    7 "
  5. السلام عليكم يعطيكم العافيه عندي استفسار انا طالع لهيوستن ان شاء الله بعد شهرين تقريبا وحبيت استفيد من خبرتكم وتعلموني الحاجات الاساسيه لان طالع مع زوجتي وولدي وابي كل شي يكون تمام ابي اعرف اقرب واامن سكن وبكم الاسعار وايضا اسعار السيارات لان بجلس سنتين وماتوقع اجار للسياره بيفيدني وبكم اسعارها وابي نصايحكم الله يجزاكم بالخير
    7 "
251 من 252 صفحة 251 من 252 ... 201246250251252
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.