الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali932
    لو سمحت اخوي انا واخوي ناووين نطلع بعثة بس المشكلة انا ابغى هندسة حيوية وهو يبغى صيدلة ولاحظت ان الجامعات مو كلها تتوفر فيها التخصصات الهندسية والصحية او تكون الكلية في مدينة اخرى تعرف جامعة تحوي التخصصين ؟

    حيآكـ آلله أخوي ..
    آلجآمعآت آلأمريكية جدآ كثيرهـ ..
    مآ آلمرحلة آلمطلوب درآستهآ ..؟ وَ مآ هو آلتخصص بآللغة آلإنجليزية ..!!

    موفق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    آيه المرحلة الاخيرة

    بس اقصد كيف احدد وش الولاية الكويسة ووش المدينة الكويسة والجامعة والمعهد

    أخوي تركــــي ..
    نصيحتي لكـ .. آلتوآجــــد في هذآ آلملتقى بكثرة:
    ملتقى طلاب أمريكا United States Students Forum
    وَ متآبعته بشكل يومي ..

    آلأمر آلآخر ..
    إبدأ من هذآ آلموضوع:
    حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!

    وَ أي إستفسآر .. نحن هنآ لخدمتكم بإذن آلله ..
    لآ تنسونآ من آلدعآء ..
    7 "
  3. السلام عليكم

    انا ان شاء الله اذا الله يسر بطلع ولاية انديانا في جامعة ترين قريت عنها حلوه و كويسه بس المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل خبير ف ياليت اللي بالجامعه الحين ولا سبق له الدراسه فيها يفيدنا ..

    ١-هل هم عنصريين؟
    ٢-هل يوجد عائلات هناك تسكن معهم؟
    ٣-تعامل الدكاتره و الطلبه مع السعوديين؟
    و التجربه بشكل كامل ؟
    و شكرا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ziz96
    السلام عليكم

    انا ان شاء الله اذا الله يسر بطلع ولاية انديانا في جامعة ترين قريت عنها حلوه و كويسه بس المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل خبير ف ياليت اللي بالجامعه الحين ولا سبق له الدراسه فيها يفيدنا ..

    ١-هل هم عنصريين؟
    ٢-هل يوجد عائلات هناك تسكن معهم؟
    ٣-تعامل الدكاتره و الطلبه مع السعوديين؟
    و التجربه بشكل كامل ؟
    و شكرا...

    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

    لإجآبة أفضل .. يجب أن تطلع أكثر على آلموآضيع آلمطروحة في آلمنتدى وذلكـ بإدخآل إسم آلمدينة في محركـ آلبحث ..
    وقرآءة آلموآضيع ..
    تفضل:
    ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل


    بآلتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم

    ماهوا رائكم عن مدينة Idaho-Moscow

    من ناحية السكن تقريبا كم الاسعار ؟

    تتوقع شهريا كم اصف حساب لفاتورة الكهرباء و الانترنت و الغاز او التسخين ؟

    كيف الاجواء من جميع النواحي ؟

    ما هوا نصائحكم عن المدينة علما باني دارس على حسابي الخاص !؟

    وشكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله أخوي ..

    نعم آلتخصص مٌعترف به .. وَ لكن يجب عليكـ آلتشييكـ على موقع وزآرة آلتعليم آلعآلي - آلجآمعآت آلموصى بهآ ..
    لذآ سأقدم لكـ عدة روآبط مهمه ..
    حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!
    معادلة الدبلوم | قائمة بالجامعات الأمريكية التي تعادل الدبلوم
    استفسار معادله الدبلوم للبكالريوس

    بآلتوفيق ..
    امين يارب العالمين
    مشكور على المواضيع بس انا ادرس بكالوريوس وابغى اعادل عشان اكمل بكالوريوس هناك يعني مو دبلوم لبكالوريوس وشكرا استفدت من المواضيع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    حيآكـ آلله أخوي ..
    آلجآمعآت آلأمريكية جدآ كثيرهـ ..
    مآ آلمرحلة آلمطلوب درآستهآ ..؟ وَ مآ هو آلتخصص بآللغة آلإنجليزية ..!!

    موفق ..
    بكالورياس
    biomedical engineering
    pharm d
    انا مو متاكد من تخصص الفارم دي هل هو فرع من الصيدلة او تخصص منفصل
    شاكر لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

    قويه وَ لآ تطلب SAT أو ACT .. لآ تجتمع سويآ ..!!
    آلجآمعآت آلقويه تطلب طٌلآب أكفآء بإستطآعتهم إجتيآز شروط آلجآمعة ..
    بإذن آلله أنت منهم ..

    من خلآل طلبكـ يتضح لي بأنكـ طآلب بكآلوريوس .. هل أنت موجود بأمريكآ؟
    أم .. لم تٌبتعث بعد ؟
    شكرا لك اخي للتوضيح


    وحاليا انا في السعودية
    7 "
  9. أولا .. شاكر لك أخوي على الموضوع الأكثر من رائع .. وجعلها الله في ميزان حسناتك.

    أنا قدمت على المرحلة العاشرة لمرحلة الماجستير تخصص محاسبة .. ولحد الآن صراحة محتار بين أمريكا وكندا ..

    اللي محيرني في أمريكا هي كثرة العرب والسعوديين على وجه الخصوص .. فهل تشوفهم عائق في اتقان اللغة.!؟

    رأيك في ولاية كلورادو وبالتحديد مدينة بولدر .. كيف الحياة والمعيشة فيها.!؟ وهل بالسهولة اجد home stay ؟

    بالنسبة لولاية تكساس .. يوجد جامعة ممتازة في المحاسبة وفيها معهد قوي في قرية تسمى ( دنتون) .. فـ ياليت تفيدني أكثر عن المنطقة وأجوائها.!؟

    أخيرا .. مدينة سياتل الرائعة ما رايك في معاهدها .. وهل تنفع لطالب مبتدىء باللغة.!؟
    7 "
28 من 251 صفحة 28 من 251 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.