الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. اولا شكرا على المساعدة والرد على استفساراتنا ..وان شاء الله لك الاجر
    قدمت عل البعثة وجاء الترشيح المبدئي وعندي اسئلة اتمنى مساعدتنا فيها:
    تخصصي بكالوريوس محاسبة وقدمت على ماجستير محاسبة ايضا
    زوجي مرافق لكن يرغب باكمال دراسته تخصصه دبلوم الآت دقيقة instrumentation engineering technology ويرغب باكماله في نفس التخصص وان شاء الله حيعمل معادلة المواد اللي درسها في الدبلوم لانه مناهج الدبلوم كانت من امريكا
    الاستفسارات ::
    اولا نرغب بولاية اجواءها كويسة ومافيها برد قدر الامكان ويفضل لو فيه ترفيه او على الاقل قريبة من مدن جميلة والاهم من ذلك يكون سعرها مناسب لانه حيكون اعتمادنا فقط عالمكافاءة + ىلدينا طفل عمره سنتان وولابد للاسف من الحضانة
    ثانيا نرغب بجامعة تجمع بين تخصصاتنا وان امكن ايضا يكون معاه لمعهد اللغة لانه حسب بحثي الاغلبية قالو افضل المعهد تابع للجامعة ؟
    ولك الشكر والتقديررر واتمنى الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuna1410
    السلام عليكم .. اولا شكرا على المساعدة والرد على استفساراتنا ..وان شاء الله لك الاجر
    قدمت عل البعثة وجاء الترشيح المبدئي وعندي اسئلة اتمنى مساعدتنا فيها:
    تخصصي بكالوريوس محاسبة وقدمت على ماجستير محاسبة ايضا
    زوجي مرافق لكن يرغب باكمال دراسته تخصصه دبلوم الآت دقيقة instrumentation engineering technology ويرغب باكماله في نفس التخصص وان شاء الله حيعمل معادلة المواد اللي درسها في الدبلوم لانه مناهج الدبلوم كانت من امريكا
    الاستفسارات ::
    اولا نرغب بولاية اجواءها كويسة ومافيها برد قدر الامكان ويفضل لو فيه ترفيه او على الاقل قريبة من مدن جميلة والاهم من ذلك يكون سعرها مناسب لانه حيكون اعتمادنا فقط عالمكافاءة + ىلدينا طفل عمره سنتان وولابد للاسف من الحضانة
    ثانيا نرغب بجامعة تجمع بين تخصصاتنا وان امكن ايضا يكون معاه لمعهد اللغة لانه حسب بحثي الاغلبية قالو افضل المعهد تابع للجامعة ؟
    ولك الشكر والتقديررر واتمنى الرد

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    آلله يوفقكم وَ يسهل أمركم .. صعب آلإجآبة على هذآ آلسؤآل كمآ أسلفت وَ آلإختيآر عنكم ..
    رآجعي منتدى أمريكآ , وَ آلصفحآت آلسآبقة ..

وهنآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062676055

وَ هذآ آلرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062677656
    موفقين ,,
    7 "
  3. السلام عليكم
    صبآح / مساء الخير
    انا قبلت في المرحله العاشرهـ وتم تطبيق الوثائق هـذا اليوم ولما سألت عن تغيير رغبات دول الابتعاث اثناء التطبيق ردو انهـم مايقدرون الان ،، سألت متى اقدر لم اجد اجابه . اما عن الرغبات انا اخترت بالترتيب : نيوزلند - امريكا - كندا وانا اريد امريكا فقط ،كيف الطريقه ومتى هـل في الملتقيات أو في وزارة التعليم العالي
    اسف على الإطاله ، ارجوكم جاوبوني 😟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الرويـس
    السلام عليكم
    صبآح / مساء الخير
    انا قبلت في المرحله العاشرهـ وتم تطبيق الوثائق هـذا اليوم ولما سألت عن تغيير رغبات دول الابتعاث اثناء التطبيق ردو انهـم مايقدرون الان ،، سألت متى اقدر لم اجد اجابه . اما عن الرغبات انا اخترت بالترتيب : نيوزلند - امريكا - كندا وانا اريد امريكا فقط ،كيف الطريقه ومتى هـل في الملتقيات أو في وزارة التعليم العالي
    اسف على الإطاله ، ارجوكم جاوبوني ��

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

هي إسمهآ ( رغبآت حسب آلأفضلية ) .. وَ أنت رتبتهآ حسب رغبتكـ ..
    وَ آلآن تريد آلتغيير وَ رفضوآ ذلكـ ..

بإمكآنكـ إرسآل إستفسآر من حسآبكـ في موقع وزآرة آلتعليم آلعآلي وَ سؤآلهم عن ذلكـ ..
    وَ إبلآغنآ عن آلمستجدآت ..

إجآبة مؤكدة لآ أستطيع أن أقولها ..
    وَ لكن ستظهر لكـ نيوزلندآ كمآ طلبت ,, بعد ذلـكـ بإمكآنكـ آلتغيير بعد مرحلة آلتدقيق أو في حآلة ظهور نتآئج آلترشيح آلنهآئي ..
    إمآ عن طريق آلموقع ..
    أو بآلذهآب إلى آلوزآرة .. عمومآ أمر آلتغيير بإذن آلله ليس بصعب ..

بآلتوفيق نآيف ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    حرووف ماقلتلي اش الافضل لدراسه البزنسس (دنفر - بتسبرغ - ااوهايووو -اورلاندووووووووو - دنتون )

يعني من ناحيه الاسعار معقوله وووو الطقس مو شديد البروده

جآوبتكـ هنآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062678912

وَ شوفي هذآ آلرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062682021

موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawra.A.A
    طلع لي قبول و الحمد لله. بس ما عندي خبر ابد عن الولايات. ايش ابحث عنه بالضبط عشان اختار ولاية زينة. و ايش الولايات الآمنة؟

سؤآلكـ بدون أي مبآلغة في آليوم آلوآحد أشآهدهـ قرآبة آلـ 13 مرهـ تقريبآ ..
    رآجعي آلردود في نفس هذهـ آلصفحة ,,

آلرجـــــآء ..
    آلبحث في آلمنتدى وَ آلدخول من لآب توب لترى جميع آلروآبط ..

وَ آلله أعذركم على هذآ آلسؤآل لأن أمريكآ بلد كبير جدآ جدآ جدآ .. وَ لكن قليلآ من آلبحث وَ آلجهد ..
    وَ شخصيآ أي موضوع أرآهـ في ملتقى أمريكآ على هذآ آلنحو .. أقوم إمآ بحذف آلموضوع أو دمجه بموضوع آخر ,,
    بآلتوفيق للجميع ,,
    7 "
46 من 252 صفحة 46 من 252 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.