الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

مو شـــرط ..
    وَ ليس مقيآس لرآحة آلمدينة وَ هذآ إعتقآد خآطيء تسبب في تكدس آلطلآب بشكــل رهيب !!!
    لعملكـ يوجد عدة ولآيآت لآيوجد بهآ ضرآئب شرآئية ..

آلضريبة آلشرآئية في سيآتل بحدود آلـ10% تقريبآ وَ لكـــن آلمدينة جميله وَ تستآهل ..

اخوي حروف لو تفضلت عندي استفسار هام .

انا قدمت على قبول معهد تبع لجامعة والمعهد 4 باقي عليه ويتكدس كيف احجز مكاني في حال وصلني قبول المعهد فورا .. دارس على حسابي الخاص
    7 "
  2. السلام عليگم
    حددت ببالي اربع جامعات حاليا، كون مابحثت عنه سابقا غير موجود بـ تصنيف الـ٢٠٠جامعه
    University of pittsburgh,PA
    الجامعه ممتازه، والمعهد كذلك
    والمدينة جميله ، لگن قرات أن المعهد لايقبل المبتدئين
    University of cincinnati,OH
    الجامعه ممتازه وقويه، المديه عاديه!
    ولايوحد معهد تابع للجامعه ،ايضا معاهد المدينة سيئة
    Ohio state university ,OH
    قويه، صعبة جدًا !
    Creighton university,Ne
    تخصصي بهذا الجامعه ممتاز حيث توفر الجامعه برنامج مميز لدراسته
    ويوجد معهد قوي ولگن العيب في المدينة ممله

هذه حصيله ما قرأته من عدة مواضيع عن الجامعات والمدن
    حقيقة كوني لم ابتعث سابقا، فخبرتي قليله
    اريد ان اتروى واقرر بشگل صحيح
    لگن كل مكان به عيب، ناهيك عن الجامعات الممتازة ولكنها بولايات غاليه!
    سؤالي ما الاساس الذي ينبغي لي ان اضع جل تركيزي فيه؟
    وشگرا ❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujainSS
    السسلام عليكم ، يعطيكم عافيه

أنا حابه أدرس ((صيدله)) بأمريكا هل أحد عنده فكره عن طبيعه الدراسه بالنسبه لهذا التخصص ؟

وماهي أفضل الجامعات لتدريسه ؟

وهل يعتبر من التخصصات الي صعب القبول فيها بالنسبه للطلاب السعوديين ؟ و الأولويه للطلاب الأجانب ؟
    شاكره لكم
    وعليگم السلام والرحمة

تخصص الصيدله بأمريگا يتم تدرسيه حسب نظامين؛
    إما نظام 6+0 أي فور قبولكِ تدرسي مواد الصيدله
    أو نظام 4+2 وهو سنتين من الـ pre-pharmcy مواد عامه وبعدها يوجد أختبار الـ PCAT
    وحسب الدرجه التي تحددها الجامعه يتم قبولك لـ أكمال الاربع سنوات من دراسه الصيدله

الغالبيه من الجامعات تُطبق نظام السنتين ثم الاربعه، وغالبيتها من افضليه كليات الصيدله في امريكا
    ابحثي هنا بمبتعث عن (دراسه الصيدله في امريكا ) وتحصلي اغلب المعلومات اللي ممكن تفيدك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

مو شـــرط ..
    وَ ليس مقيآس لرآحة آلمدينة وَ هذآ إعتقآد خآطيء تسبب في تكدس آلطلآب بشكــل رهيب !!!
    لعملكـ يوجد عدة ولآيآت لآيوجد بهآ ضرآئب شرآئية ..

آلضريبة آلشرآئية في سيآتل بحدود آلـ10% تقريبآ وَ لكـــن آلمدينة جميله وَ تستآهل ..

ان كان تبغى الصدق فيه كذا ولاية اسمع الناس يمدحونها .. مثل اوريغون وواشنطن وكولورادو.. بس مدري عن جامعات سياتل كيف تصنيفها لان في واحد من الموقع ماقصر معي عطاني اكثر من 8 جامعات قويه بس مدري عن وضع المدن اللي هي فيها لكن عندي هالاسبوعين با احوس فيها ي قاتل ي مقتول ومانستغني عن شوركم 😊
    7 "
  5. لو سمحوا اخواني أبغى معلومات مهمٓه عن مدينة Thousand Oaks من ناحية معهد الELS ( تكاليفه خلال الشهر - نشاطات

المعهد - برامج اللغه اللي يقدمها المعهد - السكن في المعهد و هل تنصحوني بعائله اول ما أجي أبغى الأرخص و الأكثر فايده ...الخ ،، اي شي اخر عن المعهد تعرفونه ؟ )

كذلك من ناحية قوانين و أنظمة المدينة !!
    و اما بالنسبه للغه الانجليزية ايش الكتب المفيديه اللي تنصحوني اخذها قبل لا امشي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    مو مقياس راحه لكن فيه الاغلب دخلهم بس مكافأة البعثه فيدورون الارخص مو بلازم عندهم الاشياء الثانيه

أختي آلولآيآت آلرخصية معروفه وَ عديدهـ ..
    رغم وجود ضرآئب شرآئية في هذهـ آلولآيآت .. إلآ أنهآ رخيصه في كٌل شي ..

حسب علمي آلسكن في مدينة بورتلآند ليس رخيص بل مرتفع آلتكلفة !!!!!
    وَ مقآرنة ببعض آلمدن في آلولآيآت آلتي توجد بهآ ضرآئب شرآئية يعتبر جدآ جدآ غآلي !! إذآ مآ آلفآئدة من آلذهآب لولآية لآيوجد بهآ ضريبة شرآئية وَ آلسكن غآلي !!
    أكثر آلأمور أهميه في آلولآيآت بآلنسبة للطآلب هو سعر آلسكن ..
    7 "
88 من 252 صفحة 88 من 252 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.