الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمممار
    السلام عليكم .. انا مبتعث على المرحلة العاشرة ان شاء الله .. اريد تغير تخصصي من فيزيا الى هندسة ميكانيكية او هندسة طيران
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يعتمد على حسب تخصص بآلبكآلوريوس إن كنت ترغب بدرآسة آلمآجستير ..
    توآصل مع وزآرة آلتعليم آلعآلي ..

موفق ,,
    7 "
  2. أخ حروف .. بارك الله فيك
    عندي سؤال . فيما يخص البحث عن تخصصي في الجامعات الموصى بها (موقع الوزارة) .. اجد تخصصي في جامعات معينة عندما افتح موقع الجامعة لا أجد تخصصي أو عند مراسلتهم أجد أن تخصصي يدرس (أونلاين) !
    مالذي ينبغي علي اعتماده . الوزارة أم موقع الجامعة !؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا بكمل ماستر بعلوم الحاسب شبكات الا هو تخصصي بس لحد الحين ماعرفت كيف ابحث عن معهد تابع للجامعه وجامعه فيها تخصصي وتخصص مرافقي الا هو تربيه خاصه بولايه اسعاراسكن مش غاليه بليززز جاوبوا واقترحوا اسماء جامعات بليززززز علما باني راح اكون مبتعثه بامريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    أخ حروف .. بارك الله فيك
    عندي سؤال . فيما يخص البحث عن تخصصي في الجامعات الموصى بها (موقع الوزارة) .. اجد تخصصي في جامعات معينة عندما افتح موقع الجامعة لا أجد تخصصي أو عند مراسلتهم أجد أن تخصصي يدرس (أونلاين) !
    مالذي ينبغي علي اعتماده . الوزارة أم موقع الجامعة !؟؟؟

فعلآ أختي لآحظت كثير ..
    لأن آلجآمعة قد تغير من طريقة تدرسيهآ للتخصص .. وَ أحيآن أُخرى تُلغي آلتخصص ..
    وَ آلوزآرة لآ تحدث قآئمتهآ أو تتآبع آلجآمعآت بإستمرآر لذآ تتفآجيء بذلكـ .. كمآ حدث معي قبل عدة أيآم في جآمعة University Central Washington
    بحثت قبول لزمي لزميلي تخصص آلريآضيآت, موجود في موقع آلوزآرة وَ لكن آلجآمعة أغلقت آلتخصص لطلآب آلمآجستير وَ لم تعد تدرسه !!

رآجعي هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread460011.html

آلجهة آلمعنية بهذهـ آلأمور .. هي آلملحقية لأنهآ تعتمد على " آلخدمة آلإلكترونية " ..
    وَ أفضل آلأقسآم في هذآ آلأمر " قسم آلإعتمآد آلأكآديمي " ..
    آلوزآرة لو أرسلتي لهم أكثر من إيميل بعض آلأحيآن لآ يتم آلرد نهآئيآ ..

موفقه ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    السلام عليكم
    انا بكمل ماستر بعلوم الحاسب شبكات الا هو تخصصي بس لحد الحين ماعرفت كيف ابحث عن معهد تابع للجامعه وجامعه فيها تخصصي وتخصص مرافقي الا هو تربيه خاصه بولايه اسعاراسكن مش غاليه بليززز جاوبوا واقترحوا اسماء جامعات بليززززز علما باني راح اكون مبتعثه بامريكا

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

آلأمر بسيط إن شــــآء آلله .. أدخلي من لآب توب وَ ليس من آلجوآل لتشآهدي آلرآبط آلتآلي:
    تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

موفقين ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    السلام عليكم
    أخ حروف أشكرك على جهودك الرائعه
    ابغى رايك بجامعه
    سان فرانسيكو ستيت يونفرستي ومعهدها وهل تعطي قبول مشروط
    وفي معاهد
    Els سان فرانسسكو
    Els بروكلي
    Els سانتا برابرا
    من حيث جوده المعهد
    ومن حيث غلاء المعيشه وهل المكافاءه تكفي
    وهل صحيح معهد els هو افضل المعاهد للي لغتهم ضعيفه
    وايهم افضل احرص على القبول المشروط ولا اطلع على قبول لغه بس
    والله يجزاك خير وينول لك اللي في بالك
    انا جربت معاهد كثيره ومعد ELS كان بينهم
    باختصار
    معهد ELS اسوأ معهد في العالم ( دوامهم طويل من غير فايده ,،، تعاملهم مع الطلاب مره سيء ,,, اللي جرب غيرهم يتحسف على ايامه معاهم ،،، وفي طلاب يمدحوه لانهم باختصار ما جربوا معهد ثاني او كانت تجاربهم بأماكن سيئة ،،، الميزة الوحيده في المعهد هو ان شهادته من مستوى 12 تغنيك عن التوفل في بعض الجامعات ،، وطبعا هم مستغلين هالنقطه في رغبة السعوديين في اجتياز المعهد ودايم يرسبون ويآذونهم )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    انا جربت معاهد كثيره ومعد ELS كان بينهم
    باختصار
    معهد ELS اسوأ معهد في العالم ( دوامهم طويل من غير فايده ,،، تعاملهم مع الطلاب مره سيء ,,, اللي جرب غيرهم يتحسف على ايامه معاهم ،،، وفي طلاب يمدحوه لانهم باختصار ما جربوا معهد ثاني او كانت تجاربهم بأماكن سيئة ،،، الميزة الوحيده في المعهد هو ان شهادته من مستوى 12 تغنيك عن التوفل في بعض الجامعات ،، وطبعا هم مستغلين هالنقطه في رغبة السعوديين في اجتياز المعهد ودايم يرسبون ويآذونهم )
    فرع سيآتل ..
    يعتبر مقبول جدآ .. وَ مُفيـــــد ..

سمعت كثير إن أغلب فروعه فعلآ سيئة ,, وَ درآستي كآنت تقريبآ لمدة شهر ..
    وَ آلأغلب مستفيد من آلمعهد ..

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب في مرحلة البكالوريس اود دراسة العلاج الطبيعي ارجوا ان تفيدني بخصوص الدراسة في جامعة يكون عنها dpt في دراستها مع العلاج الطبيعي ويكون لها معهد لغة يتبع دراستها ويكون جوها معتدل وهل من الممكن ان اعيش مع عائلة وكيف اتواصل معك
    7 "
97 من 252 صفحة 97 من 252 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.