الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    السلام عليكم

انا الآن في بالي عده خيارات

1 - مدينة شاروليت
    2 - اوستن
    3 - اولمبيا
    4 - دالاش
    5 - دنفر
    6 - اولمبيت
    7 - كولورادو
    8 - فرجينيا
    9 - اتلنتا

يهمني

الجو البارد بدون ثلج
    الحار المعتدل
    الشقق بغرفتين أسعارها مناسبة
    المعاهد القوية

ياليت يلي عنده خلفيه عن احدى هالمناطق يسويلي اقتباس.

تحياتي ❤
    بما ان ماتحب الثلج الغي من قائمتك كولورادو
    ولكن معهدها قوي واسعار الشقق متوسطه وهاديه
    الباقي لا اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraxo
    بما ان ماتحب الثلج الغي من قائمتك كولورادو
    ولكن معهدها قوي واسعار الشقق متوسطه وهاديه
    الباقي لا اعلم
    طيب بما انك الحين في كولارادو عندك ايجابيات وسلبيات عنها ؟
    وكم درجة الحراره في الشتاء ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    طيب بما انك الحين في كولارادو عندك ايجابيات وسلبيات عنها ؟
    وكم درجة الحراره في الشتاء ؟

بتكلم عن ولايه كولورادو وتحديدا فورت كولنز واللي جامعتها colorado state universty

الايجابيات:
    تشوف فيها الفصول الاربعه وبالشتاء ينزل ثلج ودرجات الحراره بالسالب . مدينه لطيفه والناس حبوبين لكن خذ حذرك من العلاقات .

لاتشيل هم المواصلات لان باص ماكس مريح ويوصلك لوجهتك وطبعا مجانا بما ان معك id
    وماانصحك تسوق لان قوانينهم صارمه بالقياده
    متوفر نشاطات تسلق الجبال وركوب الدراجات والتزلج وفيه جيم ومجانا بعد بما انك طالب بجامعه كولورادو ستيت يونيفرستي

اذا كنت مدخن انتبه للاماكن المسموحه لك فقط

عالساعه 8 كل الاسواق تقفل بس المطاعم مفتوحه والجو هااادي والناس نيام اما بالويكند عالساعه 10 تقريبا يقفلو

السلبيات :
    جوها متقلب ⛄⛄⛄
    والاسعار بالمجمل متوسطه ولكن كل ماقربت من الجامعه بيصير اغلى مثل سكن الجامعه والحمام مشترك ومن غير الحفلات والدوشه من تجربه صديقتي التيوانيه 😪 ماانصحك طبعا فيه ابدا ابدا
    انتبه من الغرامات لان بتدفع مبلغ وقدره.

نصيحه :
    اي حاجه تسويها مثلا استاجرت شقه احتفظ بالوصل وكشف حساااب وانتبه توقع ع اي شي بالبنك الا لما تفهم ايش مكتوب او اطلب عربي (مترجم)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لي عودة للموضوع .. فليعذرني الجميع ..
    لأني مُرهق !!
    أثناء توقفي عن المشاركة .. راجعت المستشفى لي وَ لأختي ..
    إدعوا لها بالشفاء العاجل .. مابها ليس بهين ..

أسأل الله لها الشفاء العاجل .. وَ يجعل مابها تطهيرا للذنوب وتؤجر عليه ..
    وَ أن يلهمها الصبر و السلوان .. وأن يلبسها لباس العافية و تسترد مابها من نشاط
    ويبعد عنها مابها من أضرار جانبيه ..

فعلآ ..
    الدنيا ماهي إلا كما قالوا " حقيرهـ " !!
    بدون العافية لا تسوى شيء !!!!!!

أخي الغالي حروف أسأل الله العلي العظيم أن يفرج كرب شقيقتك ويعجل بشفاءها شفاءا لا يغادر سقما
    عزيزي اذا كنت بحاجة اي معلومة أو مشورة طبية أنا تحت امرك باللي اقدر عليه وأتمنى اقدر اردلك جزء بسيط من جميلك وعملك الطيب بتقديم يد المعونة والمشورة للآخرين والله لا يضيع أجر من أحسن عملا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodii
    أخوي حروف أو اللي عنده خلفية عن تساؤلاتي:
    بسبب إنه مافيه ولا معهد بسياتل موجود بالقائمة اضطريت ابحث عن معاهد فمدن قريبة بأكبر قدر ممكن منها وبنفس الوقت تكون ممتازة !
    تقدرون تفيدوني عن المعاهد هذي ؟ بحثت مالقيت تجارب عنها 😕!

Cascadia community college
    Green river community college
    Edmonds community college

^
    ^
    بعد البحث بس عن تجارب الأجانب

cascadia community college
    بحثت عن انطباعات الأجانب عن الكلية هذي فموقع غير عن موقع الكلية نفسها وكانت أغلب الآراء سلبية عكس اللي هم حاطينها بموقعهم صرت مترددة أقدم عليه أو لا كنت على وشك أقدم عليه لأنه الأقرب لسياتل ولأنه تابع لجامعة واشنطن 😔

green river community college
    مستقل في Auburn مسافة نص ساعة تقريبا عن سياتل و تقريبا أغلب الآراء عنه إيجابية واقتنعت فيه أكثر من اللي فوق لكن أتوقع بيكون تعب علي لأني حابة يكون السكن فسياتل 😕

Edmonds community college
    في lynnwood مسافة ٢٢ دقيقة تقريبا والآراء حوله برضو إيجابية نوعا ما وعيني عليه 😁

كان بحث سريع ماتعمّقت لسة ببحث أكثر وأقرر
    يلا اللي يبون سياتل، اكتبو نتائج بحثكم عن هالمعاهد وإيش بتختارون منها؟ 😢
    صديقي مرافق مع زوجته بمدينة Lynwood بمعهد edmonds ويمدح ف المدينة وف المعهدكثير ومن الامور اللي ذكرها ان الباصات توصل الى كل شبر بالمدينة وهناك اشتراك شهري مخفض لطلاب الكلية وكذلك الحضانة التابعة للكلية تقدم خصم ٥٠٪لطلاب الكلية،وايضا السكن ارخص من سياتل هو ساكن بشقة غرفتين وحمامين ب١٣٦٥دولار شهريا وهذا اللي اذكره وتمنياتي بالتوفيق
    7 "
  6. الله يجزاك خير على ماتقوم س١/قبول بكلوريوس هندسه كم يستغرق اذا اجتهد الشخص وبذل قصارى جهده؟ س٢/ مهم للجميع ماهي افضل مواقع التصنيف للجامعات والأقسام ؟س٣/ كيف اقيم نفسي لكي اراسل الجامعات كيف اعرف انا ا انقبل في افضل الجامعات مثل MIT او هارڤرد وغيرها او افضل عشرين او فضل خمسين؟ لكي لا يخسر الشخص وقته وماله!!ارجو الإجابه وأسأل الله أن يحقق لكم ما تتمنوه من خير...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    الله يجزاك خير على ماتقوم س١/قبول بكلوريوس هندسه كم يستغرق اذا اجتهد الشخص وبذل قصارى جهده؟ س٢/ مهم للجميع ماهي افضل مواقع التصنيف للجامعات والأقسام ؟س٣/ كيف اقيم نفسي لكي اراسل الجامعات كيف اعرف انا ا انقبل في افضل الجامعات مثل MIT او هارڤرد وغيرها او افضل عشرين او فضل خمسين؟ لكي لا يخسر الشخص وقته وماله!!ارجو الإجابه وأسأل الله أن يحقق لكم ما تتمنوه من خير...
    1..الجامعات مقفله اللحين عشان الكرسمس ..2.. ماعندي علم 3..التصنيف عندك شنغهاي و كيو اس و يو اس نيوز هذي اللي موقع الوزاره4..الجامعات اظن اذا كتبت التخصص يطلع لك المطلوب درجة ايلتس درجة سات مثلا وهكذا ..واتمنى تتأكد من الاخوان الخبره لأني مثلك اسأل
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير اخوي على ماتقدمه
    اخوك في الله معيد. تخصص هندسة كهربائية(قوى والالات كهربائية)
    باذن الله ناوي اكمال الماستر في امريكا ولدي بعض الاسئلة ؟
    انا قرأت عن بعض الولايات لكن الى الان في حيرة من امري .
    في البداية راح اطلع لغة . وفي خلال اللغة راح ابحث عن قبول ماستر
    ودي تفيدني في اختيار ولاية ومدينة تكون ممتازة .الجو في اغلب الولايات بارد شتاء لذلك بقدر المستطاع ارغب الاقل برودة. اهم شي جدا لامن والامان بحكم اني متزوج .
    المعاهد كثيرة وارغب في معهد ممتاز من جميع النواحي ويكون تابع لجامعة حكومية .
    غير ذلك واخيرا ارغب لاهنت وبدون امر عليك جامعات فيها ماستر قوى والالات كهربائية - او قوى كهربائية . وافضل ان يكون المعهد يكون في جامعه فيها تخصصي .

اطلت عليك جدا واشكرك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي وهل ممكن القى جامعة تدرس ماستر قوى والالات كهربائية قبول غير مشروط .. وشكرا
    7 "
  9. السلام عليكم

ياشباب عندي استفسار عن ذا المعهد princeton institute of languages inc,dba inlingua شرايكم فيه يعني قوي ولا لا ؟؟ وهل هو تابع لجامعة برينستون ؟؟ واللي عنده اي معلومة عنه يفيدنا

تكفوووووووون لا تبخلون علي بالرد
    7 "
  10. لدي إستفسار ولا أعلم إن كان طرحه هنا هو المكان الصحيح أم لأ ولكن أرجو الإجابة من قبل أهل المعرفة :

أنا ذاهبة إلى ولاية بنسلفينا مدينة فيلادليفيا
    في معهد كابلن في شهر فبراير و لمدة شهرين ومن بعدها سأنتقل إلى ولاية تكساس لألتحق بمعهد جامعة أوستن الذي يبدأ في شهر مايو .

سبب القيام بذلك من أجل الدراسة في وقت أبكر والإستفادة من هذهِ السنة بالشكل الكامل
    وإستخراج الفيزة لسهولة الحصول على القبول في معاهد كابلن بشكل عام وإرسال I-20 في خلال يومين إلى ثلاث أيام .

ولكن الكثير أعترض على فكرة الانتقال وأنها صعبة وليست بسيطة أبدًا ..

لذا فكرت بفكرة أخرى هو أن أستخرج الفيزة من I-20 من معهد كابلن في فيلادليفيا وأذهب في شهر فبراير مع بداية دراستي ولكن بدلًا من ذلك أذهب مباشرةً إلى تكساس بدل من فيلادليفيا ، ومن هناك أستخرج قبول معهد تجاري يبدأ في مارس وأطلب من الملحقية إستبدال المعاهد وتغيير الولاية مع ذكر الأسباب لهم للقبول بهذا النقل

لذا هل يسمح لي بذلك؟ ولا تحدث لي أمور تأخرني عن دراسة اللغة ؟ وهل يرى أهل الخبرة أن قراري سليم أم ماذا؟

مع العلم سبب رغبتي للألتحاق بمعهد جامعة اوستن لوجود تخصصي فيه .

وشكرًا.
    7 "
129 من 252 صفحة 129 من 252 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.