الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبيوي
    اخواني انا للحين مافتحت الملف حضرة لاقى الدارسين على حسابهم الخاص لكن .. الى الان لم تاتي لي رسالة تفعيل الحسابء وانا صار ليء ثلاث اسابيع حاضر الملتقى ؟

ارجو المساعده 😢
    اخوي سؤالك يطرح في قسم الدارسين على حسابهم الخاص يفيدونك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraxo
    6 مستويات وهي :
    بيسك 1
    بيسك 2
    100
    200
    300
    400
    كل مستوى شهرين 😉

تبعد عن دنفر ساعه ونصف🚕🚗

نعم ممله ولكن مثل مدينتي بالسعوديه ومرتاحه كذا لان اخاف اخرج بالليل 😣
    يعطيك ربي الف عافيه

طيب اخر سؤال .. شلون قوة المعهد تدريسهم ممتاااز ولا عادي

والف شكر
    7 "
  3. السلام عليكم ...الله يعطيكم العافيه
    مبتعثه لامريكا (ماجستير في المعلومتيه الصحيه)

نفسي اجيب قبول مشروط (افضل مو ..)
    بس ما اعرف وش الجامعات اللي تدرس تخصصي ....وكيف اقدر احصل على قبول مشروط
    واذا ما قدرت اجيب القبول المشروط (يعني بس قبول المعهد ) في اي معهد اقدم وايش افضلهم

وبالنسبه للولايه ...اهم شي تكون امان ومي غاليه

شكراً
    جزاكم الله الف خير
    7 "
  4. الله يكتب أجرك ويوفقك ؛ انا عندي مشكلة طرحتها على شكل موضوع في القسم هذا واختصارها ....
    اسم زوجتي في سجلها الاكاديمي يختلف عن الجواز والوثيقة؛ مكتوب في الوثيقة تماما كما في الجواز ولكنه يختلف في السجل الأكاديمي. ولما كلمناهم في استخراج سجل جديد بعد التعديل قالوا النظام عطلان وفي البداية بغوا يعطونها خطاب رسمي بأن صاحبة هذا السجل الأكاديمي هي نفسها حاملة الجواز رقم كذا واسمها فلانه بنت فلان وصاحبة الوثيقة اللي اسمها كذا وكذا ... لكن تراجعوا وقالوا بنطبع لكم واحد جديد عن طريق برنامج الاكسل؛ وأكيد انه يختلف عن الأول في الشكل؛ ولكن المضمون واحد.

هل يقبلونه؟ خصوصا اني قد رفعت سجلها الأول للوزارة وتم التدقيق عليه بدون ذكر اي ملاحظات من وزارة التعليم العالي.

ثانيا: وش رايك في مدينة لورنس بولاية كنساس ؟؟؟؟ The University of Kansas??? هل تنصحني بها؟

ثالثا : تخصصي انجليزي وانا مرافق: كيف دراسة الماستر في هذا التخصص؟ هل يطلبون فيه توفل أساسا؟ هل يُمنع طلاب ماستر الانجليزي من المعهد ((الاسبيلينق عندي ضعيف جدا))؟؟؟ هل يُطلب من طلاب ماستر الانجليزي درجة توفل أعلى من درجة التخصصات الأخرى؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Aljubran
    الله يكتب أجرك ويوفقك ؛ انا عندي مشكلة طرحتها على شكل موضوع في القسم هذا واختصارها ....
    اسم زوجتي في سجلها الاكاديمي يختلف عن الجواز والوثيقة؛ مكتوب في الوثيقة تماما كما في الجواز ولكنه يختلف في السجل الأكاديمي. ولما كلمناهم في استخراج سجل جديد بعد التعديل قالوا النظام عطلان وفي البداية بغوا يعطونها خطاب رسمي بأن صاحبة هذا السجل الأكاديمي هي نفسها حاملة الجواز رقم كذا واسمها فلانه بنت فلان وصاحبة الوثيقة اللي اسمها كذا وكذا ... لكن تراجعوا وقالوا بنطبع لكم واحد جديد عن طريق برنامج الاكسل؛ وأكيد انه يختلف عن الأول في الشكل؛ ولكن المضمون واحد.

هل يقبلونه؟ خصوصا اني قد رفعت سجلها الأول للوزارة وتم التدقيق عليه بدون ذكر اي ملاحظات من وزارة التعليم العالي.

ثانيا: وش رايك في مدينة لورنس بولاية كنساس ؟؟؟؟ The University of Kansas??? هل تنصحني بها؟

ثالثا : تخصصي انجليزي وانا مرافق: كيف دراسة الماستر في هذا التخصص؟ هل يطلبون فيه توفل أساسا؟ هل يُمنع طلاب ماستر الانجليزي من المعهد ((الاسبيلينق عندي ضعيف جدا))؟؟؟ هل يُطلب من طلاب ماستر الانجليزي درجة توفل أعلى من درجة التخصصات الأخرى؟
    اخوي بالنسبه لهذا الموضوع اشتغل عليه عشان توحد الاسم ومعك خيارين اما تعدل الجواز
    او تغيرالسجل والوثيقه وبعدين مش من حقهم يرفضون اشغلهم وادخل ع مدير الجامعه ومانفع ادخل اللي بعده المهم لا تخليهم وازعجهم لين يعدلون لك والواسطه تنهي لك موضوعك وانت بالبيت
    لانه بتدخل في دوامه لما تطلع وتوصل الجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monaaate
    السلام عليكم ...الله يعطيكم العافيه
    مبتعثه لامريكا (ماجستير في المعلومتيه الصحيه)

نفسي اجيب قبول مشروط (افضل مو ..)
    بس ما اعرف وش الجامعات اللي تدرس تخصصي ....وكيف اقدر احصل على قبول مشروط
    واذا ما قدرت اجيب القبول المشروط (يعني بس قبول المعهد ) في اي معهد اقدم وايش افضلهم

وبالنسبه للولايه ...اهم شي تكون امان ومي غاليه

شكراً
    جزاكم الله الف خير
    اختي انا نفس تخصصك واعرف مجموعة بنات نفس التخصص .. شيكي الخاص
    7 "
134 من 252 صفحة 134 من 252 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.