الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

لوسمحتكم أنا حابه أكمل ماجستير في تخصص المالية وجداُ محتاره أي ولايه ومدينه أروح وأي معهد مبدئيا ويفضل يتبع جامعه ..

لذلك ممكن تفترحوا علي أفضل الجامعات في تخصص المالية وتكون معاهدها كويسة وبالنسبة للولايه ماعندي عليها ملاحظات غير أنو مابي ثلوج

وايش رايكم بجامعة Green river community college
    أرجوكم أفيدوني أو الي نفسي مالية ياليت يعلمني وين اختار ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

يا عبودي ركز معي شوي ( :

هذا الموضوع خاص بالطلبة المبتعثين أللي عندهم بعثة من الملكـ ..
    إنت كذا تخربط الموجودين ..
    لأنكـ دارس على الحساب الخاص والإجراءات بالنسبة لك تختلف عنهم ( :

حتى السائل ياليت يكون سؤاله في القسم الخاص للدارسين على الحساب الخاص بأمريكا ..
    كذا أفضل !!
    السلام عليكم
    اخي حروف اروح منك الرد علي استفساري
    اريد ان اسال عن فجينيا وافضل المعاهد فيها وعن جامعه فرجينيا تك ومعهدها انا خريجة هندسة كمبيوتر واريد اكمل الماجستير ولو تعرف معهد يعطي قبول مشروط للماجستير الهندسة
    وشكرا
    +
    السلام عليكم
    لوسمحتم انا اريد اكمل ماجستير هندسة حاسب ومو عارفة كيف اجيب قبول مشروط من المعهد
    ولو حد يعرف جامعه كويسة وتابع لها معهد تعطي قبول بعد انتهاء المعهد بدون توفل او ايلتس لتخصص
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    يعطيك ربي الف عافيه

طيب اخر سؤال .. شلون قوة المعهد تدريسهم ممتاااز ولا عادي

والف شكر

انا بعدني مابديت دراسه فيه لكن
    اعرف وحده قسم ولاتفقه شي بالانجلش وماشاالله الان فرق شاااسع وتقول جدااا ممتاز هي بدت من بيسك 1 ونصحتني بعدك ابدا فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    أخوي مبتعث من المرحله الثامنه وسكن ببلاكسبرج ودرس بمعهد جامعة فرجينيا تك
    يمدددح بالمعهد المعهد يأسسك صح ويهيأك للتوفل والايتلس
    المدينه اخوي يقول انها مدينه صغيره .. أو بالاحرى بلده مافيها فعاليات واجد اذا يبي شي يروح في الويكند لاقرب مدينه يغير جو

بس المعهد نصح فيه واااجد .. حده ممتاز يقول مستوى انجليزيتهم يوم دخلوا الجامعه غير مستوى طلاب المعاهد الثانيه
    شكرا لك ياختي علي المساعدة
    ولو سمحت ممكن تسالين اخوك هل المعهد يعطي قبول مشروط للجامعه وانا قدمت علي المعهد بس الفرع الثاني فهل هو بنفس المستوي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع انا معي دبلوم طب طوارئ من الاكاديمية الدوليه للعلوم الصحيه معدلي 3.37 وابي اكمل بكالريوس ولا اعرف عن الدراسه برا اي شي ياليت تفيدوني عنها بالتفصيل وهل اقدر اطلع على حساب الدوله على طول بما ان شهادتي اهليه وشكراً لكم
    7 "
  6. وهل اقدر اطلع على حساب الدوله على طول بما ان شهادتي اهليه وشكراً لكم
    ما فيه فرق بين جامعة حكومية او اهلية او كلية اذا حققت المعدل وجامعتك معترف فيها تطلع بس التقديم على هذي المرحلة أنتهى لذلكـ يا تنتظر للمرحلة القادمة يا تطلع على حسابكـ والله اعلم
    7 "
135 من 252 صفحة 135 من 252 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.