الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHD 11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب ابغى اسأل عن ولايه نيوجيرسي مدينة هاكنساك هل فيها جامعه تعطي قبول مشروط واذا مافيه مو شرط بالمدينه هذي بالولايه عامه هل فيه جامعه معتمده ومعهد تابع للجامعه
    اتمنى تفيدونا اذا احد عنده معلومات علما ان تخصصي رياضيات وماسويت اي شي لحد الان وخايف تطير علي البعثه
    والف شكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

بجاوبك على الجزئية الأخيره فقط !
    إذا بتطير البعثه بيكون السبب أنت لأن الناس تشغل على أمورهم وَ إنت للآن ولا شي !!
    رغم إنه مافي شي إسمه تطير .. إلا إذا تأخر المرشح عن السفر لبلد الإبتعاث ..
    بعدها تبلغكم وزارة التعليم العالي بآخر مهله للسفر ..
    وهذه مسؤوليتك أنت ..
    لأن أسئلتك تعتبر أمور بديهيه وَ أساسية لأي مُرشح يرغب بالإبتعاث بخصوص المعاهد و الجامعات المعتمده و البحث عن التخصص .. راجع المواضيع المثبته لتستفيد وهذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

نصيحتي لك كأخ مُحب لذا أبديتها لك ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. السلام عليكم ياشباب

اسعد الله ظهيرتكم

ياعيال انا معي مبلغ ٧٠٠٠ ريال كاش وش أفضل طريقة لتحويلها دولار مع العلم توني واصل سان دييغو قبل يومين ومحتاج تحويل عملة لان الحوالات من السعودية تأخذ لها كذا يوم افيدونا جزاكم الله خير ؟

ملاحظة /
    يوجد لدي حساب في بنك chase
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    ياشباب اللي يعرف تأجير سيارات في سان دييغو شهري وأسعاره مناسبه يبلغنا الله يجزاكم خير
    ادخل على قروب سعودييون في سان دييغو على الفيس بوك راح يساعدوك في كم اعلان عن التأجير
    7 "

4. بعضاً مما رأيت :-

بحكيكم عن أمر دائماً نعاني منه بالمنتدى للأسف !
    أنا وغيري الكثير ممن لهم سنين طويله بالمنتدى ..

الطالب قبل السفر يستفسر كثير ويتمنى يجد إجابه عن كل إستفسار .. أحيان يكتب عدة مواضيع مكرره وشخصياً إما أدمج الموضوع أو أحذفه
    وبالأخير يزعل ويتضايق ويناقش على هذا الحذف ..

إذا سافر الطالب للمعهد .. مانشوفه إلَّا بعد كم شهر يسأل عن أمر وبعضهم و الله العظيم وقت التخرج يبيع آثاث شقته !
    بعضهم للأسف أعتبره من وجهة نظري أناني !! يرغب بالأخذ دون العطاء رغم أن أغلب الموجودين و أنا واحد منهم، نأتي للمنتدى تطوعياً لخدمة الآخرين وليس نفاقاً أو إلزاماً من الإدارة .. !!
    شخصياً، ولله الحمد أنا مُطلع على كل كبيرة وصغيره بالمنتدى .. و على أغلب المواضيع و أعلم عن كل موضوع يُكتب في قسم أمريكا بالذات ..
    دائماً .. أجد رسائل خاصة عن مواضيع قريبه جداً من مواضيع أعضاء سألوا عن هذا الأمر وبعد فترة إذا حُلت مشكلته لا يأتي لكتابة الحل !!!

مرارًا وتكرارً تحدث معي .. أأتي للموضوع و أسأل كاتبه كيف حُل الأمر .. و المشكلة الكبرى وهذه مصيبة تجد هذا الشخص يتواجد بالمنتدى ويرى إستفساري ليس لي .. بل حتى يستفيد من يأتي من بعدنا !! ولا يُجيب !!!
    فأضطر لحظر عضويته للأبد !! لأن هذه العينه لا تستحق التواجد بيننا !!!! و أكره الشخص الذي يأخذ دون عطاء !!!!!

بعضهم يأتي يبحث عن سكن أو يسأل عن ولاية أخرى .. تسأله عن ولايته ليفيد غيره .. لا يجيب !!
    ويرى بعض المواضيع و الإستفسارات تتحدث لدرجة عن المعهد السيء الذي يدرس به .. ويتجاهل الأمر ويكتب موضوع آخر يطلب به مساعده عن أمر آخر .. عجبي !!!!!!!

في المقابل، يوجــد أعضاء هم أصدقاء لنا اليوم .. لم ينكروا جميل هذا المنتدى و من به .. الله يوفقهم
    وبعضهم ينقطع لظروف خارجه عن إرادته .. لا نُحاسب الكل ولكن رد الجميل أمر نبيل !!

لا أزكي نفسي من الأخطاء و أنا أكثركم .. وكانت لي رغبة سابقه بالمساعدة و أنقطع عن المنتدى لظروف خاصة كحالة وفاة أو ظروف خاصة ولكن أجاهد نفسي على العودة مُجددًا للمنتدى لعلمي بأن البعض ينتظر مني إجابه رغم إنني إنسان بسيط لا أزيد عنكم بشيء و أنا أخاً لكم بإذن الله ..

هذا مجرد بوح بسيط عن بعض أمور المنتدى ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    السلام عليكم
    لو سمحتو حابه اسأل هل يشملني الاستثناء بما انو محرمي هو محرم اختي بس هوا طالع بفيزا سياحيه هل استطيع ادرس في نفس معهد اختي !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

أي إستثناء ؟ ممكن نص الإستثناء ؟ و التوضيح بشكل أفضل !
    وبعد ذلك سأجيبك !

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

أي إستثناء ؟ ممكن نص الإستثناء ؟ و التوضيح بشكل أفضل !
    وبعد ذلك سأجيبك !

بالتوفيق ,,
    بقصد مو دحين بيقولو إلي محرمها يدرس في معهد وهذا المعهد متكدس تقدر تدرس فيه
    طيب اخويا مايدرس ماخذ فيزا سياحيه ومحرم لاختي بيستثنوني وادرس في نفس معهدها بحكم اخويا حيكون محرمنا الاتنين وفي نفس المدينة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    بقصد مو دحين بيقولو إلي محرمها يدرس في معهد وهذا المعهد متكدس تقدر تدرس فيه
    طيب اخويا مايدرس ماخذ فيزا سياحيه ومحرم لاختي بيستثنوني وادرس في نفس معهدها بحكم اخويا حيكون محرمنا الاتنين وفي نفس المدينة

الأصل في هذا الأمر وَ المستثنى أساسًا هو المرافق وليس المبتعث ..
    ولكن أحيان يتم التساهل في هذا الأمر و السماح للمبتعث بالدراسة في المعهد المتكدس ..

وبما أن المحرم موجود مُسبقاُ في نفس المدينة مع أختك ..
    بإذن الله سيتم الموافقة عليه .. ولكن لا أجزم بهذا الأمر ..

راسلي قسم المرافقين بالملحقية .. وعلى وجه التحديد رأس الهرم الدكتورة مشاعل الشويعر ..
    وقسم الإعداد اللغوي/ معاهد اللغة !
    وَ أخبرينا بالأمر ..

بالتوفيق ,,
    7 "
167 من 252 صفحة 167 من 252 ... 117162166167168172217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.