الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله11
    ارجع و اقولك فيه غيرك يفهم الاسئلة المختصرة
    خلاص شوف ردود ثانية تفهمها و رد عليها
    لو بحط عقلي بعقلك صدقني ماخلصت منك ومن ردودك !!
    مو من عادتي أجادل كثير !!
    لكن أقولك ..
    الله يهديك بس وينير بصرك وبصيرتك !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لو بحط عقلي بعقلك صدقني ماخلصت منك ومن ردودك !!
    مو من عادتي أجادل كثير !!
    لكن أقولك ..
    الله يهديك بس وينير بصرك وبصيرتك !!

آآآآآ جريندايزر أريد مساعدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali18
    يا شباب أنا سجلت في معهد INTO Oregon state university وارسلت اوراقي أوراقي على هذا الايميل intladmit@oregonstate.edu
    1- هل أنا ماشي صح ؟
    2- متى تتوقعون يردوا عليَّ ؟ ( مع العلم أني أرسلتها يوم الجمعة اللي فاتت )
    3- سويت application جديد وأبغا أمسحه كيف ؟؟؟
    وشكراً جزيلاً
    لو وضعت رابط المعهد أفضل !
    عمومًا ..
    هل وصلك إيميل بإستلامهم للأوراق ؟
    الإبلكيشن الجديد إذا كان Online الأفضل التعديل عليه ..
    إذا كان ورقي إطبع غيره و من ثم قم بتعبئته و إرساله من جديد مع إبلاغهم بأنك ترغب بإعتماد الجديد بدل القديم !

العادة الرد لن يُطيل أكثر من إسبوع .. ولكن يجب عليك مراعاة إجازة نهاية الإسبوع في أمريكا وهي السبت و الأحد وفارق التوقيت !

بالتوفيق ،،

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    لو وضعت رابط المعهد أفضل !
    عمومًا ..
    هل وصلك إيميل بإستلامهم للأوراق ؟
    الإبلكيشن الجديد إذا كان Online الأفضل التعديل عليه ..
    إذا كان ورقي إطبع غيره و من ثم قم بتعبئته و إرساله من جديد مع إبلاغهم بأنك ترغب بإعتماد الجديد بدل القديم !

العادة الرد لن يُطيل أكثر من إسبوع .. ولكن يجب عليك مراعاة إجازة نهاية الإسبوع في أمريكا وهي السبت و الأحد وفارق التوقيت !

بالتوفيق ،،

حروف انا او سألتك عن ما اذا كان كثرة السعوديين في اوريغون سلبية كبيرة تعيق اجتياز اللغة وفهمها ام لا وماجاوبتيني....

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    حروف انا او سألتك عن ما اذا كان كثرة السعوديين في اوريغون سلبية كبيرة تعيق اجتياز اللغة وفهمها ام لا وماجاوبتيني....

حياك الله .. بتكلم شوي وبتوسع بالكلام عن اللغة إن شاء الله ما تتمللي من أللي بسرده !

العرب بشكل عام و السعوديين بشكل خاص لا مفر منهم .. بكل مكان !
    وَ اللغة أولًا وَ أخيرًا تعتمد على الطالب نفسه لذلك دائمًا أنصح الطالب قبل السفر لأمريكا .. تقوية لغته الإنجليزية لأن المستويات الدُنيا مليئة بالسعوديين عكس المستويات العُليا ..
    بها خليط مابين السعوديين و الجنسيات الأخرى !
    لذا, الأفضل على الطالب تقوية اللغة الإنجليزية قبل السفر لدولة الإبتعاث ..

تخيلي فصل دراسي عدد طلابه 15 طالب عدد العرب 14 !!
    كيف بتكون نسبة الإستفادة من اللغة ؟ أكيد قليل !!

السعوديين وجودهم بنفس المدينة سلاح ذو حدين ولكن في الغالب أنصح بوجودهم لأن الشخص يحتاج لهم بعد الله عز وجل
    وَ أنا من الناس أللي إستفادوا من السعوديين لأن بعضهم خدمني في بداياتي وهذه ميزة السعوديين وبعد ذلك أصبحت من يساعد ولله الحمد ..
    وجود السعوديات معك شي ضروري .. تحتاجي لجلستهم وجمعتهم صدقيني لو رحتي لمدينة قليل فيها السعوديات بتدخلي بالمنتدى كما حدث مع كثير سعوديات تسأل هل يوجد بهذه المدينة بنات ؟؟

هذه الولاية ..
    السعوديين بها كثير لأنها معفية من الضريبة الشرائية وتعتبر رخيصة لكن السعوديين و العرب كثير جدًا بهذه الولاية !
    بإمكان مراجعة قســم أمريكا - الوايات الغربية و النظر فقط بالمواضيع المتعلقة بهذ الولاية وَ أشهر المدن هي بورتلاند ويوجين !

صدقيني اللغة تعتبر مجهود فردي .. بضرب لك مثال لتعلمي للغة ..
    بحياتي ماحفظت تصريف الأفعال الماضي و الحاضر وغيرها ولكن مع الممارسة وكثرة القراءة و الإحتكاك بالغير جعلني أتعلم هذه الأفعال وتصاريفها ..
    أيضًا الكتيبات التعليمية لها دور وَ المواقع الإلكترونية أيضًا ..
    شخصيًا, كنت أدرس في بريطانيا سابقًا ومعي سعودي وهو عزيز علي ولكن المصيبة قضى سنتين كاملة ولا يستطيع التحدث لمدة 30 ثانية متواصلة دون أخطاء !!!
    ليه ؟
    لأنه ماشاء الله عليه قلب بيته عزايم وكبسات وسفريات !!

شوفي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread436391-4.html
    الموضوع عبارة عن 4 صفحات أنصحك بتصفحها جميعًا .. الردود كانت جدًا مُهمه وَ مُفيده !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    هههههههههههه شكرًا للتفاعل ..

المشكلة البعض يكتب إستفسار جدًا غامض !
    هل المقصود بالرحلات الدولية ؟ أو الداخلية بأمريكا ؟
    هل المقصود الشنط بداخل الطائرة ؟ ام المشحونه ؟
    على أي خطوط ؟
    ويجيك ينافخ .. الله المستعان !!

في موازين حسناتك ي اخي ، مساعدة البعض حتى و ان كان سواله لم يكن مفهوماً لدى الكثير من الاعضاء و المشاركين مع احترامي له .

الله يجزاك خير و يجعل ما تقوم به من مساعدة للاخرين في موازين حسناتك ، و يجعلنا ممن يفعل الخير و يرتجي الثواب من الله سبحانه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    في موازين حسناتك ي اخي ، مساعدة البعض حتى و ان كان سواله لم يكن مفهوماً لدى الكثير من الاعضاء و المشاركين مع احترامي له .

الله يجزاك خير و يجعل ما تقوم به من مساعدة للاخرين في موازين حسناتك ، و يجعلنا ممن يفعل الخير و يرتجي الثواب من الله سبحانه .

اللهم آمين أجمعين ..
    صدقني كتبت ردي عن حسن نية وَ كنت محضر روابط كثير عن الرحلات لأمريكا .. فقط كنت أنتظر منه توضيح !
    حتى أبدأ بالرد ! لكن شوف عينك .. الله يهديه بس !

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

اللهم آمين أجمعين ..
    صدقني كتبت ردي عن حسن نية وَ كنت محضر روابط كثير عن الرحلات لأمريكا .. فقط كنت أنتظر منه توضيح !
    حتى أبدأ بالرد ! لكن شوف عينك .. الله يهديه بس !

الله يهدينا جميعاً .

لكن اخي حروف هل ستصرف لنا المكرمة الملكية حال وصولنا لبلد الابتعاث ( : علماً بان موعد دراستي في شهر مارس ان شاء الله و ابي اجي قبل موعدي ب اسبوع ان شاء الله ... اريد مكافاتين $ (:
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    الله يهدينا جميعاً .

لكن اخي حروف هل ستصرف لنا المكرمة الملكية حال وصولنا لبلد الابتعاث ( : علماً بان موعد دراستي في شهر مارس ان شاء الله و ابي اجي قبل موعدي ب اسبوع ان شاء الله ... اريد مكافاتين $ (:

آمين أجمعين ..
    للأسف كُل الدلائل حتى اللحظة تقول " لا " .. بسبب عدم التواجد في بلد الإبتعاث !
    لكن إذا وصلت لأمريكا إن شاء الله إرفع طلب صرف فروقات بالمكرمة الملكية .. وشوف النتائج !!
    لأن قسم المالية بالملحقية الأغلب أجانب للأسف ويحسدون الأعمى على صغر عيونه !
    الله يعين بس !

7 "
180 من 252 صفحة 180 من 252 ... 130175179180181185230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.