الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ليش تخاف ؟
    مايقدرون ياخذونه عليك الا اذا ثبت عليك تهمه .

انت لا تخاف ورح للشرطة واذا انت جديد في امريكا ولغتك الانقليزيه متوسطه او ضعيفه لا تجاوبهم في التحقيق بأي كلمه، اطلب مترجم وقل له كل شيء وراح يردونها عيال الكلب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulkareem.q
    ليش تخاف ؟
    مايقدرون ياخذونه عليك الا اذا ثبت عليك تهمه .

انت لا تخاف ورح للشرطة واذا انت جديد في امريكا ولغتك الانقليزيه متوسطه او ضعيفه لا تجاوبهم في التحقيق بأي كلمه، اطلب مترجم وقل له كل شيء وراح يردونها عيال الكلب
    الله يريحك والله انهم فاجعيني وشايل هم المبلغ مو قليل وذي اول مره لي في امريكا انا خفت يكون ممنوع اني ادخل هالمبلغ او شئ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    السلام عليكم اخواني انا عندي مشكله دخلت امريكا ومعي 100200 دولار ويريد الله ان يوقفنا المرور وانا ماشي من المطار لان السياره فيها اضاءه خربانه ونتفتش وياخذون المبلغ كله وقالولي اراجع الشرطه ؟
    وانا خايف هل بيرجعون الفلوس اولا ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

هل تم الإفصاح عن هذا المبلغ في النموذج المقدم لك بالطائرة و الذي يُسلم من قبلك للسلطات الأمريكية وهو نموذج I-94؟
    و أقصد هذا النموذج:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread22202.html

القانون الأمريكي ينص على أن أي مُسافر للولايات المتحده يحمل مبلغ يتجاوز الـ 10 آلاف دولار يجب الإفصاح عنه ! أنمنى بأنك أفصحت عنه !
    هل إستلمت من أفراد الشرطة أي إثبات على مراجعة مركزهم ؟

فساد أفراد الشرطة بأمريكا يجب أن يؤخذ بعين االإعتبار !
    راجع أقرب مركز شرطة .. ضروري حتى تتأكد بأن المبلغ لديهم و تسترده .. لأن هذا المبلغ طبيعي جدًا سيحوم حوله الشكوك !
    ولا تنسى أخذ جميع أوراقك الرسمية .. و إذا لديك صورة لكشف الحساب أفضل المسجوب منه هذا المبلغ أو المحول من السعودي للأمريكي سيقوي موقفك !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    نسأل إما فيه أحد يجاوبنا للأسف هل احد يعرف شي عن معهد جامعة ايداهوا في مدينه موسكو في ولاية ايداهوا وشكراااا لكم
    أخي الكريم ،،
    كيف تسأل وماتلقى أحد يجاوبك ؟ و أنت أكثر شخص تسأل وتكرر إستفساراتك بكل موضوع !
    و أنا بنفسي حذفت إستفسارات مكرره لك وجميعها تمّ الإجابة عليها !
    مايصير يا أخي !! تجحد مجهود الغير بسبب إستفسار يوجد عنه مواضيع عدة بالمنتدى !!!!

الله يهديك !
    مثل هذه الأمور لا أتقبلها أبدًا .. أرى مجهودات تُبذل في المنتدى و تُحطم هكذا !!!!

7 "
193 من 252 صفحة 193 من 252 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.