الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش الجامعات الي تعطي قبول مشروط لمعدل 2.24 من 4 ياريت تكون في نيوجرزي حطلع ع حسابي الخاص و ابغ انضم للبعثه هل اختبار الجي ار اي يكون نهاية السمستر و لا بعد اللغه مباشرة ؟ لاني ابغ قبول مشروط حتى اقدر انضم للبعثه و اغلب الجامعات يطالبو كشف درجة الجي ار اي و ع اساسها يقررو يقبلو الطالب ولا لا في حال القبول المشروط كيف يكون ؟
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخوان
    عندي استفسار ولاهنتم اتمنى القى الاجابة الشافية للي عنده العلم
    انا تخرجت بكلريوس من امريكا في خريف 2014 بتخصص Industrial Management وما زال ملفي مفتوح في الملحقية
    كنت ناوي اعمل ترقية ولاكن بعد القرارات الجديدة تغير الوضع ويبدو ان الخطوة القادمة صار لازم اقدم على البرنامج من جديد - ( المرحلة الحادية عشر)

السؤال كا التالي - هل يوجد امتداد لتخصصي في المرحلة القادمة ؟ علما ان التخصص داخل من ظمن التخصصات الادارية (College of Business)
    بمعنى آخر هل لو احضرت قبول في الماستر بهذا التخصص حيكون مقبول من قبل الوزارة كونه امتداد لتخصصي السابق؟
    هل ممكن ان اقدم على تخصص آخر في الادارة في حال لم يكن موجود هذا التخصص من ظمن التخصصات المرحلة الحادية عشر ؟

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم يا اخوان عندي كم سؤال ولا احد جاوبني لا هنا ولا بتويتر 😢 انا طالب تحضيري في جامعة البترول وابي اطلع في دفعة 11 ان شاء الله وابي ادرس هندسة كيميائية لو افترضنا انهم ماغيروا شروط التخصص وخلوها مثلما هي فقط طب وفروعه هل اقدر بعدما اطلع احول تخصصي لهندسة كيميائية وشكرااا لكم
    7 "
  4. السلام عليكم
    ياليت اللي عنده معلوومه يفيدني بخصوص جامعة جنوب تكساس هذا الرابط تبع الجامعة
    Texas Southern University
    للاسف لغتي الانجليزية ضعيفة فياليت اللي عنده خبره يشوف لي كم المعدل المطلوب (توفل ايلتس جي ار .....الخ )للقبول في تخصص الرياضيات في مرحلة الماستر
    ماهي المعاهد المعترفة لدى هذه الجامعة
    وهل الجامعة تقبلني للماستر بعد الانتهاء من معاهدها المعترفة او لابد من الحصول على درجة التوفل .....الخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    ياشباب ..
    شنهو اسم المستخدم وكلمة المرور في موقع سفير ؟

سؤالك غريب . . . !؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.H.Y
    الطبيب المبتعث لأمريكا تخصص علم أمراض هل يصرف له راتب من المستشفى غير مكافئة الملحقية؟

أي مستشفى تقصد . . . ؟!!
    وضح سؤالك !!

7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني اخواتي موعد سفري قرب ومتاج اجابة ع سؤالي بليز
    كم المبلغ اللي يكفيني في امريكيا في ولاية واشنطن في البداية قبل ماتنزل المكافأة وهل اخدة معايا كاش ولا في بطاقة ولا كيف بليز الرجاء الرد سريعا
    7 "
197 من 252 صفحة 197 من 252 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.