الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح ان صايرين يشددو ع المحرم انا محرمي بيرجع بعد شهر من سفرنا و هو موظف حكومي لو رجع ياثر ع شغلة و على بعثتي او لا و لو اثر بس يوقفو الصرف عليه او توقف كل البعثه و ختتاما الله يزوجني و افتك 😂😂😂😂😂😂😂=))))
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخوان ابي معلومات عن معهد Saint Martin’s University - state (WA) city Lacey
    او اي معلومة عن المدينة هذي Lacey كم تبعد عن سياتل
    وعن معهد Lane Community College - state (OR) city Eugene
    أو اي معلومة عن هالمدينة Eugene كم تبعد عن بورتلاند
    تكفون يا اخوان اللي عنده اي معلومه لايبخل علينا
    7 "
  3. السلام عليكم .. عندي ثلاث من اخويائي يبون سكن في بوسطن "هارفرد سكوير"
    بأجار شهري يعني بدون عقد سنه لأنهم بينقلون ولايه ثانيه بعدها محتاجين غرفتين و صاله و تكون شهريتها حول 1500$

محتاجينها في 15 ابريل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa1417
    صحيح ان صايرين يشددو ع المحرم انا محرمي بيرجع بعد شهر من سفرنا و هو موظف حكومي لو رجع ياثر ع شغلة و على بعثتي او لا و لو اثر بس يوقفو الصرف عليه او توقف كل البعثه و ختتاما الله يزوجني و افتك =))))
    بس بيوقفوا الصرف عليه و لا راح تتاثر بعثتك ، الله يزوجك هههههه
    7 "
  5. سلام ععليكم .. رحلتي يوم الاثنين الجاي وابي جواب مفهوم تكفون ...' كم أخذ مصاريف معي انا دفعت المعهد والسكن بس بقت مصاريفي انا كم أخذ معي تقريبا حق شهر عملة سعوديه لما اطللع صرافه هنناك واللابتوب سمعت انه لازم تكون البرامج اللى فيه النسخة الأصلية ماتكون تقليديه '' تكفون ردو ف اقرب وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال ال فطيح
    سلام ععليكم .. رحلتي يوم الاثنين الجاي وابي جواب مفهوم تكفون ...' كم أخذ مصاريف معي انا دفعت المعهد والسكن بس بقت مصاريفي انا كم أخذ معي تقريبا حق شهر عملة سعوديه لما اطللع صرافه هنناك واللابتوب سمعت انه لازم تكون البرامج اللى فيه النسخة الأصلية ماتكون تقليديه '' تكفون ردو ف اقرب وقت
    خذ معاك اقل شي ١٠ آلاف ريال ، و اللابتوب مو كل المطارات يشيكوا عليه بس احتياطا لا تخلي شي مو اصلي في اللابتوب
    7 "
  7. يا أخوان الله يوفقكم ويسهل عليكم ساعدوني،
    لي سنتين ابحث عن ماجستير في تخصص التشخيص بالموجات فوق الصوتيه ، وماحصلت الا جامعة ميزوري ومن شروط القبول ( خبره ٣ سنوات في التخصص ) ،

افيدوني عن الجامعات الامريكية اللي تعطي ماجستير في هذا التخصص،
    ولكم منا جزيل الشكر وخالص الدعاء .
    7 "
203 من 252 صفحة 203 من 252 ... 153198202203204208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.