الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هواشم
    معقووووله مافي أحد يفيدنا عن معهد كاريني ؟؟؟؟؟
    اجل على اي اساس الوزارة حاطته تبع المعاهد الموصى بها اذا مافي احد درس فيه أو يعرف عنه معلومات .....
    طيب عالاقل عطونا اسماء معاهد ثانيه في ولايات رخيصة وتلبي طلبنا .... الله يجزيه كل الخير اللي بيفيدنا .....
    اختي
    انا اخترت المعهد على اساس الولايه يعني كان اهتمامي منصب ان الولايه حليوة ومريحه ومن ناحية الاسعار اللي اعرفه ان الولايات الشرقيه غاليه وانا ولايتي بالشرق
    بالنسبه للمعهد مهما سألتي بتجيك ناس تمدح وناس تذم يعني انا مثلا اخترت المعهد متوكلة على الله لان جاتني ناس تذم فيه وحطمتني
    والصراحه طريقة سرد المعاهد بدون تقسيم حسب الولايه يشتت
    انا ماعرف معهد كاريني نهائيا
    بالنسبه لي كنت مقدمة على معهد واشنطن وجيفرسون في بنسلفانيا وبسبب الظروف اضطريت اغيره الان الى معهد فرجينيا تك
    بالنسبه للولايات الرخيصه اتوقع كنتاكي ويوتا واوكلاهما اسعارهم معقوله
    آسفه اذا ماأفدتك كثير بس شفت ماحد رد عليك قلت يمكن اساعدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    لو سمحتوا اذا حطيت نسخ الكترونيه من اوراقي الرسميه(الوثيقه/الجواز/الفيزا/السجل الاكاديمي ....الخ) في فلاش وحطيت الفلاش في شنطة العفش هل فيه مشكله؟
    وهل بيفتحوا الشنطه وبيفتشوا الفلاش ؟؟؟
    لا ما يفتشوا شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    اختي
    انا اخترت المعهد على اساس الولايه يعني كان اهتمامي منصب ان الولايه حليوة ومريحه ومن ناحية الاسعار اللي اعرفه ان الولايات الشرقيه غاليه وانا ولايتي بالشرق
    بالنسبه للمعهد مهما سألتي بتجيك ناس تمدح وناس تذم يعني انا مثلا اخترت المعهد متوكلة على الله لان جاتني ناس تذم فيه وحطمتني
    والصراحه طريقة سرد المعاهد بدون تقسيم حسب الولايه يشتت
    انا ماعرف معهد كاريني نهائيا
    بالنسبه لي كنت مقدمة على معهد واشنطن وجيفرسون في بنسلفانيا وبسبب الظروف اضطريت اغيره الان الى معهد فرجينيا تك
    بالنسبه للولايات الرخيصه اتوقع كنتاكي ويوتا واوكلاهما اسعارهم معقوله
    آسفه اذا ماأفدتك كثير بس شفت ماحد رد عليك قلت يمكن اساعدك
    اختي زهرة الكاميليا ....
    الله يوفقك ويسعدك عالاقل أحد رد علينا وعبر الموضوع ....
    ان شاء الله تتسهل امورنا وتكون خياراتنا موفقة ...
    مشكووووووورة على ردك افديتني بولايات رخيصة ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر غير طليق
    السلام عليكمو رحمة الله

بغيت اسأل انا ان شاء الله بوصل امريكا في الاسبوع الجاي

ايش الاجراء المتبع عشان اطلع الضمان المالي الأصلي
    اقصد الورقة المختمة اللي تعترف بيها الجامعة
    اول ماتوصل ي طويل العمر افتح حساب في البنك وطلع لك رقم .. وافتح ملف في الملحقيه مجرد انك تفتح ملف في الملحقيه نفس المشرف الدراسي يرفع لك طلب ضمان مالي .. حاول انك ترفع الاوراق وانت في السعوديه وتسوي حفظ عشان لما تجي هنا بس تضيف الرقم والحساب وختم الدخول وشغلات بسيطه .. من الاشياء المهمه ايصال السيفس والفيزا لاترميها ترى عليها تعويض مايقارب 400 دولار .. والله يوفقنا وياك
    7 "
213 من 252 صفحة 213 من 252 ... 163208212213214218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.