الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    اولا اشكرك على هالموضوع اللي بصراحه حنا بحاجه ماسه له
    وبما اننا مقبلين على الابتعاث وحاجتنا لمعرفة الولايات والمعاهد والجامعات الكويسه
    اولا اخي انا راح ادرس ماجستير هندسه مكانيكيه ومختار ثلاث ولايات اريزونا وبنسلفيتيا وكالورادو السؤال هل جميع الجامعات تطلب اختبار GPR and GAMAT قبل البدا في المعهد او بعد علما ان المعدل في البكالوريوس ٤.١٦؟
    ثانيا هل تستطيع مساعدتي في الحصول علي قبولات في هذه الجامعات وووشكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فيصلي
    السلام عليكم .. جزاك الله خيراً والجميع

انا ناوية بحول الله عز وجل اقدم بمعهد into التابع لجامعة مارشال وثم الدراسة بجامعة مارشال ايضا بولاية ويست فرجينيا بمدينة هنتجتون , اسئئلتي كالتالي

هل يوجد حضانة اطفال بالمدينه؟ كيف الدراسة بالمعهد والجامعة ؟ اجواء المدينة ؟ الموصلات السكن ؟ الحجاب بهذه المدينة ؟
    شكررراً مقدماً
    انا سجلت بذا المعهد ومعاي زوجتي وابني .. سالت اكثر من مره ولا حصلت اجابه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Napster
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبتعث وهذي سنتي الـثامنـة بالخارج..

ملم بكثير من أمور الأبتعاث والدراسة بالولايات المتحدة..

زرت أغلب الولايات الأمريكية بما فيها المدن الصغيرة قبل الكبيرة..

موضوعي هذا للمساعدة وتقديم المشورة لمن يحتاج..

هنا أو عبر حسابي الخاص بتوتير..

http://twitter.com/khaled_alomari

ولأي شخص من مبتعثي امريكا ويرغب بالمساعدة والمشاركة في الرد على الاستفسارات ..

أسال وسوف نجيب على قدر المستطاع..

.
    .
    .
    .
    .
    مرحبا خوي خالد
    احتج مساعدة بنسبة لسكن انا مبتعثه على المرحلة العاشرة لمعهد انتو في مدينة كورفاليس ولاية اوريغون واحتاج شقة لشخصين انا وزوجي
    حاليا انا في بورتلاند لان المعهد اجازة اليوم
    7 "
  4. السلام عليكم انا حابة انقل للمعهد ثاني قدمت على المعهد بس قال الاول تعطي ورقة التحويل للمعهد عشان نرسل لك خطاب القبول وانا اخاف ان الوازرة اصلا ماتوافق على نقلي ايش الحل عادي اودي ورقة التحويل للمعهد وبعدين اخاطب الوزارة للنقلي ولا
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أحتاج مساعدة بعد إذنكم ... أنا طلعت I-20 وجبت القبول من المعهد ( كابلان في بوسطن ) الحمد لله و رحت السفارة و يمكن خلال يومين و تطلع التأشيرة بس لكثرة الإنتقاد على هذه الولاية من صعوبة العيش و السكن ف حابة أغير المعهد ( لمعهد جوريا ستيت )
    حابة أستفسر جزاكم الله الجنة هل أبدأ الإجراءت من جديد و أغير المعهد و أطلب ضمان مالي جديد ولو طلعت تأشيرتي إيش الإجراء اللي أعمله عشان أكنسلها ؟
    7 "
221 من 252 صفحة 221 من 252 ... 171216220221222226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.