الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي1
    جامعه University of Colorado at denver فيها تخصص ماستر علم الارشاد الاسري

حياك الله ,,
    دائما يُفضل ذكر أسماء التخصصات وَ الجامعات وَ ما إلى ذلك باللغة الإنجليزية ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. اخواني جاوبوني دحين الجامعات الامريكيه لما أجي اقدم عليها تطلب أصل الوثيقه والسجل الأكاديمي ولا بس صورة طبق الأصل لانه بقدم على اكثر من جامعة وكذلك التوصيه أصل ولا صورة طبق الأصل علما أني بدرس ماستر ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اخواني جاوبوني دحين الجامعات الامريكيه لما أجي اقدم عليها تطلب أصل الوثيقه والسجل الأكاديمي ولا بس صورة طبق الأصل لانه بقدم على اكثر من جامعة وكذلك التوصيه أصل ولا صورة طبق الأصل علما أني بدرس ماستر ؟؟؟؟؟
    لا صور فقط .. وتختلف من جامعة لجامعة التقديم بعضهم يبونك ترسلهم الاوراق طبق الاصل وبعضهم يكتفون بالصور فقط .. لكن الأصل لا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    لا صور فقط .. وتختلف من جامعة لجامعة التقديم بعضهم يبونك ترسلهم الاوراق طبق الاصل وبعضهم يكتفون بالصور فقط .. لكن الأصل لا ..
    طيب اخوي انا الوثيقه والسجل الأكاديمي زايد حرف في اللقب لازم اعدله ولا عادي ؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    احتاج مساعده وفزعه سريعه
    انا طلبت قبول من معهد جامعة ألباني بنيويورك
    ابغى ادرس لغه وارسلت لهم الاوراق والشيك واستلموها الجامعه يوم الجمعه واسلو لي انهم استلموها وسألوني اذا ابغى ادرس بجامعتهم او لا هم عبالهم اني بكالوريوس
    لكن انا ماستر وكتبت لهم هالشيء وطلبت صوره من الاي توني بس للحين ماردو
    واتصلت عليهم اليوم واللغه ماش عندي ومالقيت جواب واضح
    واراسل المعهد يقول ماوصلنا شيء لان اوراقي عند الجامعه 💔💔
    احد مسجل بمعهد جامعة ألباني وجاه قبول ؟
    ساعدوني باسرع وقت الله يجزاكم الجنه .
    7 "
  6. السلام عليكم ...
    انا سويت فيزتي مع أبوي شهر ثلاثة ميلادي ع أساس نسافر شهر سته بس أجلتها لشهر عشره الحين أبوي فيزته راح تنتهي ويبيلها تجديد اذا راح يجدد أعطيه الورقه اللي تثبت ان الوزاره راح تصرف علي وع مرافقي لان مافي إمكانية اسوي كشف حساب بمبلغ مافي مبلغ أساسا ...

السؤال الثاني انا لو بطلع سجل تجاري باسمي راح يأثر ع بعثتي سالت في الاستفسارات حقت سفير قالولي بما انك اصدرته قرار روحي استفساري في بوابه المبتعثين وانا مو مسجلة في بوابه مبتعثين سئلت في حساب الملحقيه في توتر قالولي روحي شوفي الانظمه واللوائح حقت الابتعاث في موقع الوزاره الزبدة أني مالقيت الشروط ذي ممكن احد يجاوبني
    شكرا
    7 "
  7. السلام عليكم اخواني عندي استفسار انا مبتعث جديد وراح ادرس الماستر لكن الحين بدرس اللغه يوم 17اغسطس السؤال في اجازه الكريسمس استطيع السفر للملكه واخذ الاجازه ام انه لا يحق لي الذهاب حتى لو بحسابي يعني مو شرط بحاسب الملحقيه ايضا مده الاعياد كم بالضبط؟؟ولكم جزيل الشككر
    7 "
231 من 252 صفحة 231 من 252 ... 181226230231232236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.