الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن اعرف كم المكافأة الشهرية الي من الملحقية ؟
    اذا موجود الجدول ياليت احد ينزله ..
    انا مبتعثه و معاي مرافق .. كم ناخذ !

ارجو الرد ضروري
    وشكرا جزاكم الله خير ..
    وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

هُنا الإجابة:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062447752

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    أنا الآن فُتح لي ملف مبتعث، ولما دخلت على ملفي كان مطلوب ضمان مالي مسبقًا "بدون ما أنا أطلبه" وجاتني الموافقة على الضمان تقريبًا بنفس اليوم، المهم ألحين هل يعني الآن أنهم أرسلوا رسوم دراستي إلى المعهد؟ ولا فيه خطوات أسويها؟ مع العلم أني بدأت دراستي تقريبًا قبل أسبوعين...

حياك الله ,,
    نعــــم .. الآن رسوم دراستك تم دفعها ويمكنك التأكد عن طريق إدارة المعهد ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohameed-91
    يا اخوان انا الى الان ما لقيت اجابه لسؤالي انا طالب ماجستير والان طالب لغه نظام معهدي السمستر ثلاث شهور وانا حاب اخذ سمسترين الا هو الان والثاني يبدا في يناير ويخلص في مايو الصيف ما ابغى اخذه وعارف انه محسوب من فتره البعثه لكن اذا رجعت مع بدايه السمستر الا يكون في اغسطس يكون انتهت فتره اللغه بس يحق لي اطلب تمديد لانو المشرف راسل لي انو2/فبراير 2017اوقف الصرف ولازم تجيب توفل الان انا حاب اخذ سمسترين اقوي نفسي في اللغه ولمن اجي اخذ السمستر الثالث بدخل التوفل واحاول فيه السؤال هل استطيع اخذ اجازه بعد مضي 9اشهر وانا طالب لغه؟! واسف على الاطاله

حياك الله ,,
    طالب اللغة له تذكرة مُستحه ذهاب وعودة تُطلب بعد تقريبًا بعد 9 أشهر ..
    ولكن قبل ذلك, سيتم إيقاف الصرف عليك لذهابك إلى السعودية كُل هذه الأشهر الكثيرة جدُا .. وَ في بعض الأحيان يتم إغلاق الملف وَ إنهاء بعثته لعدم تواجد الطالب في بلد الدراسة !!
    عزيزي إذا أردت الإستفادة لا تأخذ كُل هذه الفترة وَ أنت في السعودية بالذات في فترة اللغة !!

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,
    طالب اللغة له تذكرة مُستحه ذهاب وعودة تُطلب بعد تقريبًا بعد 9 أشهر ..
    ولكن قبل ذلك, سيتم إيقاف الصرف عليك لذهابك إلى السعودية كُل هذه الأشهر الكثيرة جدُا .. وَ في بعض الأحيان يتم إغلاق الملف وَ إنهاء بعثته لعدم تواجد الطالب في بلد الدراسة !!
    عزيزي إذا أردت الإستفادة لا تأخذ كُل هذه الفترة وَ أنت في السعودية بالذات في فترة اللغة !!

بالتوفيق ,,
    طيب يا اخوي نظام المعهد السمستر ثلاث اشهر وانا ابغى فتره رمضان الاجازه مو ثلاث اشهر الاجازه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

نعم يُطلب منك .. ودائمًا يأتي إيميل من قبل المشرف الدراسي به شرح لإضافة التقرير الدراسي ..
    وعادة يُطلب قبل طلب ضمان مالي أو في كل نهاية أو بداية فصل دراسي جديد ..

بالتوفيق ,,

لم يطلب مني أي تقارير دراسية إلى الآن، ولم يتواصل المشرف الدراسي معي أيضًا لإعلامي بالطريقة. مع العلم أني لما فتحت لي ملف بسفير كان موجود طلب ضمان مالي فيه، وتم قبول الضمان وإرساله للمعهد قُبيل أسبوعين تقريًبا من الآن. لكن مثل ماذكرت لم أضف أي تقاير دراسية..
    ففيه شي أتبعه في هذه الحالة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohameed-91
    طيب يا اخوي نظام المعهد السمستر ثلاث اشهر وانا ابغى فتره رمضان الاجازه مو ثلاث اشهر الاجازه

3 أشهر فترة طويلة كإجازة !!
    يجب أن تستفيد من فترة اللغة فهذه الأشهر الثلاث ستضر بك !!!!
    بما أن المعهد نظامه 3 أشهر .. وَ لا ترغب بالدراسة في الفصل القادم فهذا يعني تغيبك عن بلد الدراسة لـ 3 أشهر !!
    وَ يجب أن تعلم أمر مُهم .. السفر لن يتم إلا بموافقة المعهد أولا حتى يوقع على I-20 لضمان العودة من جديد, إسأل المعهد عن نظام الإجازة به !!
    أغلب المعاهد لديها نظام مُعين في منح الطالب إجازة .. على الأغلب سيُطلب منك إكمال سمستر آخر كما هو الحال في أغلب المعاهد وَ من ثم طلب إجازة رسمية من المعهد ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

3 أشهر فترة طويلة كإجازة !!
    يجب أن تستفيد من فترة اللغة فهذه الأشهر الثلاث ستضر بك !!!!
    بما أن المعهد نظامه 3 أشهر .. وَ لا ترغب بالدراسة في الفصل القادم فهذا يعني تغيبك عن بلد الدراسة لـ 3 أشهر !!
    وَ يجب أن تعلم أمر مُهم .. السفر لن يتم إلا بموافقة المعهد أولا حتى يوقع على I-20 لضمان العودة من جديد, إسأل المعهد عن نظام الإجازة به !!
    أغلب المعاهد لديها نظام مُعين في منح الطالب إجازة .. على الأغلب سيُطلب منك إكمال سمستر آخر كما هو الحال في أغلب المعاهد وَ من ثم طلب إجازة رسمية من المعهد ..

بالتوفيق ,,
    سألت المعهد قالو لي انو سمستر الصيف غير اجباري على عكس السمسترات الاخرى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    لم يطلب مني أي تقارير دراسية إلى الآن، ولم يتواصل المشرف الدراسي معي أيضًا لإعلامي بالطريقة. مع العلم أني لما فتحت لي ملف بسفير كان موجود طلب ضمان مالي فيه، وتم قبول الضمان وإرساله للمعهد قُبيل أسبوعين تقريًبا من الآن. لكن مثل ماذكرت لم أضف أي تقاير دراسية..
    ففيه شي أتبعه في هذه الحالة؟

حياك الله ,,

أمورك سليمه الآن وَ التقرير الدراسي لا يُطلب منك بما أنك طالب لغة جديد .. الآن فقط الدراسة وَ الإجتهاد وَ البحث عن قبول جامعي من الآن, إذا لم يكن لديك !
    بالتوفيق ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohameed-91
    سألت المعهد قالو لي انو سمستر الصيف غير اجباري على عكس السمسترات الاخرى

لكن فترة الصيف تتجاوز الشهرين .. من وجهة نظري فترة طويلة للإنقطاع عن الدراسة !
    صحيح رمضان مُتعب في أمريكا بالذات في فترة الصيف وَ لكن فترة اللغة تحتاج إلى مواصلة في التعلم, في المرحلة الجامعية بإمكانك أخذ رمضان كإجازة وَ لكن في فترة اللغة تحتاج للمواصلة ..
    هذه نصيحتي وَ القرار لك ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لكن فترة الصيف تتجاوز الشهرين .. من وجهة نظري فترة طويلة للإنقطاع عن الدراسة !
    صحيح رمضان مُتعب في أمريكا بالذات في فترة الصيف وَ لكن فترة اللغة تحتاج إلى مواصلة في التعلم, في المرحلة الجامعية بإمكانك أخذ رمضان كإجازة وَ لكن في فترة اللغة تحتاج للمواصلة ..
    هذه نصيحتي وَ القرار لك ..

بالتوفيق ,,
    ياالى فتره الصيف ويسير خير ما ندري ايش يسير ،مشكور اخوي
    7 "
239 من 252 صفحة 239 من 252 ... 189234238239240244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.