الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصر مشاكل استمارة التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

حصر مشاكل استمارة التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اهل الدعم الفني الى الان لم تحل مشكلتي ارسلت رسائل عديد بان صفحة رفع الوثائق لا تظهر ايقونة رفع شهادة الامتياز يا جماعة انا مستوفي للشروط مو معقول تروح البعثة عشان مشكلة تقنية انا جربت احدث اصدار كروم فاير فوكس من كذا جهاز نفس المشكلة المفروض هذا النظام يساعدنا انا اللي قاهرني اني ارسل نفس الرسالة يجيني نفس الجواب ماشالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    يا اهل الدعم الفني الى الان لم تحل مشكلتي ارسلت رسائل عديد بان صفحة رفع الوثائق لا تظهر ايقونة رفع شهادة الامتياز يا جماعة انا مستوفي للشروط مو معقول تروح البعثة عشان مشكلة تقنية انا جربت احدث اصدار كروم فاير فوكس من كذا جهاز نفس المشكلة المفروض هذا النظام يساعدنا انا اللي قاهرني اني ارسل نفس الرسالة يجيني نفس الجواب ماشالله
    ارفقها مع الوثيقه بنفس الملف هذا افضل حل عالاقل لو انتهى التسجيل وماردو عليك عندك حجه للاعتراض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقاء
    بعد إرفاق الوثائق من جديد

وتعديل حالة الطلب

مازالت حالة طلبي

تحت الإجراء

هل في أحد تغيرت له الحالة من المعادين إرفاق وثائقهم؟
    انا نفس وضعك ولم تتغير
    7 "
  4. السلام عليكم

قدمت على برنامج الابتعاث للمرحله العاشره والى حين الفرز والاجراءات القادمه ارغب في استغلال هذا الفترة في العمل بالقطاع الخاص الى حين
    اتمام كل الاجراءات الابتعاث ثم السفر فهل عملي بالقطاع الخاص سيكشف لدى مرحلة التدقيق مما سيمعني من الابتعاث ؟؟؟ وهل توجد حلول اخرى ؟؟
    7 "
  5. سؤال الي كان عندهم مشكلة في عدم قبول رقم هويتهم ( بغض النظر عن السبب موظف حكومي او منحه او الخ الخ )
    متى يرفض ويظهر هذا التعليق في مرحلة التحقق من الطالب وعند الانتقال لمرحلة التعهدات
    او عند ارسال الطلب كامل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    السؤال مهم لاني حسجل اخر يوم حابه اتاكد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    السلام عليكم

قدمت على برنامج الابتعاث للمرحله العاشره والى حين الفرز والاجراءات القادمه ارغب في استغلال هذا الفترة في العمل بالقطاع الخاص الى حين
    اتمام كل الاجراءات الابتعاث ثم السفر فهل عملي بالقطاع الخاص سيكشف لدى مرحلة التدقيق مما سيمعني من الابتعاث ؟؟؟ وهل توجد حلول اخرى ؟؟
    اختي الموظفين الحكوميين فقط اشتغلي في اي شركه خاصه لايوجد مانع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    المشكلة الموضوع ماله علاقة برقم الطلب تبعي لأني اصلا مادخلته ولا قدرت اكتبه حتى لو ابي اجرب رقم طلب ثاني مو قادرة ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

بسيطة أختي المشكلة مو من رقم الطلب، بعض المتصفحات ماترضى تكتب زي مثلًا Safari عندي مو راضي فاضطريت إني استعمل Firefox وماشي ١٠٠٪ تمام..
    للاسف أنا فاتح من الجوال فما أقدر أجيب لينكات التحميل لـFirefox. بس التحميل جدًا بسيط ح تحصليه في قوقل وبالعربية كمان. في حالة إنك ماقدرتي تحملي ياريت تعطيني خبر عشان أفتح من اللاب وأحط اللينك..
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكله وللحين ما انحلت وخايفه يروح عليا وقت التسجيل وانا ارسلت للدعم الفني وقالي استخدمي نظام التشغيل ويندوز ومتصفح انترنت اكسبلورر او كروم
    وانا جربت فيها كلها ونففس الشي يطلعلي

ورجعت ارسلت انه نفس الشي وقالي صوري الشاشه وصورتها وقالي ارسلناها للجهات المختصه وللحين محد رد علي وارسلت وش صار على استفساري ومحد رد.

المشكله هي عند ارسال الطلب تظهر لي هذه الرساله وهذه الرموز
    ""يوجد أخطاء أو معلومات ناقصة في طلبك الرجاء الرجوع لاصلاحها: •
    •!
    •D
    •O
    •C
    •T
    •Y
    •P
    •E

وصح نسيت اقول شي اني قريت هنا في المنتدى في احد نفس مشكلتي والحل انه اطلب رمز بريد ثاني اذا سويت السابق بس بعد نفس الشي يطلعلي

وش الحل اتمنى تساعدوني وجزاااكم الله خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwa22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكله وللحين ما انحلت وخايفه يروح عليا وقت التسجيل وانا ارسلت للدعم الفني وقالي استخدمي نظام التشغيل ويندوز ومتصفح انترنت اكسبلورر او كروم

ورجعت ارسلت انه نفس الشي وقالي صوري الشاشه وصورتها وقالي ارسلناها للجهات المختصه وللحين محد رد علي وارسلت وش صار على استفساري ومحد رد.

•!
    •D
    •O
    •C
    •T
    •Y
    •P
    •E

وصح نسيت اقول شي اني قريت هنا في المنتدى في احد نفس مشكلتي والحل انه اطلب رمز بريد ثاني اذا سويت السابق بس بعد نفس الشي يطلعلي

انا اول ماعبيت الطلب طلع عندي كذا وبعدها عبيته من جديد واتأكدت كل شي تمام وانرسل الطلب بدون مشاكل
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwa22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

•!
    •D
    •O
    •C
    •T
    •Y
    •P
    •E

ارجعي من الأول وعيدي كتابة الصوره اللي فيها احرف كل مره وتضبط امورك 🌹
    7 "
23 من 47 صفحة 23 من 47 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.