الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deem11
    مساء الخير .. وش صار معاكم ياللي مقدمين على ماستر فيزياء طبية بامريكا لقيتو جامعات ؟؟ انا للحين مالقيت😭😭💔
    كثير ممكن اكثر من 11 في الجامعات الموصى بها تحصليها ، لكن في الجامعات المميزة تبحثي في العلوم الأساسية كثيرة شوفي الجامعات اللى بموقع الجامعات الموصى بها اذا موجوده بموقع الجامعات المميزة اعتبريها معتمده و مميزه أيضاً .

آسف اذا مافهمتي كلامي لاني تعبان لكن راح احاول ارسلك صور للجامعات المميزة و ايضا الموصى بها غداً ان شاء الله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    كثير ممكن اكثر من 11 في الجامعات الموصى بها تحصليها ، لكن في الجامعات المميزة تبحثي في العلوم الأساسية كثيرة شوفي الجامعات اللى بموقع الجامعات الموصى بها اذا موجوده بموقع الجامعات المميزة اعتبريها معتمده و مميزه أيضاً .

آسف اذا مافهمتي كلامي لاني تعبان لكن راح احاول ارسلك صور للجامعات المميزة و ايضا الموصى بها غداً ان شاء الله .
    اخي مارأيك في جامعه أورجون التابعة لمعهد انتو أورجون وياريت ترد بأسرع وقت ممكن ؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتكم ايميل من الوزارة بخصوص اختيار برنامج الماجستير من السفارة الأمريكية .

اللى وصلته و شارك فيها ي ليت يفيدنا في وش احسن تخصص ل امتداد الفيزياء ، انا كنت ابي اشارك لكن نسيت و فاتت الفتره المحدده .

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    هل يستطيع خريج الفيزياء اكمال ماستر بعلم السموم وهل تتعادل بعد التخرج ماستر
    اذا هي امتداد ل تخصص الفيزياء تستطيعين ، و اذا هي ليست امتداد للتخصص او قريبه من تخصص الفيزياء راح تضطري لدراسة كذا مواد ليتم تعادلها بعد التخرج من الماستر ، هذا ما فهمته من الملتقى .

و الله ولي التوفيق والنجاح ^
    7 "
  5. السلام عليكم ..

لو سمحتو كيف مستقبل ماجستير الفيزياء الطبية ك وظيفة أكاديمية ( في الجامعة ك محاظره ) في الدمآم ..
    صحيح مافي ولا قسم للفيزياء الطبيه بس هل ممكن يفتحون بعد ٣ سنوات ؟

أنا معي بكالريوس فيزياء و حابة اخذ ماجستير عشان اتوظف وظيفة اكاديمية بالجامعه ، ايش الاقسام الي ادرسهآ ؟
    7 "
15 من 20 صفحة 15 من 20 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.