الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufa89
    السلام عليكم ..

لو سمحتو كيف مستقبل ماجستير الفيزياء الطبية ك وظيفة أكاديمية ( في الجامعة ك محاظره ) في الدمآم ..
    صحيح مافي ولا قسم للفيزياء الطبيه بس هل ممكن يفتحون بعد ٣ سنوات ؟

أنا معي بكالريوس فيزياء و حابة اخذ ماجستير عشان اتوظف وظيفة اكاديمية بالجامعه ، ايش الاقسام الي ادرسهآ ؟
    و عليكم السلام

لكل تخصص يوجد وظائف مستقبلية ان شاء الله

انا درست ب جامعة ليس لديه قسم خاص ب الفيزياء الطبية و لكن درست مقررات عن الفيزياء الطبية

اما عن امتداد التخصصات الفيزياء فهي كثيره و لكل تخصص مكانه في سوق العمل لكن هنا الافضل و هناك العادي

للاستفادة يفضل لو تسالي اهل الخبره و الرجوع للخلف في مواضيع الفيزياء

و الله ولي التوفيق والنجاح للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    ممكن احد يجاوبني ؛ سالت قبل كذا و ما احد رد علي ابغی استفسر عن علم البيئة ايش الوظايف المتاحة له ؟ وايش هي الجامعات اللي في امريكا تدرسه ؟؟ جزاكم الله خير
    ابحثي في الجامعات الموصى بها بهذا المسمى Ecology
    اما عن الوظائف ف ابحثي ب قوقل و الافضل سوال احد يمتلك شهادة لهذا التخصص

و الله ولي التوفيق ^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اخي مارأيك في جامعه أورجون التابعة لمعهد انتو أورجون وياريت ترد بأسرع وقت ممكن ؟؟؟؟
    آسف اختي الان رايت سوالك

لكن الافضل تسالي في مواضيع خاصه ب امريكا و ولاية اورجون اسال الله ان يوفقك ب اختيارك و لي و للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالع امريكا ان شاء الله وناوي ادرس فيزياء طبيه حاب اعرف ايش شروط القبول بالجامعات الامريكيه بالنسبه لتتخصص؟
    انا معدلي 2.84 وسمعت ان تخصص فيزياء طبيه بامريكا ما يقبل الاطلالب معدلاتهم فوق3 هل هذا صحيح ؟
    وايش الجامعات الي بامريكا فيها هالتخصص ؟
    وهل بامريكا يعتبرو دارس هالتخصص من كلية العلوم قسم الفيزياء او كطالب كلية الطب ؟

اتمنى التجاوب من سموكم .........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ممكن تعطوني جامعات تدرس فيزياء طبية وتكون موجودة في قائمه متابعه الطلب ردوا علي بليز ساعدوني 😩
    سوف اذكر لك نبذه بسيطه عن الجامعة و الولاية التابعه لها حسب بحثي البسيط

جامعة كولومبيا لم ابحث عنها لسبب ان الولاية غالية جدا و هناك ضرائب لكنها امنه ولاية نيويورك .

جامعة بوردو بولاية إنديانا ذكر لي ان القبول سهل ب الجامعة " برنامج الفيزياء الطبية المشتركة " الولاية امنه و رخيصة باردة و قيل لي ان قليل اختلاط الناس و ذلك بسبب بعد ممارسة اللغة .

جامعة تكساس سان أنطونيو الولاية امنه نوعا ما و متوسطة الغلا جوها رائع القبول سهل تقبل درجات جي بي ار منخفضه .

جامعة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا غالية و امنه لكن الجامعة تعتبر قوية .

جامعة شيكاغو برد و تساقط ثلج امنه نوعا ما متوسطة الغلاء الجامعة لم ابحث عنها

جامعة كنتاكي الولاية آمنه رخيصة نوعاً ما و باردة ذكرو لي انها جامعة ممتازة .

جامعة اوكلاوهوما آمنة بشكل عام رخيصة و برد لم ابحث عن الجامعة .

جامعة بنسلفانيا امنة بشكل عام متوسطة الغلا باردة سقوط امطار قيل ان جوها جو دراسة و ترفيه ( : أيضاً الجامعة لم ابحث عنها اسف .

جامعة تولدو ولاية أوهايو لديهم نادي سعودي الجامعة ممتازة

جامعة ويسكونين من افضل 40 جامعة عالمين تأمين برد امنه ثلج كثرة البحيرات متوسطة الغلا معاهد التابعه للجامعة 3 و صعبه .

في جامعة قيل انها مغلقة لكن انا لم اجدها مغلقه خلال بحثي في الجامعات الموصى بها .. جامعة هارفرد لم ابحث عن الجامعة لكن الولاية امنه و غالية و باردة .

الاكيد ان جميع الجامعات الأمريكية ممتازة ان شاء الله و يفضل ان تبحثو لتستفيدو أيضا و تفيدو اسال الله التوفيق و النجاح في الاختيار الأجمل لمستقبلنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ممكن تعطوني جامعات تدرس فيزياء طبية وتكون موجودة في قائمه متابعه الطلب ردوا علي بليز ساعدوني 😩
    اللى مظلله ب الاحمر لم تكن ب قائمة موقع يصنف بعض الجامعات ارجو ل صفحة 7 اما الجامعات فجميعها معتمده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحارثي1
    السلام عليكم
    انا طالع امريكا ان شاء الله وناوي ادرس فيزياء طبيه حاب اعرف ايش شروط القبول بالجامعات الامريكيه بالنسبه لتتخصص؟
    انا معدلي 2.84 وسمعت ان تخصص فيزياء طبيه بامريكا ما يقبل الاطلالب معدلاتهم فوق3 هل هذا صحيح ؟
    وايش الجامعات الي بامريكا فيها هالتخصص ؟
    وهل بامريكا يعتبرو دارس هالتخصص من كلية العلوم قسم الفيزياء او كطالب كلية الطب ؟

اتمنى التجاوب من سموكم .........
    وعليكم السلام
    معدلكم اذا من اربعه فمقبول ان شاء الله

اما ان كان من خمسه فربما تكون هناك جامعات تقبل هذا المعدل

اما الجامعات ذكرت في السابق ارجع للمواضيع السابقة

لا اعلم لكن اتوقع كلية علوم

اسال الله يوفقك و يوفقنا لما يحب و يرضى ^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    وعليكم السلام
    معدلكم اذا من اربعه فمقبول ان شاء الله

اما ان كان من خمسه فربما تكون هناك جامعات تقبل هذا المعدل

اما الجامعات ذكرت في السابق ارجع للمواضيع السابقة

لا اعلم لكن اتوقع كلية علوم

اسال الله يوفقك و يوفقنا لما يحب و يرضى ^
    امين.. لله يسعدك ما قصرت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    آسف اختي الان رايت سوالك

لكن الافضل تسالي في مواضيع خاصه ب امريكا و ولاية اورجون اسال الله ان يوفقك ب اختيارك و لي و للجميع
    اخر سوْال اخوي طيب عادي اقدر ادرس في اي معهد وبعدين اقدم على الجامعات اللي تقول عنها يصير يعني ؟؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اخر سوْال اخوي طيب عادي اقدر ادرس في اي معهد وبعدين اقدم على الجامعات اللي تقول عنها يصير يعني ؟؟؟
    يصير جدا " يكون المعهد مستقل " ليس تابع للجامعة .
    بس يفضل لك يكون المعهد اكاديمي و اسالي عنه في جميع المواضيع ربما احد قد درس فيه و يفيدك اكثر .

لانه لو المعهد تبع الجامعة راح تكون ملزوم فيه ربما تحصل تعليمهم سيئ او المعلمين اللى فيه اسلوبهم سيئ راح تغير المعهد أيضاً .

انا تفكيري ادرس بمعهد مستقل سوا اكاديمي او تجاري لكن الافضل اكاديمي في ولاية هادية و غير باردة و جميلة من الولايات الغربية ثم بعد المعهد اشوف افضل جامعة حتى لو في ولاية باردة و غالية الثمن راح تكون خياري الاول .

و الله ولي التوفيق
    7 "
16 من 20 صفحة 16 من 20 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.