الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لمن ابحث بكندا م تخرج لي جامعات 😢.. هل الوزاره مقفله التخصص لكندا ولا شو

وكمان امريكا ايش افضل جامعات لدراسه ماجستير فيزياء طبيه لان كل اللى بالمنتدى ي باستراليا ي بكندا لمن بحثت

الصوره اللى ارفقتها بمشاركه اللى قبل هي جامعات امريكا اللى تتطلع لي بالبحث ابغى اعرف افضلها ايش وايش تنصحوني بايت جامعه 😢 وتكون مناسبه الولايه برضو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamours
    انا لمن ابحث بكندا م تخرج لي جامعات 😢.. هل الوزاره مقفله التخصص لكندا ولا شو

وكمان امريكا ايش افضل جامعات لدراسه ماجستير فيزياء طبيه لان كل اللى بالمنتدى ي باستراليا ي بكندا لمن بحثت

الصوره اللى ارفقتها بمشاركه اللى قبل هي جامعات امريكا اللى تتطلع لي بالبحث ابغى اعرف افضلها ايش وايش تنصحوني بايت جامعه 😢 وتكون مناسبه الولايه برضو
    والله انا نفس الشي في حالة ضياااااااع رغبة أولى أمريكا ولا عارفة وش افضل ولاية وجامعة لتخصصي 😭😭
    7 "
  3. 1- Carleton university .. in canada . " physics department "
    2- mcgill university .. in Canada " medical physics "
    3- Ryerson university .. In Canada " department of physics "
    4- University of Alberta - cross cancer Institute ..in Canada " Department of medical physics "
    5- University of Victoria - British Columbia in Canada " M s c in physics ( ocean physics ) "
    6- University of Western - Ontario .. in Canada " M s c in physics "

هذه بالنسبة لبعض الجامعات اللى ب كندا اللى تدرس تخصص فيزياء طبية ، ارجوكمم شوفو هي معتمده قبل الوزارة ولا

الله يسعدكم و يوفقكمم

مجددا اقول شوفو هي معتمده ولا لا لان هذا يحثي من النت لم أدخل على الجامعات الموصى بها
    7 "
  4. 1- Florida Atlantic university in use " Department of physics medical physics programs "
    2- san Diego State University in use " physics "
    3- university of California - Los Angeles in use " the Department of radiological sciences "
    4- university of Chicago in use " graduate programs in medical physics "
    5- Columbia University - in new york city medical physics "
    6- Duke University Medical Center in Durham -north Carolina "
    7- university of toledo medical center " toledo -ohio "
    8- Oregon State University Health and science university in " Portland -Oregon " medical physics and radiation medicine graduate program
    9- university of Wisconsin " medical physics " in use
    10- Georgia Institute of technology " medical physics programs "
    11- Oklahoma State University .. in use " Department of physics "

هذه بالنسبة للجامعات اللى في امريكا تدرس تخصص فيزياء طبية ارجوكم شوفو معتمده من الوزارة ولا .

هذا و الله ولي التوفيق

مجدداً اقول شوفوا هي معتمدة و لا لا لان هذا بحثي ب النت بس لم ابحث في الجامعات الموصى بها
    7 "
5 من 20 صفحة 5 من 20 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.