الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي اخي .. والله من الصباح اقول كندا مره م يطلع لنا نتائج بحث 😢 ،.

بغيت اعرف احد لمن يبحث زي يطلع له شي ولا لا ؟! هذا سوالي لانه مريت على كل الدول كندا ، استراليا ، المانيا ، اليرلندا ، اسبانيا م يطلع لي نتائج بحث الا بامريكا
    7 "
  2. وبالنسبه لكلامي انا تتدرس بجامعات معتمده من قبل المجلس الـCAMPEM – Commission on Accreditation of Medical Physics Educational Programs

لانه يقدم برنامج معتمد و تعليم راقي للفيزياء الطبيه لو دخلت على موقعهم بتلاقي اسماء الجامعات اللى معتمده من قبلهم حول العالم كندا ، امريكا ، بريطانيا، استراليا، وحتى كوريا لها جامعه
    7 "
  3. ماشاء الله أغلب الي هنا حابين يطلعون فيزياء طبية.. الله يوفقكم

رغبتي الشخصية هي النووية النظرية أو الكوانتم، أو النانو..
    هذي المجالات غيرت أسلوب حياة البشر بمعنى الكلمة لكنها تظل نسبيا شحيحة هنا، ما أشوف أحد هنا مثلي ..

حقيقة أنا محتارة و ما أعرف كيف أبدأ بالبحث عن الجامعة الأنسب لي، أنا عاشقة لدرجة التعصب للفيزياء، تخرجت بمعدل جدا عالي بالبكالوريوس ولله الحمد (فوق ال4.90 ) وما ودي أضع نفسي بجامعة مستواها غير مميز، دائما تخيفني فكرة إني رح أكتشف بعدما أسافر وأبدأ دراسة إني أكتشف إني بالمكان الخطا 😔

بإيش تنصحوني ؟

ربي يوفقكم معشر الفيزيائيين 😊🌹
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    ماشاء الله أغلب الي هنا حابين يطلعون فيزياء طبية.. الله يوفقكم

رغبتي الشخصية هي النووية النظرية أو الكوانتم، أو النانو..
    هذي المجالات غيرت أسلوب حياة البشر بمعنى الكلمة لكنها تظل نسبيا شحيحة هنا، ما أشوف أحد هنا مثلي ..

حقيقة أنا محتارة و ما أعرف كيف أبدأ بالبحث عن الجامعة الأنسب لي، أنا عاشقة لدرجة التعصب للفيزياء، تخرجت بمعدل جدا عالي بالبكالوريوس ولله الحمد (فوق ال4.90 ) وما ودي أضع نفسي بجامعة مستواها غير مميز، دائما تخيفني فكرة إني رح أكتشف بعدما أسافر وأبدأ دراسة إني أكتشف إني بالمكان الخطا ��

بإيش تنصحوني ؟

ربي يوفقكم معشر الفيزيائيين ����

أهلاً نوف
    انا اخترت تقنية النانو .. ونفس ماقلتي هالتخصصات غيروا وراح يغيرون الكثير بالعالم
    فـ إن شاء الله ماراح يكون اختيار خاطئ وبإعتقادي حيكون ممتع بقدر شغفنا للتعلم فيه

بالنسبة للجامعات أنا اذكر اول ماسجلت بحث بالجامعات المتاحة بأمريكا طلع لي فقط 3 جامعات
    بس اتوقع الآن راح يحدثوا الجامعات وبالبحث وسؤال الاخوة هنا ان شاء الله ماراح نضيع ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    بحثت عن كندا ما يطلع لي شيء مع ان اكثر الجامعات فيها تدرس هذا التخصص بس ممكن الوزارة باقي ما حدثت جامعات دولة كندا و الله أعلم ..

يمكن احتمال وارد ..
    كل م بحثت كل م زادت حيرتي '
    بين امريكا و كندا بالنسبه لتخصصي " فيزياء طبيه " علما اني بكالريوس فيزياء طبيه
    احد يعطي لنا من خبرته شوي 😢
    7 "
  6. وانا بعد عندي بنت وقريت ولقيت جامعات بس للحين ابحث بشوف ايش متطلبات هالقسم وبالنسبه للولايات اختي ب انديانا وتمدحها كثير بس بارده وقريت عن تكساس وكثير انمدحت وجوها حيل جميل .. ارسلي لي رقمك خاص ونتواصل باذن الله واي شي يصير معي اعلمك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Merra
    وانا بعد عندي بنت وقريت ولقيت جامعات بس للحين ابحث بشوف ايش متطلبات هالقسم وبالنسبه للولايات اختي ب انديانا وتمدحها كثير بس بارده وقريت عن تكساس وكثير انمدحت وجوها حيل جميل .. ارسلي لي رقمك خاص ونتواصل باذن الله واي شي يصير معي اعلمك
    هلا ي قلبي ..حاولت أرسلك خاص اكثر من مره يقول خطا 😔 او أني مو عارفة استخدم الخاص ارسلي رقمك واكلمك
    7 "
6 من 20 صفحة 6 من 20 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.