الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    يصير جدا " يكون المعهد مستقل " ليس تابع للجامعة .
    بس يفضل لك يكون المعهد اكاديمي و اسالي عنه في جميع المواضيع ربما احد قد درس فيه و يفيدك اكثر .

لانه لو المعهد تبع الجامعة راح تكون ملزوم فيه ربما تحصل تعليمهم سيئ او المعلمين اللى فيه اسلوبهم سيئ راح تغير المعهد أيضاً .

انا تفكيري ادرس بمعهد مستقل سوا اكاديمي او تجاري لكن الافضل اكاديمي في ولاية هادية و غير باردة و جميلة من الولايات الغربية ثم بعد المعهد اشوف افضل جامعة حتى لو في ولاية باردة و غالية الثمن راح تكون خياري الاول .

و الله ولي التوفيق
    سالت يقولون مافي معهد أكاديمي مو تابع لجامعه
    7 "
  2. انا مكتشف ذلك و الدليل معهد بولي بمدينة ارفين بولاية كاليفورنيا مستقل و اكاديمي ، و كلمتهم لكن اكتفو بعدد من السعوديين و سجلت بمعهد تجاري بنفس المدينة على شان ادخل المعهد بولي او معهد اخر بنفس الولاية لا يحضرني اسمه مستقل أيضاً و اكاديمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    لكن ي اختي ارسلي لي اسم اي ولاية ترغبين ب الدراسة فيها و سوف ابحث لك عن المعاهد هناك و اخبرك هل هي تجارية او اكاديمية و أيضاً هل هي تابعه للجامعة او مستقله و شكراً

ان شاء الله
    ان شاء الله بدرس في ولاية أوريغون في امريكا وهل هذي الولايه آمنه لانه قدمت عليها وجاني الضمان والمعهد اللي قدمت عليه هو To INTO Oregon State University مادري تابع لجامعه او لا وربي يسعدك ساعدني 🙏
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    انا مكتشف ذلك و الدليل معهد بولي بمدينة ارفين بولاية كاليفورنيا مستقل و اكاديمي ، و كلمتهم لكن اكتفو بعدد من السعوديين و سجلت بمعهد تجاري بنفس المدينة على شان ادخل المعهد بولي او معهد اخر بنفس الولاية لا يحضرني اسمه مستقل أيضاً و اكاديمي
    السلام عليكم. .
    انا قدمت في معهد بوولي باارفين
    فعلا هو مستقل. ..ماعندي خلفيه انو اكاديمي
    عندك خلفيه عن برنامجهم
    لو تكرمت افيدني☺
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيزيائية %%
    السلام عليكم. .
    انا قدمت في معهد بوولي باارفين
    فعلا هو مستقل. ..ماعندي خلفيه انو اكاديمي
    عندك خلفيه عن برنامجهم
    لو تكرمت افيدني☺
    اكاديمي و معهد ممتاز لما سألت صاحبي عنه قال ممتاز لكن هناك افضل منه في نفس المدينة لكنه مغلق للتكدس ، كان خياري الاول هذا المعهد لكن بعد مرسلتي لهم تبين انه اكتمل عدد السعوديين عندهم و بعد شرحي لهم بانهم ب لائحة الملحقية غير متكدسين قالو لي نعلم ذلك ، لم افهم ماذا يقصدون بذلك لكن غيرت معهدي لمعهد تجاري سوف اخذ به فتره قصيرة لحد ما اتعلم القليل من اللغة و تتحسن لغتي بعد كذا اشوف لي معهد ممتاز .

الله يوفقك و يقبلونك و يوفقنا جميعاً .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ان شاء الله بدرس في ولاية أوريغون في امريكا وهل هذي الولايه آمنه لانه قدمت عليها وجاني الضمان والمعهد اللي قدمت عليه هو To INTO Oregon State University مادري تابع لجامعه او لا وربي يسعدك ساعدني 🙏
    المعهد تابع للجامعة ي اختي لذا اكيد اكاديمي لان المعاهد اللى بعضها تجاري و بعضها اكاديمي هي المعاهد المستقله ، لكن استمري في تقديمك للمعهد ان اعجبكك فاكملي فيه فترة اللغة بعد ذلك ابحثي عن الجامعات التي تدرس تخصصك و قدمي عليهم و الله يوفقك

هذه صورته شوفي التطبيق حقه و الكتالوج و متى مواعد الدراسة فيها .

الله ييسر لك أمورك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    OR - Corvallis
    عنوانهم
    بريدهم
    موقعهم
    مواعيدهم
    7 "
17 من 20 صفحة 17 من 20 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.