الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الفيزياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miidz
    Miidz

مبتعث جديد New Member

Miidz السعودية

Miidz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء طبية , بجامعة ---
    • ---
    • فيزياء طبية
    • أنثى
    • ---, --
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

August 5th, 2014, 06:12 AM

-

السلام عليكم ^^

تجمع للفيزيائين الكرآم

جميع استفساراتنا ومناقشتنا هنا و إن شاء الله نفيد و نستفيد

حياكم الله
  2. سلام عليكم ، أنا عندي بكالوريس علوم إشعاعية والتخصص المتاح لمرحلة الماجستير فقط ( ماجستير اشعة ) ، هل في مجال اني اكمل ماستر في الفيزياء الطبية ؟

ولو أقدر أكمل فيزياء طبية ، ايش هي افضل الدول والجامعات لهذا التخصص ؟

علماً بأن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوجد لديها برنامج ماستر فيزياء طبية ويقبلون الطلاب المتخرجين بتخصص علوم إشعاعية.

شكراً لكم مقدماً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    انا زوجتي قسمها فيزياء طبية بكالوريوس
    وقدمت بعثة ماستر قسم الاشعه
    فسؤالي..
    ايش الفرق بين تخصص الفيزياء الطبيه وتخصص الاشعه ؟ من ناحية العمل والدراسة
    كمان بسال عن ولاية MASSACHUSETTS-LOWELL منزلة قسم Radiological siences and protection فكيف مستقبل هذا القسم وهل هو مطلوب وهل يعتبر مندرج تحت قسم الاشعه ؟
    وماهي الاقسام المقترحه تحت مسمى الاشعه الموجوده في امريكا
    وحاب كمان اعرف معلومات عن هده المدينة لوعندكم فكرة من ناحية ..الاسعار ,العنصرية , الطقس ,الترفية
    7 "
  4. انا معاي بكالوريوس فيزياء وقدمت ع ماستر فيزياء طبية ..

بس الي اعرفه من خالي الي سبق ودرس قبلي انو افضل الدول المانيا اسبانيا ايرلندا فقدمت عليهم بهالترتيب

عموما امريكا منحاشة منها هي وكندا ولا طروا ع بالي مع اني شاطرة باللغة بس ما تخش مزاجي هالدولتين واعرف ما ارح ارتاح فيهم ..
    7 "
  5. الفيزياء غالبها حلو يعني فيه مواد زي العسل وفيه مواد صعبة شوي وغالبا ع الي انت تحبه

يعني النووية كانت من اصعب المواد عندنا وخصوصا شغل المعمل متعب شوي وهو اعلى درجة عندي لاني احبه ..

وفيه مواد غثيثة نفس ميكانيكا الكم وطقتها واجزائها لانها تتكلم عن احداثيات الفراغ وحركات نفس كذا يعني تخصص علمي تخيلي بحت

اذا انت متجه نحو الفيزياء كميول بيعجبك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.