الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا شاركنا افكارك .. رغباتك وتطلعاتك - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا شاركنا افكارك .. رغباتك وتطلعاتك - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.W.D
    لفتتني جدا هذي العبارة، ربنا يكون في عونك.. يقول ابن الجوزي كلام فيما معناه أن من رمى نفسه في مواطن الفتنة وظن أنه يقدر عليها وكل إلى نفسه. عبارة أعلم جيدا أني ح أحتاجها هناك فحبيت أشاركك إياها لعلك تستفيدي منها
    كيف؟ قصده ان الواحد يكون توكل علی نفسه اذا ظن انه ماراح ينفتن؟؟
    اذا كذا ما اتفق معاه المفروض بدال لا يقول زي كذا يشدد علی اهمية التوكل علی الله ..
    يعني انا عارفة اني رايحة لبلاد فيها الناس اشكال والوان
    وفيها الكثير من الاشياء تعارض ديني *والناس اللي اتعرض لهم يوميا من ضمنهم*
    بس ليش افكر من اول اني اعطيهم مجال؟
    بالعكس انا من هنا قاعدة افكر اتعمق اكثر في عقيدتي لدرجة اقدر احاج اي احد يكلمني فيها
    واسأل الله ان يعينني علی ذلك فلا حول ولا قوة لي إلا به
    وبالمناسبة احب هذا الحديث كثيرا واحببت ان اشارككم فيه
    http://www.saaid.net/Minute/38.htm

اللهم يامثبت القلوب والأبصار ثبت قلوبنا علی دينك ♡
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MechanicalKeyboard
    انا ابتعدت تماما عن الدول المتحدثة بالانجليزية, و كان ترتيب الرغبات فرنسا, المانيا, و اسبانيا.
    من الاسباب اللي جعلتني ابتعد عن الدول المتحدثة بالانجليزية هي انه اللغة نفسها صارت مملة و متشوق اني اتقن لغة ثالثة, خاصة و اللغة الفرنسية لغة رومانسية, فسهل بعدها تعمل بيك اب للغة الايطالية و البرتغالية ولو على مستوى التحدث العام, حتى لو سافرت للبرتغال او ايطاليا شهر .
    ثانيا احد اهم اهداف البعثة انه نتعلم صفات و افكار و مبادئ جديدة نرجع بها كالمهارات الاجتماعية و اخلاقيات التعامل مع الكل بغض النظر عن لونه, شكله, جنسه, جنسيته و هذي رأيت انها مفقودة بالدول اللي فيها نسبة كبيرة من المبتعثين (الدول المتحدثة بالانجليزية) فتلاحظهم يتقوقعو مع بعض و ما يكون عندهم اي نوع من الدمج مع المجتمع الجديد, ممكن بسبب الكثير منهم اول مرة يخرج خارج المملكة و يبغى يتمسك بصفحة البكاء على الاطلال و يتعب بالاكل و متحدث بالانجليزي فقط داخل المعهد (اصحابه كلهم مبتعثين), اشوف كذا ما بستفيد شي من البعثة.
    انا طالع ماجستير بعد الدراسة محليا, و كنت اصيف في القارة الاوروبية, و رأيت افضل بلدين من ناحية المعيشة البسيطة الغير مكلفة هي ريف جنوب فرنسا, و اقليم الباسك و كاتالونيا باسبانيا. ايجارات الشقق بسيطة و شي مرتب (450 يورو تاخذ لك مطل محترم) و يوميا ماتحتاج مصاريف اكثر من 15 يورو.
    اما المدن الكبيرة مثل تولوس و برشلونة شقة بنفس المواصفات يكون الايجار مابين 850-1000 يورو, اذا في ثلاث سنين 36 الف يورو, ثلث قيمة الشقة لو تشتريها.
    ان شاء الله نحصل البعثة و نستغل الفرصة لتطوير و تحسين الذات, و انصح الكل يقرى السيرة الذاتية لمعالي الدكتور غازي القصيبي الله يرحمه و يشوف كيف كان يطور نفسه خلال مراحل الابتعاث.
    ههههههه

نفس الرغبات ونفس التفكير

الله يوفقك
    7 "
  3. موضوع جميل الصراحه بالنسبه لي :

هالايام جالسه اركز على سماع كل شي بالانجليزيه ومركزه بعد عالافلام اللي بدون ترجمه وسجلت بموقع انجلس تاون انصح الجميع فيه رااااائع فيه كلاسات مباشره تحفز المحادثات وطرح الأفكار وفيه دورتك الأساسيه اللي تحدد لك بعد الاختبار التجريبي بناء عالمستوى اللي تحدد لك وتكون فيها سماعي وكتابي وقرامرز وأنشطه ممتعه جدا وفيها طبعا مفردات جديده الموقع جدا ممتاز ويعطي شهادات معتمده وحتى محدد لك درجاتالايليس اللي ممكن تحصل عليها من مستويات معينه جدا رائع وانصحكم فيه لتمضية الوقت بشي مفيد
    اضيف على ماسبق اني جالسه اقدم ماجستير على أي جامعه تفتح عشان لو لا سمح الله ما انقبلت بالابتعاث الخارجي ما اكون ضيعت الداخلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    موضوع جميل الصراحه بالنسبه لي :

هالايام جالسه اركز على سماع كل شي بالانجليزيه ومركزه بعد عالافلام اللي بدون ترجمه وسجلت بموقع انجلس تاون انصح الجميع فيه رااااائع فيه كلاسات مباشره تحفز المحادثات وطرح الأفكار وفيه دورتك الأساسيه اللي تحدد لك بعد الاختبار التجريبي بناء عالمستوى اللي تحدد لك وتكون فيها سماعي وكتابي وقرامرز وأنشطه ممتعه جدا وفيها طبعا مفردات جديده الموقع جدا ممتاز ويعطي شهادات معتمده وحتى محدد لك درجاتالايليس اللي ممكن تحصل عليها من مستويات معينه جدا رائع وانصحكم فيه لتمضية الوقت بشي مفيد
    اضيف على ماسبق اني جالسه اقدم ماجستير على أي جامعه تفتح عشان لو لا سمح الله ما انقبلت بالابتعاث الخارجي ما اكون ضيعت الداخلي
    الله يوفقك أختي

بالنسبه لانجليشتاون فأولا ما سجلتي هل دقوا عليك؟!
    لأنه قالوا لي راح يتصل بك المستشار خلال 24 ساعه؟! وهل يتحدث عربي أم إنجليزي؟!
    7 "
  5. من ضمن خططي بإذن الله الاستعداد المبكر لإختبارات القبول، حاليا أستعد لاختبار قبول ماستر تطلبه معظم الجامعات القوية في تخصصي.. ساعدني على المذاكرة موقع جميل جدا جدا اسمه Khan Academy، صاحبه انسان كريم بعلمه ومعرفته، الموقع مجاني، يشرح الدروس بمقاطع فيديو، الموقع يشمل مواد علمية عدة من ضمنها الفيزياء، والرياضيات، والكيمياء، والأحياء، والطب، والاقتصاد. كما يشمل الموقع قسم للتحضير لاختبارات قبول معينه مثل الجيمات واختبارات قبول اخرى.

-تطبيق الموقع على الايباد khan academy

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1411306046.047899.jpg
المشاهدات:	164
الحجـــم:	275.4 كيلوبايت
الرقم:	35253

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. ممممم وقعت على يدي مجموعة كتب مفيدة حبيت أشاركم إياها...
    - رواية ألواح ودسر... ممتعة ومفيدة وتصلح كتجديد لوعي المجتمع عمومًا والمبتعث خصوصًا
    - إدرينالين... كتيّب صغير في حجمه (٥٠ صفحة تقريبًا) كبير في معناه
    - ذكريات علي الطنطاوي، غنية عن التعريف!
    لأهل جدة الكتابين الأولين موجودين في مكتبة كنوز المعرفة في شارع الستين.. والذكريات ما سألت عنه هناك لكن أتوقع إنه موجود.
    بالتوفيق لكم
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.