الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا شاركنا افكارك .. رغباتك وتطلعاتك - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا شاركنا افكارك .. رغباتك وتطلعاتك - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.W.D

هههههههههه تصدق يا إبراهيم أنا زيك بس جالس اختار حاجات خفيفة على النفس عشان كذا إن شاء الله ح أقدر أسويها، والله يعين ع القراءة هيا الصعبة.
    جميل تنسيق قائمتك، ممكن أعرف كيف سويتها؟
    ولا تحرمنا من أفكارك وتعديلاتك لو أضفت عليها شي جديد!

ايوالله القراءه هي اللي تحتاج انك تجبر نفسك شوي ومع الوقت يصير عادة

أنا بالايباد أستخدم هالتطبيقات اللي بالصورة, الأفضل منها بالترتيب:
    الاســـم:	Photo Aug 10, 7 27 42 PM.jpg
المشاهدات: 177
الحجـــم:	7.6 كيلوبايت

1- MindNode
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Master (1).jpg
المشاهدات:	170
الحجـــم:	2.79 ميجابايت
الرقم:	34655

2- Mindly

الاســـم:	mindly.JPG
المشاهدات:	155
الحجـــم:	47.7 كيلوبايت
الرقم:	34656

3- iThoughts

4- MindMeister

الاســـم:	Photo Aug 11, 1 10 12 AM.jpg
المشاهدات:	155
الحجـــم:	20.4 كيلوبايت
الرقم:	34657

مميزات MindNode وهو الأفضل بالنسبة لي
    انه متوفر على الماك وفيه مزامنه عن طريق الدروب بوكس, شي مريح اذا كنت تشتغل على كمبيوترك وتكمل على ايبادك

مميزات Mindly
    يعتمد بطريقة تصميمة وستايله ان كله دوائر تتفرع منها دوائر

أما تطبيق MindMeister
    انه متوفر للايفون والايباد والأندرويد, وحلو يفي بالغرض + إمكانية التزامن عن طريق أكاونت تسويه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah.Ibrahim
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مع كثرة الاستفسار التالي : ما هي الدول التي سـ اختارها ولماذا؟!

حبيت افتح الموضوع للنقاش و مشاركة الآراء و الأسباب لـ افادة الجميع

ممكن بمشاركتك تغير رأي شخص في دولة والعكس

بالنسبي لي: انا تخصصي مالية و مقدمة على مرحلة الماجستير لـ ماجستير في المالية أو الاقتصاد

واخترت الدول التالية

الرغبة الأولى : أمريكا
    والسبب, لاحتلال معظم الجامعات الأمريكية قائمة افضل الجامعات في الاقتصاد والمالية وايضاً بسبب اللغة
    فـ دراستي في البكالورويوس كانت كلها بالانجليزي والحمدلله مستواي جيد فـ كدا حختصر وقت كثير

الرغبة الثانية: كندا
    نفس الاسباب الي خلتني اختار أمريكا وايضاً لـ أمان البلد, وصنفت كندا على انها من افضل دول العالم في المعيشة

الرغبة الثالثة: ايرلندا
    مع اني افضل اوروبا من حيث المعيشة, بس للاسف ايرلندا لا يوجد بها جامعات قوية بقوة امريكا و كندا في تخصص المالية
    فـ كانت الاخيرة في اختياراتي ... ولكن افضلها من ناحية القرب للسعودية و اقدر يصير كل اجازة ازور اهلي

رغبات آخرى : فرنسا
    يوجد بها جامعة من افضل جامعات العالم في ادارة الاعمال و صنفت من قبل عدة مواقع لتصنيف الجامعات وهي جامعة HEC
    وايضاً عندي علم بفرنسا الله كتبلي زيارتها اكثر من مرة, فـ البلد مو غريبة عليه
    لماذا لم اخترها؟ بسبب اللغة.. للاسف في عدة اجوبة لموضوع الدارسة باللغة الانجليزية في الدول الغير ناطقة بها فـ حبيت اتأكد من الموضوع وان شا الله لو في امكانية بتكون
    خياري الاول

وفي النهاية ياريت الكل يشاركنا اسباب اختياره للدول و يفيدنا

والله يوفق الجميع

أعتقد ان ماخنتني الذكراه جامعة HEC الدراسة فيها بالانجليزي

أنا رغبتي الاولى فرنسا وتخصصي المالية
    7 "
  3. موضوع غااايه في الروعه و يحمس في ان الواحد يبدى يضع خططه و مساره في المرحلة اللي مقبل عليها ،
    رغم ان تخصصي متضرر الا اني بدرس ع حسابي الخاص ثم انضم للبعثه بإذن العزيز الحكيم ،
    شريت كتاب لل GRE من جرير و ببدى اقرى فيه و برضو لغتي ضعيفه شوي فلتحقت بمعهد و ان شاء الله تقوى لغتي معاه ،
    الله يسهل امورنا و يكتب لنا اللي فيه الخير و الصلاح ♡
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledrom
    أعتقد ان ماخنتني الذكراه جامعة HEC الدراسة فيها بالانجليزي

أنا رغبتي الاولى فرنسا وتخصصي المالية
    انا ما كنت متأكدة من الموضوع بس الحمدلله بس كتير قالولي انو الدراسة فيها بالانجليزي
    فالله يسهل
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    يأخوان اسئلكم بالله ساعدوني
    انا متخرج من الجامعه تخصص محاسبة بتفوق
    وناوي اروح امريكا لغة 9 شهور
    والله العظيم لسى ماجاني القبول وبدا يجيني الخووف والرعب والتردد خصوصا انا معي زوجتي وبنتي صغيرة
    واسمع اراء كثيرة الي يقول لا تشيل زوجتك بتتبهذلوا وووو.... علما اني ماقدر اسافر واخليهم بعدين يجو
    والله فيني خوف غريب صرت ما انام الليل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU LMA
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يأخوان اسئلكم بالله ساعدوني
    انا متخرج من الجامعه تخصص محاسبة بتفوق
    وناوي اروح امريكا لغة 9 شهور
    والله العظيم لسى ماجاني القبول وبدا يجيني الخووف والرعب والتردد خصوصا انا معي زوجتي وبنتي صغيرة
    واسمع اراء كثيرة الي يقول لا تشيل زوجتك بتتبهذلوا وووو.... علما اني ماقدر اسافر واخليهم بعدين يجو
    والله فيني خوف غريب صرت ما انام الليل
    أخي كثير من العوائل سافرت وكل أحوالهم بخير
    نصيحتي لك فقط تتفق مع النادي السعودي في المدينه او شخص تعرفه يستقبلك بالمطار و يحجزلك في فندق كم اسبوع او شهر حتى تجد شقة مناسبة و تؤثثها
    كذلك اسأل عن الحضانات من أجل الطفلة الامر بسيط باذن الله يحتاج تنسيق فقط
    وافضل تذهب قبل دراستك باسبوعين على الاقل حتى تستقر وتنهي الاجراءات المهمة

بالتوفيق
    7 "
  7. وربي كرهت نفسي حاس بغثيان وصرت ما اكل من شدة الخوف من الغربة وخوفي اني ما أتأقلم لان طبعي انا شخص منعزل ولا احب الاحتكاك بالناس واوصل هناك واقول برجع بصراحه خايف وخصوصا على بنتي (4 سنوات) وزوجتي ودايم افكر لو صارلهم شي ....غير كدا خايف من بهذله الوصول يعني لغتي ضعيفة اول ما اوصل المطار اش اسوي وين اروح كيف ادور ع سكن ووووو اسئلة كثير وربي بعض الاحيان ابكي من القهر مابغا اللغة توقف عائق قدامي

بعض الاحيان احس مريض ....
    ياخوان الله يسعدكم اكتبوا لي تجربتكم ونصايحكم
    والله اني اقرا كلامكم ويأثر فيني كثير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU LMA
    وربي كرهت نفسي حاس بغثيان وصرت ما اكل من شدة الخوف من الغربة وخوفي اني ما أتأقلم لان طبعي انا شخص منعزل ولا احب الاحتكاك بالناس واوصل هناك واقول برجع بصراحه خايف وخصوصا على بنتي (4 سنوات) وزوجتي ودايم افكر لو صارلهم شي ....غير كدا خايف من بهذله الوصول يعني لغتي ضعيفة اول ما اوصل المطار اش اسوي وين اروح كيف ادور ع سكن ووووو اسئلة كثير وربي بعض الاحيان ابكي من القهر مابغا اللغة توقف عائق قدامي

بعض الاحيان احس مريض ....
    ياخوان الله يسعدكم اكتبوا لي تجربتكم ونصايحكم
    والله اني اقرا كلامكم ويأثر فيني كثير
    بالنسبة للمطار هناك مترجمين لكل اللغات
    بالنسبه للسكن والاجراءات سيساعدك النادي السعودي في مدينتك فقط اتفق معهم ولهم مواقع خاصه فيهم
    ولتعلم ان الجميع يمر بمرحلة صعبة بالبداية وهذا شيء طبيعي وما أن يمر الوقت حتى تتأقلم تماما
    ويمكنك ان تسجل الان في دورة لغة هنا حتى تكتسب بعض الاساسيات وتستفيد
    واقنع نفسك ان من ذهبو ودرسو ليسو بأفضل منك الامر يحتاج عزم وارادة بدونها اؤكد لك انك لن تتحمل الغربه ابدا
    زوجتك اجعلها تدرس اللغه معك وتستفيد وطفلتك تكون في الحضانة
    اخوانك المبتعثين في نفس المعهد سيساعدونك ايضا ..
    وارجع اكرر اتفق مع شخص يستقبلك بالمطار ويساعدك في ايجاد السكن
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.