الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    معليش علي الازعاج والسؤال والله أنا عارفه تعبنا اصحاب المنتدى وهلكناهم والله لايحرمنا منكم ويجزاكم الف خير وكل مساعده بتساعدوها لينا ان شاءالله ربنا ماحيضيعلكم هيه وحيعطيكم عليها الاجر والثواب والله يوفقكم ويسعدكم دنيا وبرزخ واخره ويوقفلكم كده ناس يساعدوكم اذا احتجتو لاسمح الله في يوم من الأيام مساعده....يااااااارب.....أنا بس كنت ابغي أسأل مافي احد يعرف اخر يوم بالتقريب كده اخر يوم لتغيير الحالات من تحت الاجراء الي تحت الطلب ؟؟ بالتقريب ومرررررررره شكرا ومره تانيه سامحوني علي الازعاج
    ما في اي ازعاج يا قمر .. بالتقريب موعد الرسائل بيكون على 20/11 يعني باقي قدامك وقت طويل انها تتغير تقريبا خلال الاسبوع الى الاسبوعين الجايه واذا انتي منطبقه عليك الشروط فلا تقلقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    فكرة والله اجل احد عنده رقم رقم فندق هلتون الي في جدة يتصل عليه ويعرف متى حاجزين القاعة
    هما كمان
    مو هيلتون الميرديان الي في التحلية على طريق المدينة 🌚
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    ^ رحت للمرحله التاسعه اسالهم في احد كان منطبقه الشروط ومابتعثوه 😂😂😂😂مير انهم سفهوني <تريم تريم امي تقول احذفي المنتدى بتوسوسي
    ايوه ياليت نعرف لو فيه احد منطبقة عليه الشروط ولا انقبل.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashair Mubarak
    عندي استفسار ..
    انا ابغى اطلع على فصل الشتا يعني على جانوري بعد 4 شهور من الان
    حاليا بجيب قبول للمعهد بضمان مالي خاص
    بس ابغى اعرف هل اجراءات الابتعاث حتنتهي قبل جانوري ؟

يعني تقريبا متى حتكون مرحلة التدقيق و كم الفترة الي بين مرحلة التدقيق و الملتقيات ؟
    و كم المدة الي حيصدر فيها قرار الابتعاث ؟؟؟
    محد عنده العلم الاكيد لان الوزارة ما نزلت اعلان للحين .. مدري ليش الكل مشتط يبي يعرف الموعد الحين اصبروا مرد الوزارة تنزل اعلان و نعرف مواعيد كل شي

لاحد يسال هالاسئلة مرة ثانية لان من جد زهقنا من كثر ما نعيد و نزيد في عدم معرفة الجواب الاكيد
    7 "
  5. سلام,,
    طيب لوسمحتو انا إذا عدلت اسمي في جميع وثائقي ومن ضمنها جوازي ماراح يقولو شيء وقت التدقيق بما انو مختلف عن إلي ارفقتو ولا ماتفرق مع العلم انو طلبي تحت التدقيق وممكن يصادف اعدل جوازي هذي اليومين اي قبل التدقيق مافي مشكلة إذا عدلت الشهاده والسجل بعد التدقيق
    وجزاكم الله خير
    7 "
115 من 644 صفحة 115 من 644 ... 65110114115116120165615 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.