الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مررحبا
    عندي سؤالين الان بالتدقيق عادي اجيب صوره من جواز سفر وهووويه المرافق ولا لااازم الاصل كمان؟

تاني شي الوثيقه والكشف تبع الدرجات يبغوه ويبغوا صور بس مدري عادي اعمل صور من الطابعه ولا لازم طبق الاصل ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    مررحبا
    عندي سؤالين الان بالتدقيق عادي اجيب صوره من جواز سفر وهووويه المرافق ولا لااازم الاصل كمان؟

تاني شي الوثيقه والكشف تبع الدرجات يبغوه ويبغوا صور بس مدري عادي اعمل صور من الطابعه ولا لازم طبق الاصل ؟
    بيري يعني اشوف لك مشاركات وخاصه بهذا الموضوع يعني متابعه وماتعرفي الاجابه مابقولك الاجابه اقري الصفحات السابقه وبتعرفين كل شي بخصوص الاوراق والوثائق وزياده بتزهقين وانتي تقرين نفس الاجوبه كل شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    نصيحة للجميع : لاتتعبون أنفسكم على تصديق أي خبر متعلق بمواعيد التدقيق والملتقيات حتى لو كان الخبر من موظفين الوزارة نفسهم مالم يتم الاعلان الرسمي من قبل وزارة التعليم العالي ... كل ما ذكر في هذا المنتدى هو توقعات مبنية على المراحل السابقة .. تحلوا بالصبر وكل المتقدمين المستوفين للشروط هم المقبولين بإذن الله, أتمنى التوفيق للجميع.

ملاحظة: الوزارة مقيده بزمن معين لإنهاء الملتقيات قبل شهر يناير وهذا أمر محسوم ولا شك فيه.

(توكلت على الحي الذي لايموت)
    يعني لو ابي ابدى دراسة معهد في يناير يمديني؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    مررحبا

جيبي معاك الأصول من كل شيء جوازاتك وبطاقاتك وشهاداتك
    7 "
  5. السلام عليكم
    دخلت على موقع الايلتس ولقيت اقرب موعد 11 ذو القعده
    ونتائج القبول راح تكون بعشرين ذو القعده
    يعني بتطلع نتائج الايلتس بتاريخ 24 ذو القعده
    يمدي اختبر أو لا ؟
    يعني التدقيق راح يكون بعد كم يوم من القبول ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    مررحبا

بما ان التدقيق باقي عليه خذي صور من وثيقتك و كشف الدرجات وروحي للجامعه تختم لك طبق الأصل، اتخيل صور من الطابعه بدون ختم ابد ماتنفع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall
    الحمدلله معدلاتي فوق المطلوب،
    بس محتاجة البعثة هي آخر فرصة لطموحي،
    للأسف الاوضاع والظروف هنا والواسطة تقضي على طموحنا
    اتمنى من قلبي احد يفدني لو اسحب ملفي او انتظر ...

وضعي مشابه نوعاً ما لوضعك
    أنا الان في السنة الثالثة في كلية الطب هنا وبنفس الوقت مقدم على بعثة بكالوريوس طب في ايرلندا
    بالنسبة لي ماراح اسوي إخلاء طرف الين يصدر الترشيح المبدئي وفي حالة لا قدر الله تم الرفض من الابتعاث بسبب ان اسمي لازال مسجل في الجامعة باسوي اخلاء طرف واقدم في اسبوع الاعتراضات
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farah Abdulla
    السلام عليكم
    دخلت على موقع الايلتس ولقيت اقرب موعد 11 ذو القعده
    ونتائج القبول راح تكون بعشرين ذو القعده
    يعني بتطلع نتائج الايلتس بتاريخ 24 ذو القعده
    يمدي اختبر أو لا ؟
    يعني التدقيق راح يكون بعد كم يوم من القبول ؟

الاجابة على هذا السؤال مجهولة الى الآن ..
    واحتمال تكون فترة التدقيق بعد العيد ! كل الأخبار مبنية على مجرد توقعات فقط وليست من مصدر مسؤول في الوزارة.
    توكلي على الله وجربي اختبري .. احتياطاً فقط
    7 "
  9. مااستغرب هنا الا الي يجون يردون عشان بس ينتقدون الناس الي تكررت اسئلتهم باسلوب سيء .. شفتو السؤال تكرر ومالكم رغبه تجاوبون لاتجاوبون ولاتعينون انفسكم مسؤولين عن الناس وتزدرونهم !! الواحد يايقول خير او يصمت .. خلوا نيتكم طيبه وساعدوا الناس او كفوا شركم عنهم ..
    7 "
116 من 644 صفحة 116 من 644 ... 66111115116117121166616 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.