الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-rakan
    السلام عليكم .. حاب استفسر اخوي اذا انا موظف قطاع خاص هل يصدر لي قرار الابتعاث ؟ او يطلبون مني الاستقالة من وظيفتي لكي اتمكن من الاستفادة بالبرنامج ؟ علما اني استطيع اخذ اجازة استثنائية لمدة سنة لكي لا تضيع وظيفتي .. ارجو الرد للضرورة وشاكر ومقدر جهودكم وجزاكم الله خيرا

نعم اخي الكريم يصدر لك قرار ابتعاث اذا انت موظف قطاع خاص.
    الوزارة لا يعني لها اذا كنت في قطاع خاص او لا, المهم انك لا تعمل بوظيفة حكومية فقط

كثير مبتعثين سافروا بعثه وتخرجوا وهم مسجلين في مؤسسات تابعه لأقاربهم عشان تحسب لهم خدمة في التأمينات الاجتماعية اثناء مدة الابتعاث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    لايتم اصدار قرار الابتعاث الا تكون مسوي اخلاء ططرف ولاتشغل اي وظيفه وكذلك المحرم
    اختي الكريمة
    اشكر لك مشاركاتك الفعاله ونشاطك
    لكن اجابة من غير علم قد تضر مئااات من الناس
    لا يلزم اخلاء طرف لموظفين القطاع الخاص

في كثير مبتعثين سافروا بعثه وهم شاغلين وظائف في قطاعات خاصة من أجل استمرارية حسبان الخدمة لهم

فقط موظفين القطاع الحكومي، هم من يجب ان يستقيلوا من اجل الحصول على الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    نعم اخي الكريم يصدر لك قرار ابتعاث اذا انت موظف قطاع خاص.
    الوزارة لا يعني لها اذا كنت في قطاع خاص او لا, المهم انك لا تعمل بوظيفة حكومية فقط

كثير مبتعثين سافروا بعثه وتخرجوا وهم مسجلين في مؤسسات تابعه لأقاربهم عشان تحسب لهم خدمة في التأمينات الاجتماعية اثناء مدة الابتعاث

اختي الكريمة
    اشكر لك مشاركاتك الفعاله ونشاطك
    لكن اجابة من غير علم قد تضر مئااات من الناس
    لا يلزم اخلاء طرف لموظفين القطاع الخاص

في كثير مبتعثين سافروا بعثه وهم شاغلين وظائف في قطاعات خاصة من أجل استمرارية حسبان الخدمة لهم

فقط موظفين القطاع الحكومي، هم من يجب ان يستقيلوا من اجل الحصول على الابتعاث
    اجابة ترد الروح

انا ببدا ان شالله ١ سبتمبر وجلست افكر اكثر من مره كيف اسافر واخذ الماستر ولسه مااعندي خبره اقل شي سنة .. مع انه شخص نصحني اعتقد العضو عبد الله باكمال سنه كاملة ثم الابتعاث.

جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اوربا واسيا الملحقيه تجيب لك القبول اما غيرها انت تجيب القبول الدول اللي انت تجيب قبولها نيوزلندا امريكا كندا استراليا ايرلندا
    ايرلندا في اوربا ، والملحقه توفر القبول حسب علمي ! والا 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. كم الفترة اللي تعطيني اياها الوزارة علشان اجيب القبول (بعد ما استلم الضمان المالي)؟ هل يتم تعويضي اذا اختبرت جيمات الان واطالبهم بعد قبولي بالبعثة؟

وسؤال شاطح: انا الان اشغل وظيفة في قطاع خاص وبصراحه الراتب كويس ولله الحمد، بنفس الوقت اطمح للماجستير، هل برايكم استمر في الوظيفة وانسى البعثة؟ او اكمل سنة او اكثر شوي بالوظيفة ثم اطلع للابتعاث؟

ارائكم لو سمحتوا...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    السلام عليكم ..

مته يعلنون لنا الترشيح المبدئي ؟

وهل اسحب ملفي من الجامعه بعد الترشيح المبدئي ولا في ايام مرحلة التدقيق ؟ وشكرا
    تفضل هنا لتجد الاجابة على اسئلتك ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062636170
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    السلام عليكم ..

مته يعلنون لنا الترشيح المبدئي ؟

وهل اسحب ملفي من الجامعه بعد الترشيح المبدئي ولا في ايام مرحلة التدقيق ؟ وشكرا
    اسمحلي على ردي
    لكن كثير اعضاء يبغون المعلومة جاهزة.
    ارجع كم صفحة بالموضوع وراح تحصل سؤالك تكرر ألف مره في موضوع واحد بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    اجابة ترد الروح

انا ببدا ان شالله ١ سبتمبر وجلست افكر اكثر من مره كيف اسافر واخذ الماستر ولسه مااعندي خبره اقل شي سنة .. مع انه شخص نصحني اعتقد العضو عبد الله باكمال سنه كاملة ثم الابتعاث.

جزاك الله خير

لكل شخص وجهة نظـر في هذا الموضوع ,, واذا سألت هالسؤال بتحصل ان كل صاحب رأيي يكون عادة متعصب لرأيه
    فيه ناس تقول ماستر من غير خبره ولا شيء ,, واللي يقول هالكلام جاهل

برأيي
    محد ينكر ان الماستر مع خبره افضل من الماستر من غير خبره
    لكن المفاضلة بوقت لحظي قصير فقط

المبتعث من غير خبره مصيره راح يرجع ويتوظف ،، وبهالوقت ما راح يكون افضل من اللي معاه خبره ( المفاضله فقط في فترة لحظيه سنتين او ثلاث )
    لكن بعد خمس او ست سنوات كل الاثنين راح يكونوا متساويين ( معاهم خبره ومعاهم ماستر )

لكن ميزة اختيار البعثه قبل الخبره
    هو انك تتنازل شوي عشان تمشي عالمضمون
    الخبره مضمونه انك تاخذها بأي سنه والوظائف لم تنقطع على مرور مئات السنين
    اما الابتعاث فهو فرصه ,, موجود هالسنه .. ممكن السنه الجايه ينتهي او تتغير الشروط او التخصصات ولا يشملك

نصيحتي
    الخبره لاحق عليها،،، اختر المضموع
    وما يهم يكون معك خبره,,

خبره سنتين + بعدها ماستر سنتين : في عام 1439 بتخلص الماستر ويكون معك خبره سنتين وماستر
    بعثه سنتين + بعدها تعمل سنتين : نفس الشيء في عام 1439 بيكون معك خبره سنتين وقبلها ماستر

لو احد بيقرأ ردي ممكن ما يأيدني ,, لان الاراء تختلف لكن برأيي اختر المضمون

بالتوفيق لك
    7 "
125 من 644 صفحة 125 من 644 ... 75120124125126130175625 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.