الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة طموح
    أخوتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التدقيق : هل فيه أماكن للنساء يعني نقدر نجي وقت التدقيق ولا فقط الرجال ويروح محرمنا يكمل بقية الأجراءت ؟

وأنا للحين ( تحت الأجراء ) تنصحوني أراسل الدعم الفني ولا أنتظر ؟
    أحس خايفه لأني مغيره تخصصي بالبكالوريوس لأن تخصصي مو موجود ..؟
    يوجد مكان مخصص للنساء ومكان اخر لرجال ،

للحين في اشخاص كثير حالتهم تحت الاجراء، ولكن من الشروط امتداد التخصص يكون موجود

الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    اذا بتدخل دورة مدتها 3 اسابيع + اعلان نتيجة الآيلتس يحتاج اسبوعين تقريباً .. ما اعتقد يمديك
    نصيحتي لك اذا جاك قبول في احد الجامعات السعودية لا تفرط فيه , لأن فرصة تحويلك للطب شبه مستحيلة طالما انك لم توفر شرط الآيلتس حتى الآن.
    وبالتوفيق.
    اختي انا حصلت اختبار ايلتس على عشرين سيبتمبر يعني النتائج بتطلع تقريباً على ثامن ذو الحجة تتوقعين التدقيق بيكون قبل هالتاريخ ولا بعد >> خايف لا تضيع الدراهم ع الفاضي )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    طيب اخوي هو متخرج من جامعته بشهادة بكالوريوس ويشتغل الان،، واللغه كويسه، ف ايش وضعه تجاه القبول الجامعي،، هل قصدك القبول من هنا او القبول من الجامعان اللي برا بتوع البعثه،،؟!

اخوك يشوف ايش التخصص اللي يبيه ويبحث عنه بالجامعات ويشوف طلباتهم ويقدم
    واكيد بيطلبون اختبار الايلتس \ التوفل ، فيختبر من الحين افضل بعدين يقدم
    واذا ماحقق درجة الايلتس المطلوبة ممكن يدخل معهد كم شهر يأهلونه للايلتس او التوفل ويختبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    يوجد مكان مخصص للنساء ومكان اخر لرجال ،

للحين في اشخاص كثير حالتهم تحت الاجراء، ولكن من الشروط امتداد التخصص يكون موجود

الله يوفقك

الله يفتح لك أبواب التوفيق والسعاده ويحقق أمانيك
    ويرزقك كل خير من حيث لا تحتسبين

شاكره لك ردك أختي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    اختي انا حصلت اختبار ايلتس على عشرين سيبتمبر يعني النتائج بتطلع تقريباً على ثامن ذو الحجة تتوقعين التدقيق بيكون قبل هالتاريخ ولا بعد >> خايف لا تضيع الدراهم ع الفاضي )
    التوقعات مختلفة .. لذلك لا نملك اي معلومة اكيدة حول موعد التدقيق
    لكن اغلب الظن ان التدقيق سيبدأ في آخر شهر ذو القعدة والله تعالى اعلم.
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    لدي استفسار بخصوص اسم الوالد باللغة الانجلزية في وثيقة التخرج قامو بزيادة حرف في اسمه يختلف عن اسمه في الجواز الخاص بي ماذا افعل ?? كتب بالوثيقة wallaaa وبالجواز هكذا wallaa
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahera
    السلام عليكم ..
    لدي استفسار بخصوص اسم الوالد باللغة الانجلزية في وثيقة التخرج قامو بزيادة حرف في اسمه يختلف عن اسمه في الجواز الخاص بي ماذا افعل ?? كتب بالوثيقة wallaaa وبالجواز هكذا wallaa
    عدلي الوثيقة .. تعديلها لا يستغرق اكثر من يوم واحد.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحي فووق
    اللي عنده خلفيةة يرد رجاء
    اللي اعرفه عن هذا التخصص انه ممتع جداً بحيث يتم دراسة الاسنان الاصطناعية و يمكن التخصص بعده في مجال التجميل وزراعة الاعضاء .. مثلاً لو الدكتور عمل قياسات اسنان لشخص لعمل تقويم ، من يشتغل في هذا التخصص يقوم بعمله ، يعني الشغل مافيه احتكاك بالمرضى بس في المعمل
    هذي المعلومات اللي عندي 😅 اتمنى افدت ولو بالقليل
    7 "
143 من 644 صفحة 143 من 644 ... 93138142143144148193643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.