الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه بسالكم تتوقعوو يكون موعد المطابقه بعد الحج عشان راح تكون الاجازه يوم 28\11 يعني كل الدوائر الحكوميه حتقفل وكده وبعد الحج حيبداو دوامات لكن الترشيح اتوقع يعلنو عنو الاسبوع الجاي او هادا الاسبوع وبعد الحج اتوووقع يكون المطابقه والله اعلم بس حبيت اشاركم تفكيري ويارب يكون كده عشان انا مسافره الربوع وحكون شهر برا السعوديه ويارب خير ويسير امرلنا الي عندو اي خلفيه او اقتراح يفيدني وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby1991
    ياجماعه بسالكم تتوقعوو يكون موعد المطابقه بعد الحج عشان راح تكون الاجازه يوم 28\11 يعني كل الدوائر الحكوميه حتقفل وكده وبعد الحج حيبداو دوامات لكن الترشيح اتوقع يعلنو عنو الاسبوع الجاي او هادا الاسبوع وبعد الحج اتوووقع يكون المطابقه والله اعلم بس حبيت اشاركم تفكيري ويارب يكون كده عشان انا مسافره الربوع وحكون شهر برا السعوديه ويارب خير ويسير امرلنا الي عندو اي خلفيه او اقتراح يفيدني وشكرا
    انا اقول انو لا قبل الاجازه الترشيح والمطابقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    الملتقيات اذا ماحضرتيها مايصدر لك قرار الابتعاث وانا شفت مشاكل من هذا القبيل لما تواصلوا مع الوزاره قالو ممكن تحضروا ملتقيات الدارسين على الحساب الخاص والواحد ليش يوجع راسه يرسي على بر عشان يرتاح بالنسبه للموارد البشريه اللي اعرفه انها امتداد لادارة الاعمال وهي من ضمن مواد التخصص اما التسويق تخصصاتها الدقيقه ماعندي علم فيها والتخصص الدقيق مايصير الا امتداد تخصصك
    اها معاك حق

لا اقصد انا حطيت ماليه مجبوره لانو اللي اداره اعمال يحط ماليه بس ماودي ادرس هالتخصص فمتى مسموح اني اغير التخصص دا هل الملقتى ولا التدقيق ولا من الملحقيه هناك ؟وهل اقدر اغير لاتش ار او تسويق او حيقولوا مقفل من الوزاره ؟؟

وكمان سمعت انو اللي تغير التخصص توقع ع شررط وتعهد انو ماتترقى البعثه صح ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    سوالك الاول ماعندي له خلفية
    س2 بعد ماتخصلي اللغه تبدي بالتخصص وقتها ع حسب الملحقيه توافق او ترفض بس اهم شي يكون القسم امداد لقسمج السابق (البكالوريوس)

قالوا عادي ومانرجع الفلوس ولاشي

السؤال التاني /انا الامتداد بس ماليه يعني لازم ادرس هالتخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الأمير
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار .. في فترة التسجيل ما كان عندي الشهادة الأصلية (الثانويه) وأرفقت للموقع شهادة طبق الأصل
    هل هذا يأثر على طلبي مع العلم أنا مستوفي للشروط جميعها ؟؟
    حالة طلبك ايش تحت الاجراء او تحت التدقيق؟!؟؟
    7 "
148 من 644 صفحة 148 من 644 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.