الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    بنات لو قدمت ع مدرسه خاصه كوظيفه مؤقته عادي بس اخاف النظااام يقول العقد سنه !!! وممكن اسافر قبل سنه

والشي التاني لو مرافقي حب يرجعع عالسعوديه بين فتره وفتره هل من الافضل يرجع ع حسابه يعني التذكره على حسابه ولا مايفتح ملف من الاساس ؟؟؟؟
    - المدارس الأهلية تتبع لنظام التأمينات الاجتماعية لذلك مافي ضرر ان شاء الله .. وبخصوص مدة العقد ناقشي هذا الموضوع مع المدرسة نفسها.
    - تمت الاجابة على السؤال الثاني في موضوع آخر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eve-moly
    انا مقدمة ع ماستر تمريض كنت بستفسر لازم اجيب
    قبول الجامعة والمعهد بنفسي ولا كيف النظام

هلابك يالزميل
    وانا زيك ماستر تمريض مقدم
    نعم لازم تجيبها انت بنفسك او مكتب
    علئ العموم نتطر الموافقه اولآ وبعدين تتسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam du
    اللي انشالت من عندهم المرفقات مستوفين والا لا ؟؟
    انا انشالت من عندي كمان : كلو تمام بس تخصصي ارشاد سياحي هما طالبين السياحة والاثار والفندقة وضيافة
    فما اعرف ازا حيقبلوني او لا
    الاجابة مجهولة .. أيقونة المرفقات اختفت عند الكل
    تفائلي بالخير حتى تجديه ان شاء الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nedaa.S
    اغلب جامعات امريكا تتطالب التخصصات الصحية باختبار GRE و هو الزامي للقبول في الدراسات العليا .
    وبعض الجامعات تشترط درجات معينة في كل قسم من اقسام الاختبار .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب الاختبار هذا بعد اللغه ولا ايش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    بعد انهاء فترة اللغة .. عليه توفير قبول جامعي نهائي ؛ وبعد توفير القبول يرفع طلبه عبر البوابة ليتم الحاقه كمرافق دارس.
    كل اثباتاته الدراسية مطلوبة للحصول على قبول اكاديمي / صور مصدقة من الوثيقة الرسمية + صور مصدقة من السجل الأكاديمي + 3 توصيات علمية
    الحاق المرافق بالبعثة سهل للغاية .. المهم ان يوفر قبول جامعي فقط بعد انهاء اللغة.

- - - مشاركة محدثة - - -

لا يطلب منكِ شيء الآن، .. وفري قبول اللغة فقط بعد الملتقيات , لاصدار قرار الابتعاث.

طيب المرافق يدرس لغه ع حسابه
    دام تقول يجيب قبول جامعه بعد اللغه ولا كيف
    وبعدين
    يدرس اول مااجي انا امريكا مثلآ ولا يتأخر
    انا مرافقتي زوجتي وابيه تدرس جامعه ايش الوضع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    طيب المرافق يدرس لغه ع حسابه
    دام تقول يجيب قبول جامعه بعد اللغه ولا كيف
    وبعدين
    يدرس اول مااجي انا امريكا مثلآ ولا يتأخر
    انا مرافقتي زوجتي وابيه تدرس جامعه ايش الوضع
    بخصوص اللغة .. جاوبتك في موضوع "استفسارات المرافقين"
    وبخصوص الجامعة .. بعد انهاء فترة اللغة ؛ توفر قبول جامعي نهائي وترفع طلب عبر البوابة بعد توفير القبول ان شاء الله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    - المدارس الأهلية تتبع لنظام التأمينات الاجتماعية لذلك مافي ضرر ان شاء الله .. وبخصوص مدة العقد ناقشي هذا الموضوع مع المدرسة نفسها.
    - تمت الاجابة على السؤال الثاني في موضوع آخر

ايوه شفت الرد تبع السؤال التاني مشكوره

طيب بالنسبه للمدارس مو صح لو دخلت بالتامينات مو كويس لابتعاثي ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ايوه شفت الرد تبع السؤال التاني مشكوره

طيب بالنسبه للمدارس مو صح لو دخلت بالتامينات مو كويس لابتعاثي ؟
    في كل الاحوال التسجيل بالتأمينات الاجتماعية لا يؤثر على اصدار قرار الابتعاث.
    7 "
  9. اها كويس انا لانو قريت بس ناسيه وين انو لو اتسجل شخص بالتامينات يؤثررر عالقبووول

طيب دستراكشن الحين لو بعد الملتقيات ابغى اجيب قبووول لغه اش افضل اجيب من معهد وبعد اللغه اجيب قبووول مشروط او نهائي للجامعه

ولا بعد الملتقى اجيب قبووول مشروط انو بانهاء المعهد تبع الجامعه ادخل الجامعه

اي افضضل ؟؟؟

وانتوو اش راح تسوووا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    من يقول؟ انا راسلت الدعم الفني قالوا لي عادي يكون تحت الاجراء حتى اذا انتهى التسجيل مصيرها رح تدقق وحتى يوم دقيت عليهم قالي الموظف عاادي رح تدقق ان شاء الله
    انا حالتي تغيرت من زمان لتحت التدقيق واللي استغربت منه انها تغيرت في الليل!! مستحيل فيه موظفين يشتغلون بالليل عشان كذا اتوقع انه تدقيق الكتروني يعني بالكمبيوتر!
    تفاءلوا بالخير تجدوه
    كلامك الاول صحيح تماما ..
    بالنسبة للتدقيق مستحيل يكون كمبيوتر .. لانه الرسائل التي وصلت صيغها غير متماثلة أبدا ( اقصد رسائل اعادة رفع المرفقات )
    وايضا من الممكن أن يكون التدقيق على مدار الساعة فالتدقيق عن طريق نظام على شبكة الانترنت يستطيع الموظفين المختصين الوصول اليه من أي مكان وأي جهاز
    7 "
152 من 644 صفحة 152 من 644 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.