الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    السلام عليكم
    يا مبتعثين انا تغير حالة طلبي من تحت التدقيق لتحت الإجراء اليوم بعد ما قفلوا خانة المرفقات!
    مع أنها من فترة تحت التدقيق!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    آسفه ما انتبهت للمشاركات اللي قبل، الموت مع الجماعة رحمه، الله يسخر لنا من تولى أمرنا

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    انا خايفة الحين يسوون حركات مفاضلة

إن شاء الله إلي مستوفي الشروط يتم قبوله ، والمفاضلة تتم بين المتقدمين على تخصص الطب البشري حسب ما قرأت .

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوفق الجميع ويسر له أموره، ويحقق لكم إلي تتمنوه وما يرضاه، ويكتب لكم إلي فيه الخير جميعاً بمشيئته.
    دعواتكم لي ولوالدي وأخوي 3> .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    إن شاء الله إلي مستوفي الشروط يتم قبوله ، والمفاضلة تتم بين المتقدمين على تخصص الطب البشري حسب ما قرأت .
    والله صيغة كلام المسؤول ما ينعرف منه شي خصوصا بهالنقطة كانت كأنها عالعموم، يعني بهالجزئية ما كان الحكي واضح فيها
    يارب الله يسمع منك.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    من يقول؟ انا راسلت الدعم الفني قالوا لي عادي يكون تحت الاجراء حتى اذا انتهى التسجيل مصيرها رح تدقق وحتى يوم دقيت عليهم قالي الموظف عاادي رح تدقق ان شاء الله
    انا حالتي تغيرت من زمان لتحت التدقيق واللي استغربت منه انها تغيرت في الليل!! مستحيل فيه موظفين يشتغلون بالليل عشان كذا اتوقع انه تدقيق الكتروني يعني بالكمبيوتر!
    تفاءلوا بالخير تجدوه
    الا فيه يشتغلوا بالليل
    7 "
  5. لربما بدأوا بطابعة الاوراق المرفقة للمتقدمين وقاموا بإلغاء أيقونة إرفاق المرفقات لكي لا يقوم أحد بالتعديل .. وذلك لتجهيز أوراق المتقدمين للمطابقة في مرحلة التدقيق القادمة.. وإرجاع الحالة إلى تحت الاجراء لتدقيقها في مرحلة التدقيق ومطابقة الوثائق الاصلية بالأوراق المرفقة .... والله أعلم

أتمنى التوفيق للجميع يارب

(توكلت على الحي الذي لايموت)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Ali
    الحاله اليوم تغيرت عندي تحت التدقيق إلى تحت الاجراء وش السالفه ؟؟
    واختفت ايقونة اضافه المرفقات ؟؟
    كلنا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    والله صيغة كلام المسؤول ما ينعرف منه شي خصوصا بهالنقطة كانت كأنها عالعموم، يعني بهالجزئية ما كان الحكي واضح فيها
    يارب الله يسمع منك.

خير إن شاء الله ، ولكن بالمراحل السابقه من كلام المسؤولين هنا إنو ما سمعو أحد قد إنرفض وهو مستوفي للشروط ، وكمان في إعتراض يستطيع المتقدم تقديمه وإرساله للوزارة أو بالاصح للجهة المسؤول عن البرنامج، بخصوص رفضه وهو مطابق للشروط المذكوره ، هذا الكلام بالمراحل السابقة.

((سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك ربي واتوب اليك))
    7 "
158 من 644 صفحة 158 من 644 ... 108153157158159163208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.