الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    مرحبا
    طلبي كان تحت التدقيق شيكت اليوم لقيته تحت الاجراء !! وماطلبوا مني اعادة رفع للوثائق ولاوصلني منهم شي .. هل فيه احد مثلي ووضعي عادي ولا كيف ؟؟
    كلنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    يا اخوان .. نقولها للمرة المليون . في التدقيق لا تؤثر هذه الأخطاء
    المهم قبل السفر أن تعدلوا اسمائكم لتتطابق في كافة الوثائق الرسمية.
    طيب هل وجود كلمة bin في الشهادة تأثر في تطابق كافة الوثائق ولا أعني بذلك أنها راح تأثر في التدقيق وإنما أثناء السفر؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    طيب هل وجود كلمة bin في الشهادة تأثر في تطابق كافة الوثائق ولا أعني بذلك أنها راح تأثر في التدقيق وإنما أثناء السفر؟!
    ماادري بس اتوقع ماتأثر

وعلى فكره الكومنت هذا مو لي احد الاعضاء كتبه وانا اقتبسته عشان ارد عليه بس ماضبط الاقتباس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    لو انك قدمت على تخصص أقل من الطب بنفس الدولة اللي كنت ناوي تطلع تدرس فيها طب وبعد سنة اللغة تطلب تغيير تخصص ماكان افضل ! لان الطب في امريكا صعب حسب ما فهمت .. ع العموم باقي الموضوع بيدك اذا قررت تغير دولة اظن يمديك في التدقيق .. بالتوفيق )
    الله يسعدك .. جبت لي حل لكن باستفسر عنه اذا سمحت لي ...

ف التقديم لا يوجد اي دولة من دول الطب اللي هي ايرلندا والمانيا وهولندا وتركيا وغيرها ..

لان مقدم مختبرات طبية و اخترت امريكا وكندا وسنغافورة واللي. بقي اليابان وكوريا الجنوبية

سؤالي / بعد دراسة اللغة هل اقدر احول لدولة ثانية ويتخصص الطب ؟؟ او نفس الدولة فقط

وإذا مثلا م اقدر ورحت اخذت لغة في كندا اخاف بعد اللغة م يحولوني طب لان الدولة م هي موجودة من ضمن دول الطب ف التقديم ..

طولت عليك اعذرني لكن ابي الفايدة ❤️❤️
    7 "
159 من 644 صفحة 159 من 644 ... 109154158159160164209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.