الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه لا تياسوا وبلاشي التحطيم دا تحت الاجراء يعني مو مقبول ومن دا الكلام وليش رجعنا تحت الاجراء
    في ناس كتير تحت الاجراء مع انهم مستوفين الشروط

لا تخافوا لا تياسوا لا تفكروا اتوكلوا علي الله حط همك كلوا لله اشغل وقتك وظيفه دراسه لغه اي شي

لا تشيل هم شي واهم شي حط بدايل يعني مثلا لو ماانقبلت ايش اسوي فكر في حالتين لو انقبلت ولو ماانقبلت ولا تتحطم وفي كدا الحالتين لازم تكون ايجايبي مو سلبي
    لانو كل شي مكتوب ومقدر

واخر شي اوصيكم يااخوان بالاستغفار وقيام الليل دول الاتنين والله يسوا المعجزات
    7 "
  2. طيب انا بجامعة اهليه وقدمت طبعا بالمنحة الداخليه
    لما يرسلون لي ان شا الله موعد التدقيق ايش اسوي ؟ اول شي اسوي اخلاء طرف من الجامعة صح ؟ طيب بعدين ايش اسوي بالمنحه الداخليه اللي من التعليم العالي ؟
    اقدر الغيها من النت او لازم اراجعهم ؟ ولي بعثه اصلا لاني قد قدمت على المنحه او خلاص راحت علي ؟ ):
    7 "
  3. هل كلمة الطلب تحت الاجراء فيها لو شي واحد يدل على الرفض ؟؟؟؟؟ هل الوزارة صرحت ان تحت الاجراء مرفوضين ؟؟؟؟؟؟؟ هل الوزارة فاضيه تلعب معكم وتملح لكم من قبل النتايج من المقبول ومن المرفوض ؟؟؟؟
    وش هالوضع الي معيشين انفسكم فيه مسميات الطلب ماتفرق والفاصل فقط نتايج الابتعاث المبدأيه هي الي انتظروها وشوفوا وضعكم من خلالها

توكلوا على الله وافيضوا امركم له سبحانه واتركوا الوسواس عنكم
    7 "
  4. بنظري اللي صار شئ طبيعي
    بالبدايه كانت الحاله تحت الأجراء ولمن اطلع الموظف على الحاله اصبحت تحت التدقيق وبعد التدقيق والتأكد ان جميع الاوراق مرفقه رجعت الحاله الى تحت الأجراء وشئ جدا طبيعي ترجع الى تحت الأجراء ..
    7 "
  5. الله يسعدكم تطمنت
    انا نفس الشي تحولت لتحت الاجراء

الاخوان والاخوات اللي مسخرين جهودهم لافادتنا الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون ويفتح لكم ابواب الرزق ويسخر لكم ملائكة السماء وعبيد الارض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
164 من 644 صفحة 164 من 644 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.