الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توتر واااضح على الجميع م يحتاج ي اخوان الرد كذا ولا كذا جاي ..

حاب استفسر استفسار بسيط:

انا افكر اني اكنسل امر المبعثة مع اني مستوفي الشروط وكل شي .. وحاب اقدم السنة الجاية على المرحلة 11 .. هل يؤثر اني م كملت تسجيلي ف هالمرحلة على تقديمي في المرحلة الجاية ؟!؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    عزيزتي، نصيحتي لگ بحكم أنه -زوجك المستقبلي لا يمنح إجازة- :

أولاً: صلي الاستخارة ، وسوي اللي أنتِ تبين ومرتاحة له !

ثانياً: لا تثقين برجل ماتعرفين عنه شي وانه ممكن يوافق على دراستك ! الأب والأخ ماعاد الواحد يثق فيهم ف كيف الغريب!

ثالثاً: اعزمي على الدراسة وارفضي العسكري ! اذا لزم الأمر ، لأنه ضروري تضمنين مستقبلك قبل ترتبطين..

والله يوفقك وييسر لك أمرك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اما الاب و الاخ ما صار ينوثق فيهم هذي صعبة و الله ما في احد يتمنالك الخير كثرهم
    اما شريك الحياه فموجود من يشيل همك اكثر من نفسك ... لكن الله يكتب الخير وين ما يكون

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    الحمد لله أن وزارة التعليم العالي ما يتابعون الموضوع

لأن لو كانو يتابعونه وشافو الاسئلة اللي تنطرح كان غيرو رايهم والغو شي أسمه ابتعاث
    من جد .... او غيروا الشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    اما الاب و الاخ ما صار ينوثق فيهم هذي صعبة و الله ما في احد يتمنالك الخير كثرهم
    اما شريك الحياه فموجود من يشيل همك اكثر من نفسك ... لكن الله يكتب الخير وين ما يكون

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه وفيه الناس مو سوا... لكن برضو الثقة العمياء ماتنعطى لأحد.. تصفحي وتلقين قصص تشيب الراس

من جد .... او غيروا الشروط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    توتر واااضح على الجميع م يحتاج ي اخوان الرد كذا ولا كذا جاي ..

حاب استفسر استفسار بسيط:

انا افكر اني اكنسل امر المبعثة مع اني مستوفي الشروط وكل شي .. وحاب اقدم السنة الجاية على المرحلة 11 .. هل يؤثر اني م كملت تسجيلي ف هالمرحلة على تقديمي في المرحلة الجاية ؟!؟؟
    لا يؤثر ابداً ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chem 101
    طيب اخوي عند سؤال وادري انه بدري جدا عليه والله اعلم انا انقبل و ﻻ ﻻ

بس الملتقيات كم محاضرة و تستمر كم يوم؟؟؟

و الدوام في اليوم الواحد كم ساعة ؟؟

مرحبا ...
    الملتقى 3 ايام
    5 ساعات باليوم ويعطونك بريك فقط لوقت الصلاة
    انا كان وقتي من 4 العصر الى 9 بالليل
    موفق ان شاءالله والجميع يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o

حاب استفسر استفسار بسيط:

أخوي الكريم .. نصيحتي لك كمل تسجيلك وضبط اوراقك اصلا الابتعاث ماتدري بكره ايش يصير بتغيير التخصصات واغلاق تخصصات كانت موجوده بالمرحله هذي .. وجهة نظري انك تكمل تسجيل اذا انت مستوفي الشروط واذا انقبلت قبول نهائي معاك سنه كامله لاصدار قرار الابتعاث بامكانك الدخول على موقع الوزاره وراح تلاحظ انه الى الان مفتوحه المرحله التاسعه وماتقفلت وهي لها سنه ... والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o

حاب استفسر استفسار بسيط:

اذا كنت مستوفي الشروط وشبه ضامن قبلوك هذي المرحلة ليه تضحي وتقدم السنه الجايه ممكن الشروط تتغير او وقت التقديم يتأخر ؟ اذا كنت مو حاب تسافر قريب من الي قرأت راح يكون عندك وقت على ماتسافر اذا وضعك يسمح لك اذا مو سبب قوي للتأجيل كمل افضل لك .
    7 "
182 من 644 صفحة 182 من 644 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.