الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    يااخوي هل انت متأكد من هذي المعلومه

ياليت توضح اكثر يعني عادي مثلا مااسافر الا ع السنه الجايه؟
    اختك انا 😊
    يب متأكدة متى ماشفتي نفسك مستعدة جيبي القبول واصدري قرار الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AM00LH
    اختك انا 😊
    يب متأكدة متى ماشفتي نفسك مستعدة جيبي القبول واصدري قرار الابتعاث
    ياحبي لك اختي وبرضو ماث ♡.♡

مره مشكوره الله يوفقنا يارب

ونحتاج مشاركتك معنا بتجمع الرياضيات للمرحله العاشره نفيد ونستفيد
    7 "
  3. السلام عليكم عندي سوال لو سمحتو لم استطع الدخول على حالة الطلب وعملت كل شي يقول كلمه المرور او اسم المستخدم غير صحيح واعت ارسال الرقم السري الاى الايميل ونفس الحكاية مافية فايده وايضا ارسلت لهم اذا لم تستطع الدخول بعد استعادة كلمة المرور الرجاء التواصل معنا عن طريق البريد المرسل لك بعد التسجيل ارسلت لهم متى ممكن ياتي الرد اسف على الاطالة تحياتي لكم جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتوول
    تقدم لي عسكري و أنا عندي بعثة بس باقي ما سافرت باقي مطولة وهو اساسا ما يعرف أنه عندي بعثة*صراحة بحثت كثير بخصوص هل العسكري يمنح إجازة طول مدة البعثة ؟ وما توصلت لجواب؟*وهل الإجازة براتب ولا بدون ؟*وهل يسمح له عمله بالدراسة معي؟ وهل بعدها يترقى بشغله ولا ما راح تفيد الشهادة ؟*اتمنى تقدمون لي نصيحة كأخت لكم حائرة في أمرها*المصدر:*http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...2wodkr9*حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث*Under Creative Commons License:*Attribution Non-Commercial No Derivatives*Follow us:*@mbt3th on Twitter*|*mbt3th on Facebook

صباح الخير عزيزتي البتول ..
    للعساكر اجازه استثنائيه مع المبتعثين ٣ سنين .. و حاليا الاجازه موقفه ..
    الاجازه الاستثنائيه يكون متوقف عن العمل بدون راتب او ترقيه وعندما يعود يكمل عمله كما تركه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    لو سمحتوا سؤال ضروري جداً

انا اخوي هو مرافقي ووكيلي بنفس الوقت

الأوراق المطلوبة مني وقت التدقيق هي صك إعالة لي او حصر ورثة ووكالة شرعية؟ او غير كذا؟

وصك الإعالة الخاصة بالابتعاث يحتاج شهود ومزكين لازم يكونوا قرايب او عادي أي احد؟ لان قرايبي الأغلبية مش موجودة معاي في نفس المنطقة!

الرجااء احد خبرة يجاوب علي

👆👆ممكن احد يجاوبني الله يعافيك
    7 "
  6. السلام عليكم
    هاذي مشكلة يواجهها أحد الإخوة:
    إذا ادخلت اسم المستخدم وكلمة السر يفيد بأن هذا الرقم غير صحيح ، ولتاكد جربت برقم الهوية الوطنية افاد بأن رقم الهوية غير مسجل بالبرنامج.

افيدونا مشكورين وش الحل وهل فيه أحد واجهه نفس الشي؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aH Mnk
    أخوي الكريم .. نصيحتي لك كمل تسجيلك وضبط اوراقك اصلا الابتعاث ماتدري بكره ايش يصير بتغيير التخصصات واغلاق تخصصات كانت موجوده بالمرحله هذي .. وجهة نظري انك تكمل تسجيل اذا انت مستوفي الشروط واذا انقبلت قبول نهائي معاك سنه كامله لاصدار قرار الابتعاث بامكانك الدخول على موقع الوزاره وراح تلاحظ انه الى الان مفتوحه المرحله التاسعه وماتقفلت وهي لها سنه ... والله يوفقك

الله يعطيك العافية اخوي ع نصيحتك ... بس حاب أوضح النقطة بخصوص اني اكنسلها ..

انا بكنسلها لان كان ناقصني فقط اختبار الايلتس .. ف قلت احاول السنة هذي احول طب ف جامعتي اذا م حولت اقدم ع البعثة السنة الجاية وأكون مختبر ايلتس .. هذي فكرتي ولا انا اتمنى البعثةة لكن التخصص م هو اللي اتمناه ..

حاب اشارككم هل تنصحوني او لا وبرضو خايف ان الشروط تتغير بعدين وم تنطبق علي ..

اشكر كل اللي ردوا علي

وفقك الله ووفق الجميع ~~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    السلام عليكم
    هاذي مشكلة يواجهها أحد الإخوة:
    إذا ادخلت اسم المستخدم وكلمة السر يفيد بأن هذا الرقم غير صحيح ، ولتاكد جربت برقم الهوية الوطنية افاد بأن رقم الهوية غير مسجل بالبرنامج.

افيدونا مشكورين وش الحل وهل فيه أحد واجهه نفس الشي؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله ما عندي معرفه بالشي هذا بس انا اطلعت على ملتقى المرحله التاسعه فيه موضوع كامل من بعض الاشخاص تضررو من نفس الموضوع .. يمكنك الاطلاع عليه بملتقى المرحله التاسعه والله يعينه ... بالتوفيق
    7 "
187 من 644 صفحة 187 من 644 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.