الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam ali
    وعليكم السلام ~
    متأكد ان اجازة الحج ٢٨ ذو القعده ؟
    الي اعرفو ان يوم ٢٨ اجازة اليوم الوطني واجازة الحج تبدأ يوم 4/12 ذو القعده الموافق ٢٨ م 👍
    اجازة اليوم الوطني يوم ٢٨ التلاتاء
    والاربعاء والخميس دوام ومن بعدها تبدا الاجازة لحد ١٨ / ١٢
    عفوا بالاول اخطات
    7 "
  2. اللي كان عندهم ترم صيفي ايش صار لهم بسبب شرط ((وشدد د. الفوزان على ضرورة أن تكون تلك الوثائق جاهزة عند التسجيل؛ لرفعها إلكترونيًّا، وعلى من لا يمتلك تلك الوثائق المبادرة لاستخراجها؛ حيث لن يسمح لأي متقدم باستكمال التسجيل إلا بوجودها))
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحة لكل المتقدمين الراغبين بالابتعاث في أمريكا وكندا والرغبين بالدراسة في وقت مبكر (شهر يناير) ان يبدأ من الآن في السعي للحصول على قبول معهد.. ولضمان القبول قم بالبحث على معهد لا يكون متكدس في المرحلة التاسعة ويكون به مقاعد شاغرة ..

تمنياتي للجميع التوفيق

(توكلت على الحي الذي لا يموت)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby1991
    السلام عليكم اول شي اجازه الحج بتكون يوم 28 ذو القعده الموافق 23 سيبتمر وغير كده ادا كل موظف بيقول كلام تاني فيسير الغلط مو مننا الي علينا اتصلنا وقالنا كده وايوا قالي نهايه شهر سيبتمر او بعد اجازه الحج نفس هادا الكلام انقلي والي فهمتووو انو نهايه سيبتمر حترسل الرسايل بالمقبولين مو موعد التدقيق وشكرا بس حبيت اوضح الفكره اكتر
    اجازة اليوم الوطني ٢٣ سبتمبر و اجازة العيد ٢٥ سبتمبر
    ثاني شي انا ما قلت الغلط منك!
    قلت انه كل موظف قال كلام مختلف
    و نهاية سبتمبر بيكون اجازة عيد الحج

واضحة الفكرة من اول و انا بس قلت انه الكلام اللي انقال لكم مختلف . . .
    7 "
  5. الفكرة في الوقت الحالي مو متى بيعلنو اسماء المرشحين لان هذي غالباً بتاخذ وقت لكن اول خطوة تخطيها الوزارة هي ارسال رسائل رفض وهذي عادةً ماتطول في المرحلة التاسعه مثلاً انتهى التسجيل يوم ١٤ رمضان وارسلو رسائل بالرفض بتاريخ ٢٣ رمضان وكذلك المراحل اللي سبقتها كانت في خلال اسبوعين من تاريخ انتهاء التسجيل

دعواتي لي ولكم بالقبول والتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medico
    الفكرة في الوقت الحالي مو متى بيعلنو اسماء المرشحين لان هذي غالباً بتاخذ وقت لكن اول خطوة تخطيها الوزارة هي ارسال رسائل رفض وهذي عادةً ماتطول في المرحلة التاسعه انتهى التسجيل يوم ١٤ رمضان وارسلو رسائل بالرفض بتاريخ ٢٣ رمضان وكذلك المراحل اللي سبقتها كانت في خلال اسبوعين من تاريخ انتهاء التسجيل

دعواتي لي ولكم بالقبول والتوفيق
    هل المرحلةة غامضةة بكل مافيها
    حتى عدد المقدمين ماوضحوه
    وكمان وش بعد التسجيل ماذكرو
    ماعلينا الا نصبر ونتطر الوزاره
    الله يسهل الامور القادمةةة
    7 "
212 من 644 صفحة 212 من 644 ... 162207211212213217262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.