الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    طيب عندي استفسار... بالنسبه لرسايل الترشيح المبدئي هي نفسها رسالة التدقيق؟؟ولا يرسلون رسالة الترشيح وبعدين يرسلون مواعيد التدقيق؟
    مافي ترشيح مبدئي فيه رفض الكتروني و رسائل مواعيد التدقيق للمرشحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    السلام عليكم
    اسفه عالسؤال بس بالنسبة لجدارة ايش رايكم الغي يعني تسجيلي فيه؟
    ولا يعني هي يطرحون وظائف واحنا نتقدم
    لأني مسجله اول ما تخرجت هالسنة
    بليز ردوا لي هل مش من صالحي
    يعني ممكن يرسلون لي وأنا مثلا طالعه ابتعاث وما اتجاوب هالشي بياثر طبعا
    ف لو اليه عملهم زي ما ذكرت فوق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    عادي خليكي مسجلة فيه نظام جدارة مافي مشكلة

ومحد بيقولك شي ولى يضر شي

والووظائف لمن تفتح الخيار بيدك تتقدمي فيها او لا

وكمان خلي نفسك في الخدمات لا ني مااضن في طريقة تخرجي من نظام جدارة ٣ والله اعلم

لانه جلوسك احسن لك لا تنسي المفاضلة الاولية للاقدمية لو جيتي بعد ٣ سنين ( حد الاقدمية ) يرفعك نقاط لو جيتي

مثلا السنة الجاية وقدمتي لك اقدمية سنة ( تزيدك نقاط )
    ليش تلغين تسجيلك فيه !! خليك مسجله وماراح تدخلين مفاضلة على أي وظيفه الا اذا حدثتي بياناتك من أجل المفاضلة ..
    ولا يؤثر عليك أبدا .. ويمكنكم التقدم عالوظائف الادارية التي ستطرح هذه الايام ولن يؤثر على الابتعاث بأي شكل من الاشكال
    الشيء الوحيد الذي يؤثر هو قبولك رسميا واستلامك الوظيفه وبالتالي تسجيل اسمك في الخدمة المدنية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    مررحبا
    تعرفوا بعد ًكم يوم راح يفتح التسجيل للوظايف الاداريه بالخدمه المدنيه لو سجلت وفرضنا جاتني وظيفه عادي هالشي ؟يعني اشتغل بعدين اخد اجازه ؟

وسمعت انو اللي تجيها وظيفه اداريه ورفضت تنحرم كم سنه من الوظايف صح؟وكمان قالو اللي تختار وظيفه اداريه خلاص ماينفع بعدين تحول لوظايف تعليميه صح؟
    لا طبعا لانها وظيفه حكومية ..
    وحتى لو تاخذين اجازه مرفوض .. المبتعث شرط أساسي أن لايكون موظف حكومي

وصحيح كلامك اللي تتوظف اداري مايمديها تدخل للمفاضلة عالوظايف التعليمية وهذا نظام تطبق جديد هالسنة
    7 "
  4. شباب هل اذا رسلوا رسالة التدقيق اسحب من الجامعة مع العلم انه الشهادة الاصلية عندي و مش مختومة و لما ارفقت الوثائق رفعت موعد اختبار الايلتس و الان عندي النتيجة و هي 5.5 فهل وضعي في السليم ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    والله توترت لاني سجلت بجداره كيف الوضع الحين ..!!!؟؟؟
    يا أختي لا مشكلة أبدا في التسجيل ودخول المفاضلات ع الوظايف وحتى لو طلع اسمك في الترشيح ماراح يأثر الا اذا ذهبتي للمطابقة واستلمتي الوظيفة رسميا

أتمنى وضحت الصورة للجميع .. لأننا كررنا الكلام كثيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Psale7
    السلام عليكم..

1- إذا قبلت قبول مبدئي ولا رحت اطابق الاوراق ... هل أحرم من النقديم على البعثة السنة القادمة؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ايوه اذا ماطابقتي الاوراق يسقط اسمك من الابتعاث
    المطابقه ضروريةةة
    لا ياقلبي الماسة هي قصدها لو ماطابقت تقدر تسجل المرحلة الجاية
    الجواب نعم وانا مسويه كذا العام قدمت وماطابقت وقدرت اسجل هذي السنة

ولكن انصحك اختي لو مطابقة الشروط كملي المطابقة عشان تضمنين البعثة لو تناسب ضروفك حتی لو ماتوفر المحرم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    الوظائف الادارية راح يفتح نظام جدارة يوم ١٢ ذو القعدة

بس سمعت يقولو راح يعلن على قائمة الوظائف يوم ١٠ ذو القعدة ....... العبرة عندك من يوم ١٠ حتى ١٢ في احد هالايام النظام راح يفتح ويتاح لك الاختيار

وبعدها اذا في مفاضلة لها فترة وبعدين اختبار اذا فيه وبعدين ترشيح وترسيم ..... ماينفع تترسم اذا ناوية على الابتعاث .... والمشكلة اذا اشتغلتي وبعدها تبغي تستقيلي سمعت انه الاستقالة تاخد من شهر الى ٣ اشهر حتى يشال اسمك من الخدمة المدنية

وسؤالك التاني
    سمعت انه اذا قدمتي على الوظيفة وترشحتي وبعدها قررتي لا ما ابغاها ..... صح هنا راح تحرمي فترة في السنين الجاية وقت الوظائف لانه جاتك فرصة وسحبتي عليهااا

نصيحة ابعدي عن الخدمة المدنية ....... لو نيتك ابتعاث كلها ستة اشهرر وخلاص تبداء البعتثة تبعك

واذا لازم تشتغلي علشان تشغلي نفسك او تلمي شوية فلوس نصيحة شوفي اي شركة خاصة

وربي يوفقك ويوفق الجميع
    اهاااا مشكوور ماتقصرر
    7 "
215 من 644 صفحة 215 من 644 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.