الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    اتمنئ الرد لأأهل الخبره
    مو متاكده بس ماتنزل الى مبتعثي الحكومه ثابته
    لكن لما تجيب A في 5 مواد يمكن يعطوك مكافئه
    على التفوق صارت الى واحد من قرايبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasaun66
    السلام عليكم
    عندي مشكله في شهادت الايلتس تاريخ ميلادي مقدم يوم في الشهاده وانا جايب الدرجه المطلوبه هل ياثر او لا
    ماعتقد انه ياثر هم يبون الدرجة من الايتلس وليس العمر..
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WellyAlharbi
    انا عندي اوراقي كلها كامله الا الشهاده طبق اصل تمشي ؟ لانه ملفي بالجامعه ومابي اسحبه واخاف اروح ويرجعوني عشان الشهاده !
    وهل ياثر اني مسجل بالجامعه وابي بعثه ؟ يعني لازم افصل ولا !
    والله وانا بسحب ملفي شفت واحد كذا وقعد يسولف وياي قال راجع من امريكا عشان اخذ شهادة الاصل وكان طالع على حسابه الخاص لكن يوم خلص اللغة وبيدخل الجامعة اطلبوها منه ، بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    وليه يدرس علي حسابه يجيب قبول بس واذا وصل معاكي لبلد الابتعاث يفتح ملف مرافق دارس والدوله تتكفل بمصاريف المعهد كحد اقصي سنتين للغة
    شكراً الك ، ماكنت اعرف هالمعلومه .
    7 "
  5. السلام عليكم ....... استفسار بسيط بس ... انا قدمت ع المرحلة الثامنة وكانت الشروط منطبقة علي بس ماحضرت التدقيق وراحت علي .... والحين قدمت ع المرحلة العاشرة والشروط الحمدلله منطبقة علي .... هل فيه احتمالية ان يجيني رفض والسبب انو كنت مقدم قبل سنتين ولارحت اتدقيق ؟؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood11
    السلام عليكم ....... استفسار بسيط بس ... انا قدمت ع المرحلة الثامنة وكانت الشروط منطبقة علي بس ماحضرت التدقيق وراحت علي .... والحين قدمت ع المرحلة العاشرة والشروط الحمدلله منطبقة علي .... هل فيه احتمالية ان يجيني رفض والسبب انو كنت مقدم قبل سنتين ولارحت اتدقيق ؟؟!

اختي كذا كمان سجلت بالمرحله الثامنه
    و قدمت دحين بذي المرحله
    و المرحله الثامنه انغلقت ان شاء الله ما بجيك رفض
    7 "
273 من 644 صفحة 273 من 644 ... 223268272273274278323 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.