الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    عندي استفسار مهم وما أحد جاوبني الكل يقول ما أدري أو اعتقد ..
    انا قدمت على هولندا كرغبه اولى وبعدين ايرلندا بعدين كوريا الجنوبيه .. من ضمن الشروط حصول محرم الطالبه في هولندا على 5 في الآيلتس ومحرمي ما عنده ومستحيل يجيبها مع العلم أنه حاليا في هولندا مرافق لأختي الكبيره ووقت التسجيل ما لقيت اي خانه لإرفاق شهادة المرافق او كتابة درجته .. فهل تتوقعون تمشي لي او لا لأني أخاف اخليها على هولندا وما أغيرها وقت التدقيق ووقت اصدار القرار يتمسكون بهذا الشرط !
    وهل اذا غيرتها من هولندا الى مثلا ايرلندا بيكون فيه مشكله لأنه مسجل كمرافق لأختي في هولندا ؟ هذا اللي مخليني الى الان ما أسحب ملفي من الجامعه الداخليه .. وسؤال ثاني أنا مسجله في جامعه هنا وكل اصول شهاداتي معي فهل هذا يكفي او لابد من سحب الملف ؟
    - بإمكانك ان شاء الله اضافة مرافقك .. لأنه اساساً متواجد في بلد الابتعاث كمرافق لطالبة اخرى مبتعثة ..
    - وبإمكانك تغيير الدولة لو اضطررتِ ؛ في مرحلة التدقيق .. او بعد القبول النهائي سيتم تفعيل خيار [ تغيير الدولة ] من خلال ملفك في سفير ..
    - اذا كنتِ مستجدة المهم ان تكون الأصول معك .. موظفين البرنامج يملكون فكرة عن بعض الجامعات
    من حيث أنها لا تحتفظ بأصول الشهادات مثل جامعة البترول وغيرها .. وهذا ماحدث للبعض في المراحل القريبة الماضية.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    السلام عليكم
    اختي محد عنده الأكيد لانه هالشي جديد فما نقدر تقولك عادي و بعدين تتوهقي او تقولك لا ما يصلح و هم ممكن يمشوه
    بس اللي نقدر نقوله هو نفس كلامك انه موجود ضمن الشروط
    اللي نعرفه نفس اللي أنتي تعرفيه و مصدرنا واحد
    بالنسبة لموضوع الجامعة لازم تسحبي ملفك لانه لازم يسقط اسمك من الجامعة
    طيب مشكوره .. الشروط منطبقه تنصحيني اسحب ملفي الحين ؟ انا مو مخوفني الا سالفة المحرم ، وكم يستغرق سحب ملف مرافق لمبتعثه في دوله ثانيه ؟ لأن الوالد مرافق لأختي في هولندا وهي دكتوراه وقالت لها جهة عملها اللي ابتعثتها وجود محرم لها غير ضروري ، عشان اغير الدوله ويروح معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    - بإمكانك ان شاء الله اضافة مرافقك .. لأنه اساساً متواجد في بلد الابتعاث كمرافق لطالبة اخرى مبتعثة ..
    - وبإمكانك تغيير الدولة لو اضطررتِ ؛ في مرحلة التدقيق .. او بعد القبول النهائي سيتم تفعيل خيار [ تغيير الدولة ] من خلال ملفك في سفير ..
    - اذا كنتِ مستجدة المهم ان تكون الأصول معك .. موظفين البرنامج يملكون فكرة عن بعض الجامعات
    من حيث أنها لا تحتفظ بأصول الشهادات مثل جامعة البترول وغيرها .. وهذا ماحدث للبعض في المراحل القريبة الماضية.
    مشكوره ما قصرتي .. بقية الشروط منطبقه علي بس انا مقدمه طب ويقولون فيه مفاضله ، هل قبولي مضمون وفيه مفاضله ؟ يعني اتوكل واسحب .. وشكرا مره ثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    مشكوره ما قصرتي .. بقية الشروط منطبقه علي بس انا مقدمه طب ويقولون فيه مفاضله ، هل قبولي مضمون وفيه مفاضله ؟ يعني اتوكل واسحب .. وشكرا مره ثانيه
    حياكِ الله .. نعم توجد مفاضلة وستكون على درجة الآيلتس نظراً لمحدودية مقاعد الطب
    لو درجاتك عالية اسحبي ملفك وانتِ مطمئنة ..
    واستخيري رب العالمين قبل كل شيء ؛ الحياة مغامرة في كل الأحوال
    بالتوفيق ويكي.
    7 "
  5. السلام عليكم ..

إخواني و أخواتي الأعضاء .. نبهنا سابقاً و بشدة على عدم اعتماد أي معلومة عن موعد التدقيق من مصدر غير رسمي ..
    جميع المعلومات التي حصلتم عليها سواء من موظفي الوزارة أو المواقع أو شبكات التواصل الاجتماعي هي من مصدر غير موثوق
    المصدر المعتمد الوحيد هنا في مبتعث هو وزارة التعليم العالي ..
    نقاشاتكم هذه لا فائدة منها أبداً ، نقدّر انتظاركم و قلقلكم لكن زيادة صفحات الموضوع بهذا الشكل وبدون معلومة مفيدة تذكر غير لائق أبداً ..
    ارائكم الشخصية وتوقعاتكم قد تتسبب في مشاكل لدى أعضاء اخرين فهناك من الغى سفره ومن سحب ملفه أو تخلى عن وظيفة بسبب رأي من عضو عادي يجعل من توقعاته كما لو أنها أخبار رسميه ..
    نحن معكم ننتظر إعلان الوزارة لكن رجاء الغرض الأساسي لهذا الموضوع الاستفسارات حول مرحلة التدقيق .. والرجاء عدم الاستفسار عن موعد التدقيق لأن المصدر الوحيد لذلك هو الوزارة
    مرحلة التدقيق سيتم الاعلان عنها في الموقع الرسمي وفي الصحف فلا داعي لكل هذا القلق و استغلو الوقت بشيء مفيد أكثر من الانتظار والتذمر من عمل الوزارة فسياستهم ومواعيدهم لن تتغير من أجل تذمرنا
    فضلا لا أمراً فلنرتقي بالموضوع إلى مستوى الإفادة وكل رد يخوض أكثر في موضوع موعد التدقيق أو يتذمر من عمل الوزارة سيحذف ..
    لنخرج في النهاية بموضوع مفيد يستطيع القارىء الاستفادة مما فيه

أتمنى تعاونكم و أشكركم
    7 "
  6. اخوي مبتعث طب في ايرلندا وانا سجلت ابتعاث وحطيت الرغبة الاولى ايرلندا هل تصير لي أولية في اختباري لأيرلندا ؟لان اخوي هناك وممكن يصير محرم لي
    علماً انه اختبرت ايلتس والحمدلله جبت الدرجة المطلوبة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzainab7
    اخوي مبتعث طب في ايرلندا وانا سجلت ابتعاث وحطيت الرغبة الاولى ايرلندا هل تصير لي أولية في اختباري لأيرلندا ؟لان اخوي هناك وممكن يصير محرم لي
    علماً انه اختبرت ايلتس والحمدلله جبت الدرجة المطلوبة
    نعم ستكون ايرلند رغبتك الاولى.. ماقد سمعت عن احد انحط بالرغبة الثانية
    7 "
  8. السلام عليكم

اريد ان اكون بأمريكا بعد خمس شهور تقريباً لدراسة الدكتوراه, هل استطيع التقديم الآن؟؟ والا انتهى التقديم؟؟ وماهو الحل؟؟

وهل الحل فقط اني ادرس على حسابي حتى يتم الإنضمام؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1990
    انا مسجلة في حافز بس ما نزلتلي اي مستحقات .. هل هدا يلغي البعثة ؟! .. و كيف الغي تسجيلي لحافز لانو تسجيلي وجودو زي عدمو .. شكرا 😊
    لا تلغي

لانو حافز مايأثر ع الابتعاث

موفقه
    7 "
287 من 644 صفحة 287 من 644 ... 237282286287288292337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.