الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا بديت اوسوس، اعتقد بالتقديم حطيت معدلي ٣.٣٧٣ من ٤ وهو بالأصل ٣.٣٧٠ من ٤ يعني الفرق فقط ٠.٠٠٤ 😁

هل هذا يؤثر لا سمح الله؟ علماً بان طلبي كان تحت الاجراء ثم تحول لتحت التدقيق ثم اخيرا رجع لتحت الإجراء.
    انتي مرفقه شهاده او الوثيقه يبين فيها المعدل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    السلام عليكم انا حابة اشتغل بمول او اي مكان مؤقت الين تجي البعثة بعرف اذا اشتغلت يأثر عالقبول وكذا ولاعادي ماياثر ؟؟

إدراج الاسم في التأمينات الاجتماعية لا يؤثر اطلاقاً
    اشتغلي ربي يوفقك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme panda
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاليا متوهقه بالاستماره طلب الابتعاث
    حفظتها من الموقع عشان اطبعها وصار فرمات للاب وانحذف من فين اجيبها دحين ؟
    لا تقلقي .. سيتم تفعيل خانة الاستمارة لطباعتها لاحقاً
    وسيتم توضيح كافة الوثائق المطلوبة في حينها.
    7 "
  3. ومعليش حابة اسال سؤال ثاني اذا مافي ازعاج
    اذا جاني قبول باذن الله لكندا ابعرف هل الملحقية هم الي يتكفلون بجميع مصاريف الطيران والسكن والمعهد والخ لمدة شهر يعني الين يعطونا المكافأة او انا الي اتكفل بالمصاريف ذي ؟ واذا كنت انا الي لازم اصرف ع نفسي فكم لازم يكون معايا تقريبا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    السلام عليكم انا حابة اشتغل بمول او اي مكان مؤقت الين تجي البعثة بعرف اذا اشتغلت يأثر عالقبول وكذا ولاعادي ماياثر ؟؟
    أي وظيفه غير حكومية ما تأثر بقبولك .. أهم حاجه إنك مو موظفة حكومية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    ومعليش حابة اسال سؤال ثاني اذا مافي ازعاج
    اذا جاني قبول باذن الله لكندا ابعرف هل الملحقية هم الي يتكفلون بجميع مصاريف الطيران والسكن والمعهد والخ لمدة شهر يعني الين يعطونا المكافأة او انا الي اتكفل بالمصاريف ذي ؟ واذا كنت انا الي لازم اصرف ع نفسي فكم لازم يكون معايا تقريبا ؟
    بالنسبه لمصاريف الطيران .. هم أول ما تطلعين قرار الابتعاث يعطونك أمر إركاب " مدفوع من قبل الحكومه " تروحين تحجزين فيه لك أنت و مرافقك من أحد المكاتب
    اللي متعاقده معها الوزارة و بيوضحونها بالملتقيات باذن الله ..
    أما بالنسبه للمعاهد فـ هي ما راح تطالبك بشي أول ما توصلين بس تجين تدرسين لإن الوزارة حـ تطعيك ورقة الضمان المالي اللي تبين أنها حـ تدفع عنك
    للمعهد و ترسلينها للمعهد مع باقي أوراقك حتى ترسل لك قبول .. ،
    و بالنسبه للسكن .. ما عندي فكره و الله
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي استفسار اخواني وهو بخصوص تغيير دولة ابتعاث انا مثلا حطيت الرغبات امريكا كندا سنغافورة قالو المشرفين الله يجزاهم الخير ان تقدر الدولة كما حدث بالمراحل السابقة في فترة التدقيق او الملتقيات لكن سؤالي لو اردت تغيير الدولة الى دولة لم اضعها في الثلاث الرغبات السابقة على سبيل المثال اليابان فهل سيتم قبول طلبي وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    استكمال لرد هاجر عليك
    السكن انتي تتكفلين فيه مو الملحقيه
    انتي تدورين لك وانتي تدفعين من حسابك لين تنزل المكافأه

أنا من اسبوعين و اكثر شوي تواصلت مع زميله لي في كاليفورنيا
    تقول المكافأة نزلت لها بعد 3 اسابيع
    ومن وصلت لين نزلت مكافأتها صرفت 22 ألف من دون ما تشتري السياره
    لكن هي ولايتها غاليه يمكن لو في ولاية أرخص بتحتاجين مبلغ أقل
    لكن خلي عندك بحدوك هالمبلغ علشان ما تتوهقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    بالنسبه لمصاريف الطيران .. هم أول ما تطلعين قرار الابتعاث يعطونك أمر إركاب " مدفوع من قبل الحكومه " تروحين تحجزين فيه لك أنت و مرافقك من أحد المكاتب
    اللي متعاقده معها الوزارة و بيوضحونها بالملتقيات باذن الله ..
    أما بالنسبه للمعاهد فـ هي ما راح تطالبك بشي أول ما توصلين بس تجين تدرسين لإن الوزارة حـ تطعيك ورقة الضمان المالي اللي تبين أنها حـ تدفع عنك
    للمعهد و ترسلينها للمعهد مع باقي أوراقك حتى ترسل لك قبول .. ،
    و بالنسبه للسكن .. ما عندي فكره و الله
    بالتوفيق
    شكراً أختنا هاجر على الإضافة القيمة.
    أزيد على كلامك أن الوزارة تتكفل بالمكافأة الشهرية وبالرسوم الدراسية فقط لا غير .. بالإضافة الى التذاكر السنوية والتأمين الطبي
    أما إيجار السكن وخلافه فهذا على عاتق الطالب؛ وليس من مسؤوليات الملحقية او الوزارة اطلاقاً.
    زيادة على أن رسوم التسجيل بالمعهد أيضاً تقع على عاتق الطالب وهي تتراوح بين 100 - 150 دولار .. وليست مستردة.
    بالإضافة إلى رسوم الفيزا .. والتي يستخرجها الطالب على حسابه هنا .. وبعد وصوله لبلد الإبتعاث
    يتقدم بطلب تعويض من الملحقية؛ بشرط أن يقدم الفواتير أو مايثبت استحقاقه للتعويض.
    - يجب أن يكون معكِ على الأقل مبلغ يتراوح بين 10 آلاف - 14 ألف ريال ( يحدد المبلغ على حسب الولاية التي اخترتيها )
    ان كانت من الولايات الرخيصة .. فـ ستساعدك على الاستقرار في الأيام الاولى.
    7 "
310 من 644 صفحة 310 من 644 ... 260305309310311315360 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.