الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ١-الوزاره جهه حكوميه يعني اجازاتها مثلها مثل اي اجازه وطنيه موسميه
    ٢-ممكن تعمل في حال كان منتدبين لكن لن يكون هناك تدقيق او ملتقى او اي عمل خلال اجازة الحج فقط عمل إلكتروني في حال انتدبو
    ٣-لا احد يعلم - خلهم يعلنوا الترشيح اولا
    وأخيرا توكلي وسافري ان كان في شي راح يكون بعد اجازة الحج
    بالتوفيق

شكرًا جدا

الله يطمنك زي ما طمنتني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتفائلة
    انا بسافر الين شهر محرم هل في حال غيابي راح يضرني شي بالنسبة لمرحله التدقيق ؟!؟!
    اذا خارج المملكة يكون سفرك ف ضروري الجواز يكون موجود في مرحلة التدقيق
    واذا سفرك جو المملكة ف لا باس يقدر اخوك او ابوك ينوب عنك في التدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتفائلة
    انا بسافر الين شهر محرم هل في حال غيابي راح يضرني شي بالنسبة لمرحله التدقيق ؟!؟!
    ايه راح تضر ، احتمال راح تكون مرحلة التدقيق في الوقت اللي تكونين مسافره فيه لكن تقدرين تخلين احد من محارمك يروح ل التدقيق مش ضروري تكونين انتي موجوده
    7 "
  4. ي شباب هل في احد يعرف مين هو وكيل الوزارة لشؤون الابتعاث وان كانت هناك أي وسيلة تواصل معاه او حتى حساب في تويتر.... لان هو المسؤول عن موعد اعلان النتائج وهو الي عنده الخبر الاكيد وليس المدير
    7 "
  5. الله يجزاكم خير ابغى حل لمشكلتي
    انا والدي متوفي ..واخوي الكبير هو اكبر الوارثين الذكور بصك حصر الورثه، وهو الي بيكون معي ان شاء الله محرم بالبعثه

لكن قرأت هنا من بعض الكلام ، ان الام لازم تطلع صك إعاله، ثم تسوي وكاله لأخوي
    المهم وطلعنا صك الاعاله .. حيث امي بصك ااعاله بس فيه اسمي
    ثم راحت لكتابة العدل عشان توكل اخوي، قال الشيخ لا ماينفع توكيلن لانك حرمه! لازم شاهدين من نفس عائلة البنت والمحرم ! قلنا له من جهة الخوال
    لان من اعمامي مافيه احد يجي
    قال لا لازم من نفس القبيله ! حسبي الله ونعم الوكيل على التعقيد وهذا الاحكام الي يجيبونها من روسهم

الله يجزاكم خير قولولي وش الحل الحين ، اساسا بالشرع اخوي خلاص هو يعتبر ولي أمري
    بس ماني عارفه من وين اجيب له وكاله
    7 "
317 من 644 صفحة 317 من 644 ... 267312316317318322367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.