الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    وبالرقم لما قدمت لها على تخصص علم النفس الاكلينيكي بحثة في الانترنت وجدة انو علم النفس الاكلينيكي من مهامه الاعاقه العقليه
    السيستم ماكان دقيق وقبل اشخاص غير مستوفيه للشروط وعشان كذا صار فيه مرحله تدقيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_etwadi
    السلام عليكم
    لو سمحتوا تسجيل بجداره ف الوظائف لاداريه
    ممكن انه يضر ف القبول في البعثه؟
    التسجيل مايضر لان كلها تقديم هنا وهناك
    مايضر فقط هو مباشرة العمل الحكومي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    شباب في احد جته هالرسالة : أخي الخريج أختي الخريجة يسرنا التواصل معكم وحيث ترغب وزارة التعليم العالي إصدار دليل لخريجي الكليات الأهلية لذا نأمل بتزويدنا بالبيانات التالية لإرسالها للوزارة
    الاسم- السجل المدني- فصل التخرج -جهة العمل إذا كنت حصلت على وظيفة - مسمى الوظيفة - البريد الإلكتروني ولكم خالص الشكر والتقدير.
    واضح من الرسالة إنه ليس لها علاقة بموضوع الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    اخي الكريم سلام عليكم جميعا اخواني اخي الكريم كيف يكون مستبعدالتخصص تربيه خاصه/اعاقه عقليه وانا لما قدمة لها متطابقه الشروط ولا ينقصه اي شي والنسبه عاليه انا ارى لو انه مستبعد كان ماقبلها السستم على حسب علمي انو السستم يستبعد اي شخص غير مطابق لشروط والحمدالله زوجتي مطابقة لشروط
    النظام أيضا قبل تخصصات مثل الانجليزي و الدراسات الاسلامية و اللغة العربية
    بالتالي لا يمكنك الحكم بذلك الشيء .. في مرحلة التدقيق سيتم استبعاد كل من لاينطبق عليه شرط امتداد التخصص
    والوزارة أعلنت عن كل تخصص وماهو المؤهل السابق له ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    سلام عليكم الطلب حقي تحت الاجراء ثم انتقال الى تحت التدقيق ثم عاد تحت الاجراء كل ذلكك حدث قبل شهر من الان و الان هو تحت الاجراء اريد تفسيرا لذلكك رجاءا ♡
    كل المتقدمين مثلك ما نعرف التفسير لان الوزارة ((صامته))
    7 "
  6. السلام عليكم اخي الكريم اعرف زميل لي كان قبل في المرحله التاسعه كانت زوجته متخرجه على انو تخصصها زراعه وقدمة على ادارة اعمال وانقبلة كيف يقولون انه هالتخصص غير مؤهل
    عموما ربي يسهل الامور باكر يذوب الثلج ويبان المرج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    اخي الكريم سلام عليكم جميعا اخواني اخي الكريم كيف يكون مستبعدالتخصص تربيه خاصه/اعاقه عقليه وانا لما قدمة لها متطابقه الشروط ولا ينقصه اي شي والنسبه عاليه انا ارى لو انه مستبعد كان ماقبلها السستم على حسب علمي انو السستم يستبعد اي شخص غير مطابق لشروط والحمدالله زوجتي مطابقة لشروط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    لم اقتنع بالاجابه يا مراقب الابتعاث مع احترامي لك اخي الكريم اتمنا اجابه مقنعه لكي لا انصدم هههههه الله يهديك فجرة جبهتي اذكر الله ياخوك انا مقدم استغاله من عملي
    املي بالابتعاث هههههههه
    كلامك صحيح فعلاً الاستمارة الالكترونية قبلت بعضاً ممن لا تنطبق عليهم شروط هذه المرحلة.
    لكن زوجتك اخلّت بشرط "المؤهل السابق" أثناء تعبئة الاستمارة ؛ لأن تخصص التربية الخاصة غير موجود أساساً ضمن قائمة التخصصات صحيح ؟
    بالإضافة إلى أن أحد أهم الشروط لهذه المرحلة : شرط امتداد التخصص
    وبحسب موقع الوزارة فإن تخصص علم النفس لا يعتبر امتداد لتخصص التربية الخاصة
    بإمكانك التأكد من هنا ..
    عموماً الابتعاث ليس نهاية المطاف .. وتخصصها مطلوب في سوق العمل؛ لذلك ستجد أمامها أكثر من فرصة بمشيئة الله.
    7 "
332 من 644 صفحة 332 من 644 ... 282327331332333337382 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.