الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أخواني وأخواتي
    أتمنى انكم تردون ع استفساري

انا قدمت ع بكالوريوس طب بشري لايرلندا والحين حابه اغير التخصص إلى تخصص غير موجود ضمن تخصصات المرحلة العاشرة اللي هو طب أسنان ، هل ممكن يوافقولي اني اغير الى هذا التخصص واكون معاهم من البدايه يعني مو بعد فتره يلحقوني بالبرنامج ؟

واللي عنده فكره كيف اقدر اجيب قبول طب أسنان في دولة تتكلم الانجليزيه ؟

تعبت وانا افكر 😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ان كان التخصص غير موجود ضمن التخصصات المتاحه فلا يمكنك اختيار ذلك اما ب النسبة لرغبات الدول ف بامكانك تغيير ذلك في مرحلة التدقيق ، اما عع حسابك الخاص فلا اعلم .
    هذا و الله ولي التوفيق
    دعواتكك لنا ♡
    و اتمنى كل التوفيق و التيسير لكك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam2015
    السلام عليكم أخواني وأخواتي
    أتمنى انكم تردون ع استفساري

انا قدمت ع بكالوريوس طب بشري لايرلندا والحين حابه اغير التخصص إلى تخصص غير موجود ضمن تخصصات المرحلة العاشرة اللي هو طب أسنان ، هل ممكن يوافقولي اني اغير الى هذا التخصص واكون معاهم من البدايه يعني مو بعد فتره يلحقوني بالبرنامج ؟

واللي عنده فكره كيف اقدر اجيب قبول طب أسنان في دولة تتكلم الانجليزيه ؟

تعبت وانا افكر 😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    غير ممكن .. اذا كنت على حساب برنامج الابتعاث أنت ملزم بالتخصصات المتاحة فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انتي ولدتي بعده ب 11 شهر تقريبا .. لا تقلقين
    تاريخ ميلادك الميلادي الصحيح يوم تسعه بشهر واحد لعام 1989 وليس 1988 وبتكونين بعده طبعا وعمرك الحالي 25 سنه وثمانيه اشهر و15 يوم بتمام
    وعمرك بالهجري 26سنه و5اشهر و27يوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    عفوا اخي مكتوب في الشهاده التخصص(التعليم الخاص/ اعاقه عقليه )والمواد الموجوده التي درستها في السجل الاكاديمي الا وهو /مبادء علم النفس /علم النفس النمو/علم النفس التربوي/علم النفس الفسيولوجي وبرضو هم فيه مواد مدرجه تتدخل مثل التوجيه والارشاد النفسي وماده برضو اسمها الاضطرابات السلوكيه والتعديل يعني ياستاذي الكريم اعتقد ماعندهم مجال لكي يرفضون هالشي بس على انو المسمى يختلف اعتقد اذا رفضو معناتها ماعندهم انصاف
    اتمنا مازعجتك اخي الكريم في فتح النقاش معك واسئل من الله التوفيق للجميع
    لا أخي الله يهديك لا يوجد ازعاج ابداً لا عليك ..
    انا تخصصي علم نفس و اعلم تمامًا تداخل التخصصين مع بعض قد ايش قريبين من بعض و لكن للأسف علم النفس العيادي هو أعمق من كذا و اعتقد يحتاج الى تأسيس قوي في علم النفس ..
    اتمنى من كل قلبي ان لا يرفضو لأن تخصصكم لا يقل أهمية ولا ينفصل عن علم النفس بل يسانده !
    لكن زي ما وضحتلك يا اخي المسمى للتخصص لانهم حاطين المسموح لعلم النفس الاكلينيكي المؤهل السابق : علم النفس فقط ... ممكن المسمى يأثر حيث ان بعض الجامعات تخصص التربية الخاصة فيها يختلف موادهم عن مواد جامعتكم فتكون علم النفس فيها اضعف اي يعطوهم مواد اقل .. لكن اتمنى ان لا يجمعو ..

عموماً الأخ Soty ما قصّر وضح بعض الامور التي كنت اقصدها .. اتمنى لك كل التوفيق و النجاح يارب
    7 "
335 من 644 صفحة 335 من 644 ... 285330334335336340385 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.